es
Feedback
نقآء

نقآء

Ir al canal en Telegram

✿ | "وَ لتُبالِغ في تَنقِيَة قَلبَك ؛ فَإِنّهُ مَوضِع نَظَر اللّٰه إِلَيك" |✿ ☁️🤍 صفحة الانستگرام للخط العربي https://instagram.com/sedrah__art?igshid=YmMyMTA2M2Y=

Mostrar más
1 005
Suscriptores
-124 horas
-37 días
-930 días
Archivo de publicaciones
امين يارب،،حبيبتي 💜

اسأل الله العظيم ان يمدكِ بعونه.. ويلبي حاجتك..ويستجيب لدعواتنا 🤍🦋

‏"يا رب هذا الكون العظيم يا رحمن السماوات والأرض ، طمئن برحمتك كل القلقين، وأسكن السلام والراحة فيمن يعانون من حروبهم الداخلية، وأبدل من أكل الخوف والذعر قلوبهم طمأنينة وحنان، وخذ بيد المشتتين والمبعثرين إلى ساحات الهدوء والأمان، واجبر المكسورين جبرًا أنت ربه ووليه يارب💜🌱

°° لِـ سدرة حاجَة عند رَبِّهَا فسَلوه أنْ يُلبّيها لها. اذكروني بدعواتكم بالتوفيق والنجاح🥺💜

‏يهون عليّ مشقة الطريق أن ما أسعى إليه يستحق كل هذا التعب… 🌱💜
‏يهون عليّ مشقة الطريق أن ما أسعى إليه يستحق كل هذا التعب… 🌱💜

✒️🤍 فـي بحـر عينيڪِ هامـت ڪل أشواقي.. يـا ربـة الحسـنِ ه‍ل تنويـن إغراقي.. ما كنت أؤمن بالعيـون وفعلها.. حتـى دهتني في الهوى
✒️🤍 فـي بحـر عينيڪِ هامـت ڪل أشواقي.. يـا ربـة الحسـنِ ه‍ل تنويـن إغراقي.. ما كنت أؤمن بالعيـون وفعلها.. حتـى دهتني في الهوى عينـاڪِ..

اسألك ياربَّ أن لا أُملك شيء أتمناه ثم يتألم قلبي لخسارته، أن أُبصر خساراتي بأنها أرباحًا، أن أتعدى الحكايات التعيسة كيفما جاءت، أن أشعر بالوقوف حتى في أوقات سقوطي، أن أكون راضٍ عن كل مايمليه عليَّ الوجود وأن أكون مطمئنًا بدعائي لك حتى لو لم المس إستجابة دعواتي. 💜

لن يَجلِبَ السَّعيُ شيئًا لا نصيبَ بهِ ‏أو يمنَعُ الحرصُ مَا قد قَدَّرَ اللهُ. 🌱💜

هوّن عليك.. كلُّ الحياة مُغادرة ، كل القلوب مُسافرة، كلُّ المآسي عابرة .. يا صاح دنيانا هذه طريق و ما العيشُ إلا عيش الآخرة! 💚

Repost from N/a
السَّلامُ عليكَ يا صاحبي .. هوِّنْ عليكَ فإنَّ الأمور تجري بتقدير الله وكل أقدار اللهِ خيرٌ وإن أوجعتكَ! تسألُ الله شيئاً بإلحاحٍ فلا يعطيكَ إياه فتحزن ولا تدري أنكَ كالطفل الصغير الذي يبكي إذا رأى حبوب الدواء الملونة يُريدها فتمنعه أمه لأنها تعلمُ أنه يريدُ ما فيه هلكته وللهِ المثلُ الأعلى، وفي منعِ اللهِ عطاء! وتفقدُ شيئاً عزيزاً فتحزن، ولا تدري أن اللهَ لا يأخذُ إلا ليعطيَ عندما قتلَ الخضرُ الغلام، بدا الأمر أول وهلةٍ جريمة نكراء، وكذلك حسبها موسى عليه السلام ولا شكَّ أن قلبي أبويه انفطرا لفقده ثم كُشفَ الغيبُ، وتبينَّ أن قمة الرحمة كانت في قتله يأخذُ اللهُ سبحانه من دنياكَ ليحفظَ لكَ دينكَ! يا صاحبي إنَّ الله يُدبِّرُ الأمور بحكمةٍ ورحمةٍ لا تخطرُ على بالنا لأننا قاصرو النظر، ومحددو التفكير، ولا نرى من المشهد إلا بقعةً يسيرة فأما الله فيرى كل شيء! ولو كنتَ مع المساكين حين ثُقبتْ سفينتهم لربما قلتَ: ألا يكفي الفقر حتى نُصاب في مصدر رزقنا ولكنكَ لن تلبثَ طويلاً حتى ترى أسطول الملكِ الظالم يسلبُ الناس سفنهم فتدرك عندها رحمة الله، وأن ثقباً في السفية أرحم من فقدها سبحان من يبتلي بالصغيرة ليُنجي من الكبيرة! يا صاحبي إذا ما تعلَّقَ الأمرُ باللهِ فتأدَّبْ! أنسيتَ من كان يسوقُ إليكَ رزقكَ وأنتَ جنينٌ في بطنِ أمكَ أنسيتَ من رققَ قلبها عليكَ رضيعاً، فكانتْ تقوم لأجلكَ في الليل دون تأففِ كأنها جارية تخدمُ ملكها أنسيتَ أباكَ كيف كان يقتطعُ لكَ رغيفاً من صخر الحياة لتكبر وتنمو ويشتدَّ عودك أما سألتَ من الذي جعلكَ قطعةً من قلبه، فكان على استعداد أن يقطع من لحمه ليطعمكَ إنه الله! الغنيُّ عنكَ ولكنه لا يزهدُ فيكَ والقويُّ الذي لا يحتاجك ولكنه يُناديكَ أنسيتَ كل هذا، ثم إذا أصابكَ من قدره ما لا تُحب بدأتَ تتذمرُ وتتأففُ! اِنتظِرْ دورة الأيام، ستنكشفُ لكَ حُجب الغيب، وستعرف أنه ما أخذ منك إلا ليعطيكَ، وما أصابكَ إلا ليرممكَ، وما صرفكَ عن أمرٍ إلا لآخر هو خير لكَ منه! والسلام لقلبك. 💜🌱 ~أدهم شرقاوي

نص مريح لأدهم شرقاوي "الكاتب المفضل لي"⬇️🥺

‏"أَكثِرُوا من الدُّعاء ‏سِهَامُ السَّاعة الأخيرة صائبة" ‏. ‏⁧ #ساعة_استجابة ⁩ 🌱💜

وقت اليأس هو وقت التفويض، لا تيأس بل فوّض لله أمرك.. مصطفى حسني 🦋🥀

‏لا تحزن إن أغلق الله لك بابًا تريده.. ستمر الأيام و ستعلم أنه نجاك من بلاء لم تكن تستطيع تحمله! اطمئن لتدبير الله وحكمته واع
‏لا تحزن إن أغلق الله لك بابًا تريده.. ستمر الأيام و ستعلم أنه نجاك من بلاء لم تكن تستطيع تحمله! اطمئن لتدبير الله وحكمته واعلم أن الخيرة في اختياره .. 💛 🌻 🦋 #سَمَاوَاتٍ_IQ 🦋🥀

‏حَسْبُنا الله ‏ ثقةً ... ‏وتوكلاً ... ‏وتفويضاً 🌱💜

‏"حُبّاً ... وإيماناً ... وأجراً ‏صلُّوا عليه وسَلِّموا تسليماً ‏ﷺ♥️"

Repost from N/a
لن أعطي إجابة مباشرة لسؤال غير مباشر، من بدأ المتاهة عليه أن يكملها..

لن أعطي إجابة مباشرة لسؤال غير مباشر، من بدأ المتاهة عليه أن يكملها 🌱💜

لن أعطي إجابة مباشرة لسؤال غير مباشر، من بدأ المتاهة عليه أن يكملها...

"قل للذي نام والأحزان تخنقهُ ‏وهمّه في ظلام الليل يشقيهِ ‏هوّن على قلبك المحزون إن لهُ ‏ربًّا سيملؤه نورًا ويرويه." 🌱💜