آدرَيان .
الذهاب إلى القناة على Telegram
أهيمُ شوقاً وفي عينيَّ أسئلةٌ هل مرّ طيفي ببالٍ كانَ يهواني؟ . - تريد شَي؟ @Allld7bot
إظهار المزيدلم يتم تحديد البلدالفئة غير محددة
265
المشتركون
+2224 ساعات
+637 أيام
+6330 أيام
أرشيف المشاركات
269
Repost from Me :
خُمٌّ تُنَادِي وَالسَّمَاءُ تُجِيبُ
إِنَّ عَلِيَّاً لِلنَّبِيِّ حَبِيبُ
رَفَعَ الرَّسُولُ يَمِينَهُ فَوْقَ المَلَا
هَذَا النَّصِيرُ لِدِينِنَا وَمُجِيبُ
نَادَى النَّبِيُّ بِهِمْ وَالْجَمْعُ مَحْشُودُ
هَذَا عَلِيٌّ لَكُمْ نُورٌ وَمَقْصُودُ
مَنْ كُنْتُ مَوْلَاهُ فَالْكَرَّارُ مَوْلَاهُ
عَهْدٌ لَنَا فِي رِقَابِ النَّاسِ مَعْقُودُ
269
Repost from ݺ،احمد
الأهل دائمًا حَيكونون سند مهمَا صار ، دائمًا حَنشوفهم بكُل خطوة ويانا ويدعمونا ودائمًا حَنسمع منهم جملة
"أحنا نريدك تصير أحسن من عدنا"
وكُل گلمة تطلع فـ هيَة بمثابه نصيحة حَيجي يوم من الأيام نتذكرها ، الأهل بـ عُمرهم مَ چانو أعداء وأكو هواية بشر يفكرون أنُ الأهل اذا منعوهم من شي بـ أعتبار أنُ مَ يحبوهم ، بس لو نرجع للحقيقه حَنشوف أنُ مَاكو أحد يخاف علينا بگد الأهل ، ولا أكو شخص ممُكن راح يتقبلنا بعيوبنا غير الأهل ، فـ حَيبقى ألسند الحقيقي هوَ الأهل ♥️ .
متاح الآن! بحث تيليغرام 2025 — أهم رؤى العام 
