en
Feedback
-شتاء العشرين...

-شتاء العشرين...

Open in Telegram

-أكتبُ لأفهمني، لأهرب مني، أو ربما لأجدني لا أدري إن كنت كاتبًا أم مجرد هاوٍ، لكنني أعلم أن الحروف تمنحني طمأنينة لا أجدها في غيرها المالك || @G_u_1 || للتواصل|| @G_u_2bot ||

Show more
2 268
Subscribers
-1024 hours
-487 days
-17230 days
Posts Archive
صباح الخير .. ونستأنف الحياة من جديد

اتفحص جميع مصارحتكم ... اقلّب كلامكم كلمةً كلمةً مثل تاجر مجوهرات يتفحص بعناية شيءً ثمين ، حقاً أعجزُ في كثيرٍ من الأحيان عن الرد لكل هذا الجمال الذي تتركونه لي... ولهذا أظنُّ ان البشر اخترعوا ' شكراً ' حين عرفوا ان اليد لا تستطيع ان تُعانق ' المصارحة المرسوله ' وهو داخل شاشةٍ صغيرة. 💙

⁣صِفْنِي بِثَلَاثِ كَلِمَات!💙

إلى أولئك الرفاق المنُهكين، المتعبين، الذين قبض على قلوبهم الألم، والخوف وما زالوا يتظاهرون بالقوةٍ رُغم الضرر الذي لحق بِهم طُبتٌم من الألم، والخوف مُطمئنين .. إلى أولئك الرفاق الذين جعلهم الاكتئاب حُطاماً مُتناثراً، وما زالوا يتظاهرون بالقوة رُغم ما خلفه الضجيج بهم دمتُم بخير؛ وأعانكم الله على ضجيج قلوبكم .. إلى أولئك الرفاق المخذُولين الذين يبكون كثيراً من فرط الُعزلة، وغربةٍ الروح دمتُم بحفظ الله أمنين.

هذا المساء: مرحبًا بالغرباء الذين كانوا منا. تفضّلوا بالجلوس، لكن حذارِ أن تلمسوا الذاكرة؛ فقد غيّرنا أمكنةَ المزهرياتِ، والقصائدِ... والقلوب.

_

Repost from N/a
روحي مُشتّتة، وأنت يا ربّ شامِلُها.

52😹😹

Repost from N/a
صباح الخير لمن لم ينامو حتى الآن ينتظرون ثُقب الغفوة لـ يتسللوا منه خِلسة ان يتبعهم الأرق ..

قررتُ منح الجوائز للأعضاء القُدماء

sticker.webp0.07 KB

أيش مسهركم: @G_u_2bot

فتاةٌ تُحبُّ العيون التوقُّفَ عندها؛ لأن نظرةً من عينيها تُشرقُ في قلبك، كأنه لم يعانِ أبدًا.

_

مجهول شكرًا

رأيتُك متصلًا؛ فبدأتُ أعدُّ على أصابعي، منتظرةً أن تُحدِّثني، أعدُّها ببطء، كما لو أنني أروي حكايةً طويلة، تستغرق من العمر أعوامًا، لكنَّ أصابعي نفدت، وحكايتي لم تكتمل، وأنت، لم تُراسلني، وددتُ، لو أنَّ الله، في تلك اللحظة، خلق لي إصبعًا إضافيَّا.

_