en
Feedback
لحد إمتي"ي

لحد إمتي"ي

Open in Telegram

لأن ضِحكتك بمفردها عِناق ‏كُنت آتيك بكل ما أوتيت من تعب @Aldaghet_bot @Drisbv https://t.me/+aTdQxDBE8Zc2YTlk

Show more
4 719
Subscribers
-124 hours
+67 days
+3830 days
Posts Archive
اللي مش في الاتشانل دي يبقي مش عنده تليجرام اصلااا😂😂💘. جويييين يـَ حلوييين😍♥️♥️♥️♥️ للتبادل : @k_R_09_bot https://t.me/Kareemibrahim7/67109

أصل المحبّة مش بالقول يا تداوى جروحى يا بلاش. ـ الأبنودي

https://t.me/le_rahom/1172 نفسي القناه تكبر بق عايزه اشوفها بتكبر قدام عينى واورثها لعيالى✋🏻😔.

السجدةُ الطويلةُ، أحزانٌ فتّاكةٌ، وأدعيةٌ عريضةٌ. •أفنان مُحمد.

Repost from جُمان
خفيفٌ جداً لأنك لا تأكل ، هكذا يقول الميزان الذي لا يعرفُ كم أنتَ مُثقل .

‏"فأنِستُ بِها أُنس الغَريب بالغَريِب"🤎🤎🤎🤎)))
‏"فأنِستُ بِها أُنس الغَريب بالغَريِب"🤎🤎🤎🤎)))

أكره غضبي الذي كان في الأصل -حُزنًا- فلم أبكيه، ولم أحاول إخماده راكمته حتى أصبحت غاضبًا على نحو يصعب التعامل معي

Repost from وَاسِي
ومَضَيتُ على وجهِي لا غاية لِي؛ أضربُ في كُل جِهة أريدُ أَنْ أهرب مِن نفسِي
– الرّافعي .

‏لا يَعول وغير مسؤول إلا عن نفسه لا يَبوح للأصدقاء العابرين عن أمله أو يأسه

Repost from وَاسِي
وقلب يساع حدود الكون ومش قادر يساع صاحبه.

يخالُ للناظرين أنّي ثابت، غير أنّ في داخلي خَوَرًا لا يُرى كجدارٍ صامدٍ من الخارج، يتداعى بصمتٍ، دون أن يُصدر صوتًا واحد

هُنا كل ما تبحث عنه 🖤✨ انيرو القناه خلينا نوصل 2k🖤 https://t.me/A_MED_26

‏تخَطيت كالجندي يَتخطى جِثث اصدقائه لِيكمل الحرب"

احساس من القلب للقلب الاتشانل مش مجرد بوستات هي مشاعري چوين هنا يسكاكري💗💗💗💗💗💗💗💗🦋 للتبادل يسكاكر : @tired200199bot https://t.me/tired363/2173

الاتشانل تحفةة هتحبوهاا چوين هنا يحبايبي😚💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗" للتبادل يحبايب:@tired200199bot https://t.me/killupto/6848

چوين هنا يا كتاكيتي الأتشانل سكره 🥰🎀💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗💗 ⁨https://t.me/A_H_M_N_O/4235