en
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Open in Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Show more
4 715
Subscribers
-624 hours
+47 days
+3430 days
Posts Archive
' رَحم الله أفئدة النساء أعظمُ أدعيتهن أن يأمَنن'.

ﻗُﻞ ﻟﻠﻔﺆﺍﺩِ ﻭإﻥ ﺗﺮﺍﻛَﻢ ﺑﺆﺳﻪُ.. ﺭﺑّﻲ ﻣﻌﻲ ﻣﻦ ﺫﺍ ﻳﻌﻴﻖ سبيلي!

"ماذا وَجَدَ مَنْ فَقَدَكَ؟ وَما الَّذي فَقَدَ مَنْ وَجَدَكَ؟"

يقولون إن كلَّ شيءٍ مباحٌ في الحب والحرب، لكن الألم يا ليلىٰ؟ أفهمه في الحرب، فالحروب لا تنجب إلا الخراب، لكن كيف يخرج الألم حيًّا من رحم الحب؟

"لا أنتمي لأي مكان، لا هنا ولا هناك.. ما أشعر به أنني غريبة في كل مكان أصل إليه"

Repost from خايف''ف
https://www.facebook.com/61586215328338/posts/122123147655207177/?app=fbl لايك هنا ي اخواتي ع البوست عاوزه يعدي ها و ادخلوا شوفوا اخوكم الدفعه بتقول اي عليه ولاف هاااا،😂😂

يا مَضيعة الوقت ومَفسدة القلب ، أخذوا منّا أعمَاࢪُنا ؛ وسنُسأَل .
يا مَضيعة الوقت ومَفسدة القلب ، أخذوا منّا أعمَاࢪُنا ؛ وسنُسأَل .

«اللَّهُمَّ يَا مَنْ لَا يَضِيعُ عِنْدَهُ حَقٌّ، وَلَا يَخِيبُ فِيهِ رَجَاءٌ، عَوِّضْنِي عَنْ كُلِّ دَمْعَةٍ ذَرَفْتُهَا، وَعَنْ كُلِّ وَجَعٍ سَكَنَ قَلْبِي، وَعَنْ كُلِّ فُرْصَةٍ ضَاعَتْ مِنِّي، وَعَنْ كُلِّ شَخْصٍ خَذَلَنِي. اللَّهُمَّ أَبْدِلْ حُزْنِي فَرَحًا، وَضِيقِي اتِّسَاعًا، وَفَقْرِي غِنًى بِفَضْلِكَ. اللَّهُمَّ اجْعَلْ مَا فَقَدْتُهُ سَبَبًا فِي قُرْبِي مِنْكَ، وَافْتَحْ لِي أَبْوَابَ فَضْلِكَ الَّتِي لَا تُغْلَقُ، وَاجْعَلْنِي مِمَّنْ رَضِيتَ عَنْهُمْ فَأَرْضَيْتَهُمْ، وَمِنَ الَّذِينَ صَمَدُوا أَمَامَ البَلَاءِ فَبَشَّرْتَهُمْ بِاليُسْرِ بَعْدَ العُسْرِ»

لم أكن أطلبُ شيئًا كبيرًا، كانت أقصى أحلامي أن يتمّ اختياري… ولو مرّةً، مرة وحيدة لا أكونُ فيها خيارًا أخيرًا

"الإنسان بِفطرَتهِ يَحنُّ إلى ربِّه وقُربهِ حتَّى لو غَلَبتهُ نفسه.. "

لم تَكترثي لأجلي، واشتريتِ شمعةً بحُجّة الخوف من الظلام، أنا الذي أحرقتُ كلَّ أصابعي لأجلكِ.

فيه جملة بتقول "أبيع عُمري لمن يعاملني برفقٍ ، حتَّى في اقرأ المزيد  .
هنا كل ما بداخلك  .
ملجَـ𓂆ـئِي ♡

https://whatsapp.com/channel/0029VbCF8xW7dmej11cpxA2x ان شاء الله دي قناتنا ع الواتس هنزل فيها حاجات كتير مختلفه انضموا فيها 🙂💙

Repost from خايف''ف
‏هو عموماً مفيش أسوء من إنك تكون شخص حساس بيتأثر من أقل حاجه وتحاول تبان إنك مبتتأثرش وإشطا يعني محصلش حاجه.