en
Feedback
"شـعـور خـفـيٌّ "

"شـعـور خـفـيٌّ "

Open in Telegram

" ذلك النبض الخفي للروح، تلك اللمسة الرقيقة التي تُلامس شغاف القلب، أو ذلك الإحساس بالانسجام أو التنافر الذي يتجاوز المنطق. هو ما يجعلنا نشعر بأن هناك ما هو أعمق "

Show more
360
Subscribers
No data24 hours
-47 days
-2230 days
Posts Archive
لم آتِ لأمنحك جديدًا ، بل جئتُ لأُزيح الغبار عن جمالٍ يسكنك جمالٌ لم تكن تدرك أنه فيك منذ البدء. -

"صلوا عليه وسلموا تسليما "

‏ "كَمْ مِن كليمٍ شَكا للنَّاسِ لوْعَتَهُ فزادَهُ النَّاسُ وَجْدًا فَوقَ مَا وَجَدَا!"

ياليلُ مالك لا ترق لحالتي(M4A_128K).m4a5.84 KB

“وللكلماتِ يدٌ حَنونةٌ أَيضًا.”

لا تغبْ عـني كثـيراً خاب ظني في الغيابِ

بيت شعرررري أخذ قلبي 🥹🥹🥹🥹🥹🥹..
"ما أرى نفسي إلا أنتم واعتقادي أنكم أنتم أنا"

أأنا في النّارِ وحدي وهْوَ لا يـدري عـذابي؟

وأنيس الروح أبدى لي نـفورا في انقلاب

أترعي الكأس أدمعا و رحيقا حق بعض الهموم أن لا نفيقا

"لَم تَكُن يومًا غريبًا عَني، بل كنتُ جِناحييِّ في حينِ كُنتُ أنا طيرًا بدونِ جِناحيهِ."

لعل في الغيب أفراح ولا ندري 🥹
لعل في الغيب أفراح ولا ندري 🥹

شكرًا وكل الحب لأعزاء قلبي وأحباب فؤاد فؤادي لأسعاد قلبي أسأل الله كما جمعنا بالمسرات في الدنيا ان يجمعنا في نعيم الجنان يارب العالمين🥹🫂🫂🫂🫂🫂 لمن أسعددوا قلبي اليوم أحبكم كثيرًا🥹

فأبكي حين يهدأُ كلُّ خَلقٍ بكاءً بين زفرتِهِ أنينُ!

أَنظُر إلى يدي؛ فأراها موحِشةً كبيتٍ هجره أهله... فمنذ مغادرتك، اعتزلتُ دفءَ الأيدي، كي لا يجرحها غيابهُم، كما فعلت أنت.

ونسأل الله توفيقا لطاعته ورحمة لم نجد من بعدها كدرا

الحمد لله حمدا سرمدا أبدا ما أضحك الغيث وجه الأرض حين جرى

"‏لا رَعَى اللهُ مَسَاءً قَاسِيًا قَدْ أَرَاني كُلَّ أَحْلامي سُدى". -