en
Feedback
Scribbles

Scribbles

Open in Telegram

أكتب لا لأُقال، بل لأُشفى. أحفر في الحروف ملامح مَن مضوا، ومَن مرّوا، ومَن تركوا أرواحنا نصفين. لي قلمٌ لا يجيد المجاملة، يكتب كما يتنفس صادقاً، ناقماً، عاشقاً، هادئاً كالعاصفة. جئت لا أطلب مكاناً.. بل جئت لأحجز لي أثراً. للتواصل فقط: @Mhmd303_bot .

Show more
2 807
Subscribers
+624 hours
+967 days
+18630 days
Posts Archive
مارح اعطيكي قدرتي عالنوم رح اعطيكي قصة زفت ☕

الرابط موجود في حال حدا حب يحكي بما اني نايم نص النهار فقاعد لمدري ايمت

⚫️.

حسيتك فيروز

مع جلد الذات بكون شي فخم

شكله ماحدا موجود ل الف و ارجع 🌬

حسيت حالي بالمصارحة كل يوم عندي مصارعة مع السهر والنوم بكير 🌟

الصراحة حلوة 🌟

⁣ليش فايقين 🌬

⁣أي شي بعد زمان

أصبحت أشبهك، أخذت من طبعك كثيراً ولهجتك حتى الكلام الذي سرقته من شفاهك اذا تحدثت به ابتسم في منتصف الحديث وأتذكرك 💗.

زبطوا التفاعل وبنشر كمان منشور 🌟؟

في اقتباس جميل يقول: "ما تقدر تضيف أيام لحياتك، بس تقدر تضيف حياة لأيامك" لو نركز أننا نعيش اللحظة راح يكون ليومنا قيمة..🤎

أحياناً لا أعرف، أشعر وكأنني أقف بعيداً عن كل شيء، أُحدّق في الأشياء وهي تفوتني، في الأيام وهي تمّر، وكل ما أحب وهو ينزلق من قلبي، وهذه الحياة التي يتباطئ إحساسها فيني، دون أن يكون بوسعي منع حدوث أياً من كل هذا 🖤.

مننشر النص الطويل بعدين معناها 🌟

⁣اجاني احساس انو النص مش زابط كتير اذا في ببالكم شي اقتراح او فكرة لنص ف ابعتولي 🌬

براضيكم بمنشورين صغار جماعة ال (لا تنزله)

شو رأيكم انزل نص طويل شوي ؟
Anonymous voting

بقدر اطلب منكم تتفاعلوا من هون لتحت ❤️؟

Repost from Scribbles
وفي يوم الجمعة ❤️. اللَّهم أنتَ المُيسر وأنتَ المُسهل سَهِل أَمري وحَقق مطلَبي ، اللَّهم لا تَبتلِيني بِمَن أُحبُ بُعداً ولا فَقداً ولا حُزناً ولا مَرضاً ، اللَّهم إِنِّي أعُوذُ بِكَ مِن عَينٍ تُصِيبُ القَلبَ فَتُحزنهُ والرِّزقَ فَتُنقصهُ والبالُ فَتُتعبهُ والنَّجاحَ فَتُفشلهُ ، اللَّهم أَخرجنِي مِن أَشَدِ الضِّيقِ إلى أَوسَعِ الفَرجِ .