es
Feedback
ݺ،حلا

ݺ،حلا

Ir al canal en Telegram

جالسوا الله كثيراً، وجالسوا الناس قليلا .

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
390
Suscriptores
-524 horas
-427 días
-1830 días
Archivo de publicaciones
- لو ان فيك من الوفاء بقية - لذكرت أياما مضت وليالي - ووهبتني أسمى خصالك مثلما - انا قد وهبتك من جميل خصالي - كم قلت أنك خير من عاشرتهم - فأتيت أنت مخيباً امالي

Repost from حُوده .
تقعمز بروحك مره مره وتسال كيف عدن الأيام بسرعه هذي كيف تغيرت ملامحنا ونظرتنا للحياه بلا ما تحس معش تمن الحاجات لي حبيناها تعني لنا الكثير معش تمينا نهتمو بشن نلبسو اليوم ولا وين نمشو اليوم صار اهم شيء نحسو براحه ولو حتى اشويه جميع اللحظات لي كسرتنا ونصدمنا منها وكل الأوجاع لي دسيناها ورا ضحكتنا هن لي خلنا اكثر وعيآ ونضجآ نحن منكبروش ف العمر العمر رقم بس نحنا نكبرو بالخسرته فيك داخليآ من الحياه والتغاضي هيا مرحلة لي بتقعد واعي وفاطن .

غريبه إن الواحد بيعرف يسمع الكل ويساعدهم ويحللهم مشاكلهم ومش عارف يعمل كده لنفسه. تلاقيك طول الوقت عندك كلام يهون على غيرك، ونصايح تخرجهم من ضيقتهم، وتعرف تبص للموقف من بره وتشوف الحل بكل سهولة. لكن أول ما الموضوع يبقى ليك أنت، كل حاجة بتتلخبط، ومبتعرفش تفكر بنفس الهدوء ولا بنفس الحكمة اللي بتديها للناس. يمكن عشان إحنا لما بنكون جوه المشكلة بنحس بيها أكتر ما بنشوفها، ومشاعرنا بتبقى أعلى من تفكيرنا. عشان كده ساعات بنحتاج حد يسمعنا بنفس الطريقة اللي بنسمع بيها الناس، ويهون علينا بنفس الكلام اللي بنقوله لغيرنا. الغريب إننا بنبقى أحن ناس على اللي حوالينا، وفي نفس الوقت أشد ناس على نفسنا....

السلام عليڪم. تبادل معشتࢪاڪك عسࢪيع : (@MHMDmll) https://t.me/k_k_d_g_ql

العلامات اللي حتخليها الظروف اللي حتمر بيها والبقايا اللي فيك من شعور طالع منك أو شعور حسيته ، الدوشة اللي كبرت في دماغك وحفرت فيه قناعات وافكار بألم ، الحفلة اللي قائمة يومياً ، السيناريو اللي عاودته مرات واجد ، معاناة الحاجة اللي بين عيونك ديما كيف إن هي نفسها الحاجة اللي مشت من بين عيونك بلا ما ادير شيء ، كل حاجة بايخه عشتها اللي من حجمها حسيت إن هي عاشاتك ، حاجات حتشكل منك شخص تركيبته ممكن تبان افضل بيش يقدر يعيش في الدنيا هذي ، لكن من داخلك بكل في جزء منك مُش مرتاح .

وجهوو هيي 🌷

✂️꒐ حجره ورقه مقص 👤꒐ اضغط للعب مع (🤍)

هل لديك فوبيا من شيء معين؟

كت

اي هيا اللحظة اللي انت مستنيها؟

كت

شايف اي اسوء قرار سياسي في تاريخ مصر ؟

كت

لو جالك حد متعرفوش وقالك اخيرا لقيتك هتتصرف ازاي؟

كت

اي رد فعلك لو عرفت ان في حد بيراقبك ؟

كت

شخص تكلمه يوميا

كت