es
Feedback
#مَسألة_مَبدأ 𓂆

#مَسألة_مَبدأ 𓂆

Ir al canal en Telegram

مِحـل مَـآا تـمشِـي ازرَع رِيــد ツ 16_12_2016 لميس حيدر 🌵 @msaltmabda https://www.facebook.com/share/1AHHbFMcNf/

Mostrar más
1 422
Suscriptores
+124 horas
-17 días
-1630 días
Archivo de publicaciones
حِليل الخُوّة المَا قدّر عشانَا 🎶 @masaltmabda

"ونسألكَ ألّا نتوه، ألّا يكون الوصول سرابًا، ألّا نعود لنفس المكان مُجددًا، ألّا تشغلنا سُرعة السير عن الاتجاه، وألّا تفوتنا محطات الوقود فنهلك في المُنتصف، أن تُلازمنا مقاديرك الرحيمة حتّى نصل، أن يشغلنا وَرد الطريق عن الشّوك، ومُرافقة النجوم عن الليل الطويل، والنوافذ المفتوحة عن الأبواب المُغلقة، وأن نؤمن بالمصابيح المكسورة حتى تغدو شموسًا.." ❤️ @masaltmabda

كلٌّ منّا يخوضُ معركة مُختلفة في هذه الحياة ! @masaltmabda

"أنا الدافع لنفسي ، دوماً في الأيام المظلمة." . @masaltmabda

سأبقى في تلكَ الدائرة وحدِي وللأبدْ .. أنَا وصغيري ! @masaltmabda

الشيء الوَحيد الذي لا يدفعنا للنّدم ، أنّ كل ما نفعله لوجهِ الله بنيّة صافية وطيّبة لا يشوبها شائب .. وكل عطَاء وإن كانَ أكثر مما بذلناه لأنفسنا كان وقايةً وحماية من شرور الأنفس و سوء البشر . بل وكلّ صفعةٍ وإن كانت ممن آمنّا جانبهم ما زادتنا والله إلا قوة وصفاء . فاللهمّ جبرٌ وصبرٌ وقوة وعوض ❤️ @masaltmabda

Repost from N/a
"لن تجده مكتملًا، ستجده جميلًا بما يكفي لخوض الحياة معه"
"لن تجده مكتملًا، ستجده جميلًا بما يكفي لخوض الحياة معه"

من مباديء الحياة البيحاول يخسرك ساعدو 🤷‍♀️ . @masaltmabda

"‌‎النّساء اللواتي مُنعنَ من الرّكض، سيلدنَ نساءً بأجنحة" 🪽 @masaltmabda

أدام الله بَهجة اعيادكُم بِقُرب مَن تُحبون. كُل عام والفرح يطوق قلوبكم، كُل عام وحياتكم مملوءة بالسعادة عيدكُم مُبارك .. @mas
أدام الله بَهجة اعيادكُم بِقُرب مَن تُحبون. كُل عام والفرح يطوق قلوبكم، كُل عام وحياتكم مملوءة بالسعادة عيدكُم مُبارك .. @masaltmabda

"الطُّيور لا تَنسى النَّوافذ الَّتي منحتها أمانًا." @masaltmabda

اللهم إني أعوذ بك من الهمِّ والحزن ، والعجز والكسل ، والبخلَ والجبَن ، وضلع الدَّين ، وغلبة الرجال . @masaltmabda

"لو كان بيننا بابٌ، كنتُ قد طرقته. لو كان بيننا جدارٌ، كنتُ سأتسلقه، كنت سأدمّره. لو كان بيننا جبالٌ، بحارٌ.. كنتُ قد أعتليت بقدمي خارطة العالم ورسمتُ آخرى. لكن بيننا لاشيء، واللاشيء لا أستطيع أن أفعل لأجله شيئًا". - سواحل @masaltmabda

‏"حينما تتعافى .. ستروي القصة بشكل مختلف." ..🤝🏻🦋 @masaltmabda

كانَ حنوناً يراقب كلّ الفراشات يحتويهنّ بعطفه وجميل حرفه ! يمتصّ رحيقهنّ حتّى يذبلنَ ويغادر بصمت . @masaltmabda

الكتابة إلهاء عن موتنا البطيء .. @masaltmabda
الكتابة إلهاء عن موتنا البطيء .. @masaltmabda

كلّ الوعود كاذِبة .. @masaltmabda

المَوتى لا يعودون والذي يُكسر لا يلتئم .. @masaltmabda

اقتنعنا بِفراقهم وعدمِ وجودنا فِي دائرة حياتهم احترمنَا غيابَهم الطّويل ورَغبتهم في العيشِ بعيدا جدّا هكَذا وبدونِ مُقدمات اختفاء وللأبد ! وعانَى القلبُ ما عانى وعانت الرّوح ما عانت هكَذا وبعد بضع سنوات بعد كلّ هذا الإعتيادْ القاتِل بصمت عادوا ولم نكن نحنْ ولم يكونو هم ! لم تتوقف الدموع حينها .. علّها حنين .. عتاب .. حزن أسئلة ليست للإجابة لم ولماذا وإلى متى ؟! وبنفسِ سرعة القدوم كان الذهاب .. وبكل قناعة وبساطة رفعت يدي ملوحةً بالوداع وقلتْ : " كَان حيّين بنتلاقَى " . @masaltmabda

" نَسأل الله " أن يُؤتِينا رَمضـانُ بمُعجزَاتُة ".💚 🌸 مُبارك عليكم رمضان ♡ @masaltmabda
" نَسأل الله " أن يُؤتِينا رَمضـانُ بمُعجزَاتُة ".💚 🌸 مُبارك عليكم رمضان ♡ @masaltmabda