ݺ،حلا
الذهاب إلى القناة على Telegram
جالسوا الله كثيراً، وجالسوا الناس قليلا .
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
390
المشتركون
-524 ساعات
-427 أيام
-1830 أيام
أرشيف المشاركات
389
Repost from حُوده .
تقعمز بروحك مره مره وتسال كيف عدن الأيام بسرعه هذي كيف تغيرت ملامحنا ونظرتنا للحياه بلا ما تحس معش تمن الحاجات لي حبيناها تعني لنا الكثير معش تمينا نهتمو بشن نلبسو اليوم ولا وين نمشو اليوم صار اهم شيء نحسو براحه ولو حتى اشويه جميع اللحظات لي كسرتنا ونصدمنا منها وكل الأوجاع لي دسيناها ورا ضحكتنا هن لي خلنا اكثر وعيآ ونضجآ نحن منكبروش ف العمر العمر رقم بس نحنا نكبرو بالخسرته فيك داخليآ من الحياه والتغاضي هيا مرحلة لي بتقعد واعي وفاطن .
389
Repost from أُفُقُ الطُّمَأْنِينَة
غريبه إن الواحد بيعرف يسمع الكل ويساعدهم ويحللهم مشاكلهم ومش عارف يعمل كده لنفسه.
تلاقيك طول الوقت عندك كلام يهون على غيرك، ونصايح تخرجهم من ضيقتهم، وتعرف تبص للموقف من بره وتشوف الحل بكل سهولة. لكن أول ما الموضوع يبقى ليك أنت، كل حاجة بتتلخبط، ومبتعرفش تفكر بنفس الهدوء ولا بنفس الحكمة اللي بتديها للناس.
يمكن عشان إحنا لما بنكون جوه المشكلة بنحس بيها أكتر ما بنشوفها، ومشاعرنا بتبقى أعلى من تفكيرنا. عشان كده ساعات بنحتاج حد يسمعنا بنفس الطريقة اللي بنسمع بيها الناس، ويهون علينا بنفس الكلام اللي بنقوله لغيرنا.
الغريب إننا بنبقى أحن ناس على اللي حوالينا، وفي نفس الوقت أشد ناس على نفسنا....
389
Repost from لـــ طـشـهہ آلفآخريــﮯ
السلام عليڪم.
تبادل معشتࢪاڪك عسࢪيع : (@MHMDmll)
https://t.me/k_k_d_g_ql
389
Repost from ﮼حَسن،الرياحِي .
العلامات اللي حتخليها الظروف اللي حتمر بيها والبقايا اللي فيك من شعور طالع منك أو شعور حسيته ، الدوشة اللي كبرت في دماغك وحفرت فيه قناعات وافكار بألم ، الحفلة اللي قائمة يومياً ، السيناريو اللي عاودته مرات واجد ، معاناة الحاجة اللي بين عيونك ديما كيف إن هي نفسها الحاجة اللي مشت من بين عيونك بلا ما ادير شيء ، كل حاجة بايخه عشتها اللي من حجمها حسيت إن هي عاشاتك ، حاجات حتشكل منك شخص تركيبته ممكن تبان افضل بيش يقدر يعيش في الدنيا هذي ، لكن من داخلك بكل في جزء منك مُش مرتاح .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
