ـ الحُسَيّنْ مَذهَبيّ .
Open in Telegram
ذات رُوح تَتنفَس حُب الحُسَين عَلىٰ هَيئَة شَهيق دَائِم دُون زَفير، •┈┈┈••❂••┈┈┈• - كُّل مَا فَي القَناة فِداء لِلحُسَين فَخِذوا مَا شِئتُم . - القَناة أهداء إلى سَّيد الشُهداء . •┈┈┈••❂••┈┈┈• تَ: @lllUA9bot
Show more460
Subscribers
No data24 hours
-57 days
-1230 days
Posts Archive
يَا وَلَدِي !
أَمَّا أَنْتَ فَقَدِ اسْتَرَحْتَ مِنْ هَمِّ الدُّنْيَا وَغَمِّهَا وَشَدَائِدِهَا، وَصِرْتَ إِلَى رَوْحٍ وَرَيْحَانٍ، وَقَدْ بَقِيَ أَبُوكَ، وَمَا أَسْرَعَ لُحُوقَهُ بِكَ .
ـ الإِمَامُ الحُسَيْنُ «عَلَيْهِ السَّلَام»
عِنْدَ مَقْتَلِ وَلَدِهِ عَلِيٍّ الْأَكْبَرِ «عَلَيْهِ السَّلَام» .
ـ مَقْتَلُ أَبِي مِخْنَفٍ .
قَالَ عَلِيّ الْأكبَرِ لأَبِيهِ الْإمَام الْحُسَيْن (عَلَيْهِمَا السَّلَامُ) :
" أَوَلَسنَا عَلَى الْحقِّ ؟ !
فرَدَّ الْإمَام الْحُسَين :
" بَلَى ، وَ الَّذِي إِلَيهِ مَرجِعُ الْعِبَادِ "
فَقَالَ عَلِيّ الأَكبَرِ :
" إذَنْ لَا نُبَالِي أَوقَعْنَا عَلَى الْمَوتِ أَم وَقَعَ الْمَوْتُ عَلَيْنا " .
كَلِمةُ القَاسِم لِعَمِّهِ الحُسَيْن « عَلَيهِمَا السَّلَام » :
" الشَّهَادَةُ فِيكَ أَحلَى مِن العَسَلِ"
تَدفَع شَبَابنَا دَائِمًا إِلى التَّنافُس
عَلى المَوتِ دِفَاعًا عَنِ الحَقِ وَالعَدلِ وَالإِيمَانِ .
- السَيِّد هَادِي المُدَرسِيّ .
العَبّاسُ طِيلَةَ حَياتِهِ لَم يُنادِ
الحُسَينَ أَخي بَل كانَ يُنادِيهِ سَيِّدِي،
إِلّا حينَ وَقَعَ يَومَ عاشوراءَ ناداهُ :
« أَخي حُسَينُ أَدرِكني ».
العَبّاسُ طِيلَةَ حَياتِهِ لَم يُنادِ
الحُسَينَ أَخي بَل كانَ يُنادِيهِ سَيِّدِي،
إِلّا حينَ وَقَعَ يَومَ عاشوراءَ ناداهُ :
« أَخي حُسَينُ أَدرِكني ».
ـ اللَّيلةُ السَّابعُ مِن مُحَرَّم ،
الَّتي تَعني فاجعةً ولسانًا أخرس، ليلةَ أَبِي الفَضْلِ العَبَّاسِ عليه السَّلام .
يعني [ رَّفْ يَاعلَم ] .
يعني [ كُلَّ المُخَيَّمِ يا گمَر ] .
يعني [ يا رايتي، يا قَمَرَ بَني هاشم ] .
يعني [ سَدُّوا الماي ... الماي ] .
يعني مَوْتَ الكلمات، والفجيعةَ الكُبرى،
إنَّ زينبَ بلا كافل .
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
