en
Feedback
N29 ⚡️

N29 ⚡️

Open in Telegram

هنا ما بين الحروف… أكتب ما لا يُقال✉️ Always believing 🌍 🛑@binmuti 🎭

Show more
The country is not specifiedThe category is not specified
1 199
Subscribers
+124 hours
No data7 days
-630 days
Posts Archive
‏التطهير يسبق التمكين والصدق يسبق البركة ‏ثم يرفعك الله مقامك بين الناس ويُعلي ذكرك ‏وحينها لن يستطيع أحد الاساءة إليك !!

‏نقوى بالله ، ونتعافى بفضله، ونطمئن بلطفه ‏ولاحول ولاقوة لنا جميعاً إلا به ..

‏ما من فرحة نلناها أو جاه حصلناه أو مال كسبناه ‏إلا من خزائن الله وفضله علينا فأشكروه يزدكم

‏بالشكر .. تدوم النعم ‏وبالجحود .. تأتي النقم ‏اللهم لك الحمد ولك الشكر ولك الثناء

‏من اصعب المواقف وأشدها وجعاً .. ‏أن ترى أشخاصاً يغيرون مواقفهم من أجل مصالحهم

‏أن مع العسر يسرا.. ‏فلا تخف وهدء من روعك فالضيق يتبعه الفرج، والظلمة لابد أن يأتي بعدها نور، بإذن الله

‏خير الله قادم .. ‏فلا تحزنك قسوة الحياة وكثرة التفكير فيها

‏من يملك الأدوات لا يعبأ بالقرارات ‏فهو من يصنع الواقع

‏كنت مطمئنا فالله معك .. ‏يقيمك إذا تعثرت ، ويَشفيك إذا مرضت ‏ويُغنينك إذا افتقرتى، ويَغفر لك إذا أذنبت ‏طمأن قلبك، ولا تخف، ولا تحزن ..

‏اللهمُ علقَ قلوبنا ؛ بالصلاةُ ، وَ بِالقران ، ‏وَ بالذكر ، و بالعبادات كافة وَ ابعدنا عن دروُب الخَيباتِ ، وَ ارزقنا الثباتُ حتى نلقاك .

‏عندما تستمد قوتك من الله لن تضعف

‏من أُعطي نعمة الأمن في القلب ‏فقد أُوتي خيراً كثيراً

‏ارض الله واسعة .. ‏فلا تضيق على نفسك بالقلق وكثرة التفكير في مشاريع خسرتها أو فرص لم تكن من نصيبك ، فإن ضاق بك طريق فهناك طرق ، وإن أغلق باب فهناك أبواب ، حتى لو تعثر قلبك في تحقق شيء تتمناه فهناك بداية جديدة تنتظرك والله يعلم وأنتم لاتعلمون ..

‏قال تعالى ﴿ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ﴾ ‏تفاءل فخلف الأقدار فرح سيطرق بابك يوماً ما مهما كانت الظروف. ‏ثق بالله ولا تيأس

‏لو علم الإنسان قيمة الصبر و عظم الأجر لما تمنى سرعة الفرج، متى ستدرك بأن الله ما أحزنك إلا ليسعدك ‏ستُدرك أن أقسى مامررت به كان خيرا لك.

عيد أضحى مبارك 🌙✨ كل عام وأنتم بخير، أعاده الله عليكم بالخير واليُمن والبركات، وتقبل الله طاعاتكم وأضحياتكم، وجعل أيامكم فرحًا وسعادةً ورزقًا وفيرًا. 🤍 تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال وكل عام وأنتم إلى الله أقرب

‏جرح الثقة .. ‏ لا يمكن تجاوزه إلا بصعوبة

‏لولا الأمل فيما عند الله لضاقت بنا الحياة ‏ولولا نعمة النسيان لما بدأنا حياة جديدة ‏فسألوا الله العفو والعافية

‏قد يكون السكوت صعباً في بعض المواقف ‏لكنه أفضل وسيلة لأجل أن تعيش باطمئنان وراحة بال

‏" حقوق الناس أمرها عند الله عظيم " ‏فالظلم ظلمات، وأكل أموال الناس أو النيل من أعراضهم باللسان هو إفلاس حقيقي يوم الحساب؛ حيث تُؤخذ من حسناتك لترد مظالمهم، فإن فنيت حسناتك أُخذ من سيئاتهم فطُرحت عليك ، فاللهم يسر حسابنا ولا تجعل لأحد عندنا مظلمة