en
Feedback
ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

Open in Telegram

ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot

Show more
460
Subscribers
-224 hours
-47 days
-1030 days
Posts Archive
خل نخلص ورانه سادس وبعدين الله كريم

كولي ياالله يامعوده

https://t.me/lllUA9/13478 جا ليش مااصدگ🙈

واقع حال 😭.

https://t.me/lllUA9/13471 وجهة نظر قوية ،

لا عيني شني صدكتي خوب أنتِ عزمينه🌚؟

https://t.me/lllUA9/13471 عفيه يلا انطلقي وااعزمينه حبيبه

لا لا جذب بس لضحك😂.

شو انا اخذني الواهس هسه منو يگول انا عايشه منا لحد ماانجح من الثالث ومنو يگول انجح بمعدل عالي وحتى وأن نجحت منو يگول اهلي يقبلون اطلع هيج فَ نبقيها ورى ربِ العالمين 💗

ها زينب 🤣

هسه انت خلصي من ثاني ونوب الثالث وبعد الثالث الله كريم لا تفكرين للمستقبل عيشي هاي لحظه ودبري امورج بالدراسه هسه وبعددينننن الله ارحم الراحمين .

اريد اطلع من الثالث بحيل الله والزهراء واريد قسم سهل لأنُ مابيه حيل اتعب بعد 🫠💔

احسن شي بطلن وعرسن ماتفيد المدرسه ✨.

https://t.me/lllUA9/13463 يابة هذا معهد فنون جميلة . وتعيين ماكو هواية مدرسات تربية فنون لهسة ماكو تعيين ولا اكو بالمدراس مدرسات فنية والمهني كله انجليزي

هي دراسه كلها صعبه وكلها تعب وين مااترحين تعب تعب تعب

يخيه هيه الدراسه كلها بيها انگليزي

https://t.me/lllUA9/13463 زين يرادله مدارس خاصه لو معاهد لو شنو؟

حتى معهد هندسة طيبة فئة قليلة الي من ثالث يعينوهم أكثر شي من السادس وانسد التعيين ، وقسم التربية مابية تعين أعتقد الا تكملين ماستر اذا قسم تربية وتكملين ماستر تتعينن أستاذة

چا كعدي واسكتي 🫠.