es
Feedback
آدرَيان .

آدرَيان .

Ir al canal en Telegram

أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot

Mostrar más
El país no está especificadoLa categoría no está especificada
265
Suscriptores
+2224 horas
+637 días
+6330 días
Archivo de publicaciones
Repost from N/a
اجمل لحظات عشتها بالمرحله الاولى 🥹💘
اجمل لحظات عشتها بالمرحله الاولى 🥹💘

sticker.webp0.16 KB

فدوا

Repost from Me :
❣❣!
❣❣!

Repost from Me :
​خُمٌّ تُنَادِي وَالسَّمَاءُ تُجِيبُ إِنَّ عَلِيَّاً لِلنَّبِيِّ حَبِيبُ رَفَعَ الرَّسُولُ يَمِينَهُ فَوْقَ المَلَا هَذَا النَّصِيرُ لِدِينِنَا وَمُجِيبُ ​نَادَى النَّبِيُّ بِهِمْ وَالْجَمْعُ مَحْشُودُ هَذَا عَلِيٌّ لَكُمْ نُورٌ وَمَقْصُودُ مَنْ كُنْتُ مَوْلَاهُ فَالْكَرَّارُ مَوْلَاهُ عَهْدٌ لَنَا فِي رِقَابِ النَّاسِ مَعْقُودُ

sticker.webp0.16 KB

شهل حلوا بالأسود؟

Repost from N/a
مَرّات الإِنسَان يَتَمَنّى لَو يَعِيش بِلَا مَشاعِر

Repost from N/a
photo content

sticker.webp0.16 KB

Repost from ݺ،احمد
الأهل دائمًا حَيكونون سند مهمَا صار ، دائمًا حَنشوفهم بكُل خطوة ويانا ويدعمونا ودائمًا حَنسمع منهم جملة "أحنا نريدك تصير أحسن من عدنا" وكُل گلمة تطلع فـ هيَة بمثابه نصيحة حَيجي يوم من الأيام نتذكرها ، الأهل بـ عُمرهم مَ چانو أعداء وأكو هواية بشر يفكرون أنُ الأهل اذا منعوهم من شي بـ أعتبار أنُ مَ يحبوهم ، بس لو نرجع للحقيقه حَنشوف أنُ مَاكو أحد يخاف علينا بگد الأهل ، ولا أكو شخص ممُكن راح يتقبلنا بعيوبنا غير الأهل ، فـ حَيبقى ألسند الحقيقي هوَ الأهل ♥️ .

Repost from ݺ،احمد
photo content

sticker.webp0.16 KB

أي ولة

Repost from Dalya
photo content

Repost from Dalya
شو فيك لَحتىٰ حِبّك كِل هالحُبّ والله ما عَم بفهَم ..

sticker.webp0.16 KB

الله يوفقكم وتحصلون ثمرة تعبكم

Repost from N/a
🩷🩷.
+1
🩷🩷.

Repost from N/a
عادي تدعولي انا وصديقتي ( علياء. نور) الله يخلصنا من السادس 🌟