en
Feedback
ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .

Open in Telegram

ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot

Show more
460
Subscribers
No data24 hours
-57 days
-1230 days
Posts Archive
يَا وَلَدِي ! أَمَّا أَنْتَ فَقَدِ اسْتَرَحْتَ مِنْ هَمِّ الدُّنْيَا وَغَمِّهَا وَشَدَائِدِهَا، وَصِرْتَ إِلَى رَوْحٍ وَرَيْحَانٍ، وَقَدْ بَقِيَ أَبُوكَ، وَمَا أَسْرَعَ لُحُوقَهُ بِكَ . ـ الإِمَامُ الحُسَيْنُ «عَلَيْهِ السَّلَام» عِنْدَ مَقْتَلِ وَلَدِهِ عَلِيٍّ الْأَكْبَرِ «عَلَيْهِ السَّلَام» .
ـ مَقْتَلُ أَبِي مِخْنَفٍ .

sticker.webp0.02 KB

سَيُفْجَعُ أبُو الأكْبَر بِأَبنَهُ الأكْبَر .

ـ يَا لَيلةَ التَّاسِع تَمَهَّلِي ، سَيُفْجَعُ السِّبْطُ بِابنِه عَلِيّ .

sticker.webp0.02 KB

قَالَ عَلِيّ الْأكبَرِ لأَبِيهِ الْإمَام الْحُسَيْن (عَلَيْهِمَا السَّلَامُ) : " أَوَلَسنَا عَلَى الْحقِّ ؟ ! فرَدَّ الْإمَام الْحُسَين : " بَلَى ، وَ الَّذِي إِلَيهِ مَرجِعُ الْعِبَادِ " فَقَالَ عَلِيّ الأَكبَرِ : " إذَنْ لَا نُبَالِي أَوقَعْنَا عَلَى الْمَوتِ أَم وَقَعَ الْمَوْتُ عَلَيْنا " .

كَلِمةُ القَاسِم لِعَمِّهِ الحُسَيْن « عَلَيهِمَا السَّلَام » : " الشَّهَادَةُ فِيكَ أَحلَى مِن العَسَلِ" تَدفَع شَبَابنَا دَائِمًا إِلى التَّنافُس عَلى المَوتِ دِفَاعًا عَنِ الحَقِ وَالعَدلِ وَالإِيمَانِ .
- السَيِّد هَادِي المُدَرسِيّ .

sticker.webp0.02 KB

+1
القَاسِمُ بنُ الحَسَن.pdf1.52 MB

- لِمَا قُتِلَ العَبَّاسْ بِانَّ الانْكِسَارَ بِوَجْهِ الحُسَيْن .

sticker.webp0.02 KB

العَبّاسُ طِيلَةَ حَياتِهِ لَم يُنادِ الحُسَينَ أَخي بَل كانَ يُنادِيهِ سَيِّدِي، إِلّا حينَ وَقَعَ يَومَ عاشوراءَ ناداهُ : « أَخي حُسَينُ أَدرِكني ».

العَبّاسُ طِيلَةَ حَياتِهِ لَم يُنادِ الحُسَينَ أَخي بَل كانَ يُنادِيهِ سَيِّدِي، إِلّا حينَ وَقَعَ يَومَ عاشوراءَ ناداهُ : « أَخي حُسَينُ أَدرِكني ».

sticker.webp0.02 KB

+3
8450033278.mp313.47 MB

ـ اللَّيلةُ السَّابعُ مِن مُحَرَّم ، الَّتي تَعني فاجعةً ولسانًا أخرس، ليلةَ أَبِي الفَضْلِ العَبَّاسِ عليه السَّلام . يعني [ رَّفْ يَاعلَم ] . يعني [ كُلَّ المُخَيَّمِ يا گمَر ] . يعني [ يا رايتي، يا قَمَرَ بَني هاشم ] . يعني [ سَدُّوا الماي ... الماي ] . يعني مَوْتَ الكلمات، والفجيعةَ الكُبرى، إنَّ زينبَ بلا كافل .