en
Feedback
واقعنا خيال

واقعنا خيال

Open in Telegram

#لكل مافي قلبك ، وكل مايسعدك تجده هنا ، نتشرف فيك وبانضمامك.. بوت القناة @ebra711bot

Show more
1 854
Subscribers
+924 hours
+97 days
-6630 days

Data loading in progress...

Attracting Subscribers
June '26
June '26
+81
in 33 channels
May '26
+41
in 10 channels
Get PRO
April '26
+568
in 47 channels
Get PRO
March '26
+102
in 10 channels
Get PRO
February '26
+45
in 7 channels
Get PRO
January '26
+74
in 13 channels
Get PRO
December '25
+3 067
in 6 channels
Get PRO
November '25
+280
in 33 channels
Get PRO
October '25
+502
in 10 channels
Get PRO
September '25
+398
in 41 channels
Get PRO
August '25
+411
in 48 channels
Get PRO
July '25
+2 363
in 3 channels
Get PRO
June '25
+121
in 1 channels
Get PRO
May '25
+297
in 2 channels
Get PRO
April '250
in 3 channels
Get PRO
March '25
+19
in 2 channels
Date
Subscriber Growth
Mentions
Channels
22 June+8
21 June+9
20 June+1
19 June0
18 June+2
17 June+1
16 June+13
15 June+7
14 June+5
13 June+4
12 June+1
11 June+2
10 June+1
09 June+6
08 June+3
07 June+4
06 June+5
05 June+2
04 June+3
03 June+1
02 June+1
01 June+2
Channel Posts
اعيروني ثمانية أشخاص يجيدون القراءة. 😅

2
sticker.webp
43
3
كُلّ الرِّحاب سِوى رحابك وحشةٌ يا ضَيعة السَّاعي لغيرِ رِضاكَ!
43
4
sticker.webp
56
5
﴿ وَفَوقَ كُلِّ ذي عِلمٍ عَليمٌ ﴾
63
6
sticker.webp
64
7
وما همني إن خرجت من الحب حياً . وما همني إن خرجت قتيلا
74
8
وما همني إن خرجت من الحب حياً . وما همني إن خرجت قتيلا
1
9
أحبك جد اً وأعرف أن الطريق إلى المستحيل طويـل وأعرف أنك ست النساء وليس لدي بديـل وأعرف أن زمان الحنيـن انتهى ومات الكلام الجميل ... لست النساء ماذا نقول أحبك جدًا... ... أحبك جداً وأعرف أني أعيش بمنفى وأنت بمنفى وبيني وبينك ريحٌ وغيمٌ وبرقٌ ورعدٌ وثلجٌ ونـار وأعرف أن الوصول لعينيك وهمٌ وأعرف أن الوصول إليك انتحـار ويسعدني أن أمزق نفسي لأجلك أيتها الغالية ولو خيروني لكررت حبك للمرة الثانية ... يا من غزلت قميصك من ورقات الشجر أيا من حميتك بالصبر من قطرات المطر.. أحبك جداً ... وأعرف أني أسافر في بحر عينيك دون يقين وأترك عقلي ورائي وأركض أركض أركض خلف جنونـي ... أيا امرأة تمسك القلب بين يديها سألتك بالله لا تتركيني لا تتركيني فماذا أكون أنا إذا لم تكوني أحبك جداً وجداً وجداً وأرفض من نــار حبك أن أستقيلا وهل يستطيع المتيم بالعشق أن يستقلا... وما همني إن خرجت من الحب حيا وما همني إن خرجت قتيلا.
1
10
sticker.webp
72
11
متى ستعرف كم أهواك يا رجلا أبيع من أجله الدنيا وما فيها يا من تحديت في حبي له مدنا بحالها وسأمضي في تحديها لو تطلب البحر في عينيك أسكبه أو تطلب الشمس في كفيك أرميها أنا أحبك فوق الغيم أكتبها وللعصا فير والأشجار أحكيها أنا أحبك فوق الماء أنقشها وللعنا قيد والأقداح أسقيها أنا أحبك يا سيفا أسال دمي يا قصة لست أدري ما أسميها أنا أحبك حاول أن تساعدني فإن من بدأ المأساة ينهيها وإن من فتح الأبواب يغلقها وإن من أشعل النيران يطفيها يا من يدخن في صمت ويتركني في البحر أرفع مرساتي وألقيها ألا تراني ببحر الحب غارقة والموج يمضغ آمالي ويرميها إنزال قليلا عن الأهداب يا رجلا مازال يقتل أحلامي ويحييها كفاك تلعب دور العاشقين معي وتنتقي كلمات لست تعنيها كم اخترعت مكاتيبا سترسلها وأسعدتني ورودا سوف تهديها وكم ذهبت لوعد لا وجود له وكم حلمت بأثواب سأشتريها وكم تمنيت لو للرقص تطلبني وحيرتني ذراعي أين ألقيها ارجع إلى فإن الأرض واقعة كأنما فرت من ثوانيها أرجع فبعدك لا عقد أعلقه ولا لمست عطوري في أوانيها لمن جمالي لمن شال الحرير لمن ضفائري منذ أعوام أربيها ارجع كما أنت صحوا كنت أم مطرا فما حياتي أنا إن لم تكن فيها. - نزار قباني
87
12
sticker.webp
78
13
﴿ أَفَأَمِنوا مَكرَ اللَّهِ فَلا يَأمَنُ مَكرَ اللَّهِ إِلَّا القَومُ الخاسِرونَ ﴾
121
14
وكان له مع أوجاع قلبه حديث طويل - الرافعي. ليت في صدره صخرة
147
15
اعذرهم ما يعرفوا اننا رح نبيع الكلى وندي لهم جوائز بس ما حصلنا مشتري سهران
158
16
المشاركات هذي المرة قليلة... لايكونوا صدقوا انها بدون جوائز... المرة الاولة 45 قناة الي شاركت الاعلان حق المسابقة.... وهذي للان خمس او ست قنوات فقط...
156
17
لستُ نبيًا لأشق بعصا الحب بحر الحزن الذي يحيط بك، ولكنني أستطيع أن أشرب لأجلكِ كل شعور مُظلم يمد أمواجه نحوكِ.
140
18
تعالى الله ان يخلق شيئا عبثا.... فقد خلق اولئك الناس ليكونوا سببا في العفوا والغفران واكتساب الأجر بسبب ظلمهم....
162
19
صراحة من أجمل ما قرأت...
171
20
وكما عودناكم... ننشر لكم العنوان من أجل البحث والاطلاع وأخذ الوقت لصياغة النصوص... الفترة المحددة.... يومين بعد الاعلان للبحث وترك مجال لكم لكتابة النصوص... يوم الثلاثاء مساءً يتم استلام النصوص وبدء النشر . يوم الاربعاء والخميس فترة نشر وتصويت وترك مجال لغيركم للحاق بالمسابقة.... الجمعة ان شاءالله مساء يكون اعلان الفائزين.... ملاحظة... اذا توقفت النصوص بسرعة سيتم الاعلان الخميس... اما اذا النصوص استمرت بالتدفق نعمل تصويت ونحدد يوم الاعلان
183