en
Feedback
عثفوريات🐤

عثفوريات🐤

Open in Telegram

يا طير يا طاير في السما..يا بختك

Show more
Saudi Arabia51 600The category is not specified
336
Subscribers
No data24 hours
+27 days
+2030 days

Data loading in progress...

Attracting Subscribers
June '26
June '26
+14
in 0 channels
May '26
+45
in 3 channels
Get PRO
April '26
+26
in 1 channels
Get PRO
March '26
+24
in 1 channels
Get PRO
February '26
+29
in 1 channels
Get PRO
January '26
+26
in 1 channels
Get PRO
December '25
+59
in 1 channels
Get PRO
November '25
+68
in 1 channels
Get PRO
October '250
in 1 channels
Get PRO
September '25
+61
in 2 channels
Get PRO
August '250
in 1 channels
Get PRO
July '25
+111
in 1 channels
Date
Subscriber Growth
Mentions
Channels
24 June0
23 June0
22 June+2
21 June0
20 June+1
19 June+1
18 June0
17 June0
16 June+1
15 June0
14 June0
13 June0
12 June0
11 June+1
10 June0
09 June+2
08 June+2
07 June0
06 June0
05 June+1
04 June+1
03 June+2
02 June0
01 June0
Channel Posts
و الدنيا حلوة لولا الناس و الدنيا وحشة لولا الناس. - الأبنودي

2
https://101n.com/notes/1496/ جميل اوي مش ديمًا بنشوف خواطرنا عن الحب مكتوبة
73
3
حلوين اوي
76
4
No text...
76
5
No text...
74
6
No text...
73
7
مع القمر
مع القمر
82
8
انا صورت عصافير السنونو امبارح
82
9
تعا ولا تجي واكذب عليا الكذبة مش خطية — سعات فيروز بتعصبني تعا يعني تعالى، ولو مجتش يومك مش فايت
87
10
الدقيقة الحلوة بتسوى سنة
120
11
يا رب
129
12
يا رب يزور الفرح وينور
127
13
لو زارني فرحي ساعات حواديتي ما بتخلصش
126
14
٢٠٢٦ دراسة مفصلة: دراسة الوصمة المجتمعية تجاه الهامستر وأسبابها وضع ايموجي الوجه الباكي انموذجًا
175
15
No text...
173
16
دي فرحتنا الجاية يجماعة هنعمل اكبر احتفال واجمد فوتوسيشن
193
17
دا حلم ولا علم 🥹
122
18
لقيت اسماء اختي مصورة الفيديو دا هرفعه للمنظمات الحقوقية animal abuse 🙂
لقيت اسماء اختي مصورة الفيديو دا هرفعه للمنظمات الحقوقية animal abuse 🙂
208
19
الدعوات التالية مطلوبة: 1-زوج صالح جدًا جدًا (دمه خفيف) 2- اكمل مشروعي الفني على خير 3- ربنا ييسرلي طريق المعادلة
166
20
دائمًا ما أشعر أن أفق تفكيري أضيق من الفضاء الذي أعيشه. كأنني سجينة تساؤلات لا تُطرح، وأفكار لا تكتمل، ومعضلات لا تُفهم. في م
دائمًا ما أشعر أن أفق تفكيري أضيق من الفضاء الذي أعيشه. كأنني سجينة تساؤلات لا تُطرح، وأفكار لا تكتمل، ومعضلات لا تُفهم. في مؤلفه (سور الصين العظيم) يصف كافكا ببراعة ذلك الأرق داخلي ويقول “إن الحدود التي تطوق قدراتي الذهنية ضيقة للغاية، في حين أن الفضاء الذي يجب أن أتجاوزه لا نهاية له” ——— منذ طفولتي وحتى الآن أحب أن أحكي لأمي، أحب استماعها، وتلفتها، والأهم دورها الأخاذ في بناء قصورٍ من السؤال داخلي فما أن أبتدي الحديث تنهال تساؤلاتها كلبنات تبني أُسُسًا، أو ترتق ثقبًا، أو تزين منزلًا بعثته بنات أفكاري، فتنضج البنات ويطغى سحرهن بحكمتها. أستاء أولًا -كالعادة- لأفق عقلي البائس، ثم أسرح بفضاء أمي الممنوح، وعصاتها السحرية التي جعلت كل ما سطحَّتُ معناه لأحشره في دماغي بلا نكهات، يتحول لطبق قصصي فريد الطعم، ومعلومة لم أتخيل قط أن يمكن صباغتها بتلك البراعة. تلك سيدة من جيل الطيبين، فضاؤها فسيح معطاء، لبيبة، لينة القلب، تُحب اللبن، وأنا أحبها❤️
200