en
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Open in Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Show more
4 720
Subscribers
+624 hours
+77 days
+5930 days
Posts Archive
ليس عليك ان تأتي بعد الآن ، قد فقدتُ اناي في سكة قطار البارحة.

- عيونك دي عامله زي المعادي = اشمعنا المعادي ... علشان هادية؟ - لا علشان بتوه فيها🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🤎🎶📻 (توبه)2022

أكتر حاجة ممكن تشدني في الشخص اللي قدامي وتخليه من أقرب الناس ليا هي عرض المزيد..
هنا كل ما بداخلك

أنا بحب أى جملة فِ مضمونها "أنتِي بالذات" أو "علشانكِ أنتيِ"...

أريد معاتبتك والبكاء أمامك بكُل أندفاعي أريد أظهار الألم الذي أخلفتهُ بداخلي أريد رؤيتك قبل أن تقرر أقدار الحياة خطف أحداً منا أريد أحتضانك فقط!.

‏ستترك هذه الندبة علامة تذكرني أن حتّى يد المُحب لن تكون على الدوامِ حنونة.

Repost from هزائم
تعال إليّ دائماً قد أفشل في كل شيء لكن لن أفشل في أن أكون منزلك الآمن

‏مهما حدث ‏لنتقاسمُ ‏الأسى والبهجةَ سويًا ‏ونمضي ‏كقلبٍ واحد ‏في وجهِ الحياة.

غريبة اوي الدنيا وصعبة ومؤلمة حد البكاء.")) يا رب ندخل الجنة.")

و أنا فـ المواصلات النهاردة كان ورايا شاب بيكلم حبيبته و حنين عليها جدًا بطريقه أثارت اعجابي انا شخصيًا اللي مابيعجبنيش العجب و كان الحوار كالآتي لا إنتِ مش كويسه فيكِ إيه؟ حد من البيت زعلك؟ حد من صحابك زعلك؟ طب انا مزعلك؟ صوتك متغير احكيلي؟ و بس يا جماعه قفل معاها كلم واحده تانية بنفس الحنيه عادي

Repost from جُزَاف
"وأعجب ما أعجب له من أمر نفسي أنني أبكي على غير شيء، وأحزن لغير سبب، وأجد بين جنبي من الهموم والأشجان ما لا أعرف سبيله ولا مأتاه، حتى يُخيل إليَّ أن عارضًا من عوارض الجنون قد خالط عقلي، فيشتد خوفي واضطرابي". المنفلوطي

Repost from غداً
‏لا أستطيع نطق كلمات لا أعنيها حتى لو كانت تحيّة بسيطة؛ الرغبة الصادقة هي الدافع الأوّل لكلّ تصرّفاتي. 🤍

لقد انتكس حالك بعد أن أوشكت علىٰ الوصول! لـم تعد مهتمًا للحفظ، هجرت مصحفك، تخليت عن حلقتك، كنت تجاهد إن فاتك التسميع في الصباح تعوض في المساء، أصبحت...لقراءة المزيد .
ألم يشتاق قلبك لأن يرجع؟؟،ألم يشتاق؟

⁠من أحلى الحاجات اللي احمد خالد توفيق قالها: يكفيني شخص واحد اقرأ المزيد
هنا كل ما بداخلك  .
ملجَـ𓂆ـئِي ♡

‏مهما حدث ‏لنتقاسمُ ‏الأسى والبهجةَ سويًا ‏ونمضي ‏كقلبٍ واحد ‏في وجهِ الحياة.

Repost from وَنّسٌ🤎.
عَلِيلٌ أَحَاطَتْ بِيَ الجُرُوحُ بِعُنْفِهَا سَقِيمٌ فَلَا طِبَّ يُدَاوِي عِلَّتِي.

وأعظُمُ ما تُكَلِّفُني اللَّيَالِي سُكوتٌ عِندَما يَجِبُ الكَلامُ -المتنبي

أعرف تمامًا ما معنى أن تتضارب رغباتك مع قناعاتك، أن يستهويك أمر ثم تشمئز منه بالدقيقة التي تليها..

Repost from هدوءء🎀
انا مستنية اعتذار اعتراف بالخطأ أو حتي محاوله لتصحيحه مستنيه من مين؟ من مصدر الاذى نفسه؟ أقسم بالله انتي اتهطلتي خلاص