en
Feedback
الختم اليومي³¹³ 🏴

الختم اليومي³¹³ 🏴

Open in Telegram

يعيشُ الأنسانُ ببركَة دُعاء أُمة فأذكَرينا فِي دعائكِ أُماه يَا زهِراء •• القناة صدقة جارية لمولانا صاحب العصر والزمان،لحفظه وسلامتهِ، و لنا ولوالِديّنَّا ولأمواتنا ♡ . بوت التواصل @amlcli_anbot

Show more
663
Subscribers
-124 hours
+187 days
+2930 days
Posts Archive
• 313 ⁞♩⁽♥️🌩₎⇣℡
اللهـم عجل لوليـك الفرج واجعلنـا من انصـاره و اعوانـه 🥺💙
• دُعاء الفرج ♥️🕊️ ‏« اللهم ڪُن لوليك الحجة بن الحسن ، صلواتك عليهِ وعلى آبائه الطاهرين في هذه الساعة وفي ڪل ساعة ، ولياً و حافظاً و قائداً و ناصراً ، ودليلاً و عيناً حتى تسڪنِهُ أرضكَ طوعاً و تمتعَهُ فيهـا طويلاً برحمتـك يا أرحـم الراحمين »

🌿سورة الشمس صدقة نيابة عن صاحب الزمان لحفظه و لسلامة قلبه من الالم 💔
بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَالشَّمْسِ وَضُحَاهَا (1) وَالْقَمَرِ إِذَا تَلَاهَا (2) وَالنَّهَارِ إِذَا جَلَّاهَا (3) وَاللَّيْلِ إِذَا يَغْشَاهَا (4) وَالسَّمَاءِ وَمَا بَنَاهَا (5) وَالْأَرْضِ وَمَا طَحَاهَا (6) وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا (7) فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا (8) قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا (9) وَقَدْ خَابَ مَنْ دَسَّاهَا (10) كَذَّبَتْ ثَمُودُ بِطَغْوَاهَا (11) إِذِ انْبَعَثَ أَشْقَاهَا (12) فَقَالَ لَهُمْ رَسُولُ اللَّهِ نَاقَةَ اللَّهِ وَسُقْيَاهَا (13) فَكَذَّبُوهُ فَعَقَرُوهَا فَدَمْدَمَ عَلَيْهِمْ رَبُّهُمْ بِذَنْبِهِمْ فَسَوَّاهَا (14) وَلَا يَخَافُ عُقْبَاهَا (15) "صدق الله العلي العظيم"

sticker.webp0.10 KB

لاتنسون الختم 1⃣زيارة عاشوراء 2️⃣سبَحٍة صلُِوُآت (سبَحٍة وُآحٍدِة) اللهم صل على محمد وآل محمد 3️⃣ سبَحٍة آستغفُآرٍ (سبَحٍة وُآحٍدِة) أستغفر الله وأتوب اليه 4️⃣ سبَحٍة تعٍجٍيلُِ(سبَحٍة وُآحٍدِة) اللهم عجل لوليك الفرج 5️⃣ تسبَيحٍة آلُِزْهـرٍآء عٍ(سبَحٍة وُآحٍدِة) الله اكبر 34 الحمدلله 33 سبحان الله 33
النية والأهداء اضغط هنا

sticker.webp0.12 KB

AnimatedSticker.tgs0.03 KB

‏•┈┈┈┈• 🌸๑▒๑๑▒๑ 🌸•┈┈┈┈• ( وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) 🎈 من قال كل يوم بعد صلاة العصر مئة مرة (( ياوهاب )) وسع الله عليه معيشته ورزقه                       ‘‘  ‏•┈┈┈┈• 🌸๑▒๑▒๑ 🌸•┈┈┈┈•

sticker.webp0.12 KB

من ادعية الخضر عليه السلام بعد صلاة الفجر
‏بسم الله ما شاء الله لا يسوق الخير إلا الله ‏بسم الله ما شاء الله لا يصرف السوء إلا الله ‏بسم الله ما شاء الله ما كان من نعمة فمن الله بسم الله ما شاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله ‏تكرر ٣ مرات

sticker.webp0.21 KB

sticker.webp0.47 KB

، الله ينزل في آخر الليل ليستجيبّ الدعُاء ويغفر الذنب ويسمْع النداء فلا تتهاوُن بفضل الوتر لعل سجّده قد تكُون استجابه لكل الامُنيات -الوتر شرف المؤمن .. لا تنسونا بـ دعائكم ♥️🦋

هذا الدعاء مستجاب ادعوا ادعواا شكد متكدرون تذكروا ‏﴿إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ﴾.
أدعوك بإسمك الذي تحبّ،وقد نفضت يدي من الناس،لأقول لك وحدك سُبحانك،بأنني أحتاج معيتك لتأذن،وقدرتك لأكمل،وفضلك لتهبني العطايا،قد سُدَّت الأبواب وجئتُ أرتجي بابك،وانغلقت المفاتيح وجئت أشحذ فتحك،وتعقدت الأمور وجئت أسألك فرجك وحسن تدبيرك،أعجزتني الحيل ولايعجزك شيءٌ في السماواتِ والأرض، وخانتني خياراتي فأسألك خيرتك ومشيئتك ،وتركتني الأيادي وأرجو مِنَّتَكَ لِتُرافقني في الطريق،لا أملك الآن غير التوجه إليك،ولايسعني أن أدعو سواك،ولا أفتقر لغير رحمتك،بأن تنظُر لي نظرة رضى فترضى عنّي وتُرضيني🤍.. -قيام الليل

"إلهي .. أغلقت الملوك أبوابها ، وبابك مفتوح للسائلين . إلهي .. غارت النجوم ، ونامت العيون ، وأنت الحي القيوم الذى لا تأخذه سنة ولا نوم ، إلهي .. فرشت الفرش و خلا كل حبيب بحبيبه ، وأنت حبيب المجتهدين ، وأنيس المستوحشين ، إلهي .. إن طردتنا عن بابك فإلى باب من نلتجئ ، وإن قطعتنا عن جنابك فبجناب من نحتمي ، إلهي .. إن عذبتنا فإنّا مستحقون للعذاب والنقم ، وإن عفوت عنا فأنت أهل الجود والكرم ، يا سيدي لك أخلص العارفون ، وبفضلك نجا الصالحون ، وبرحمتك أناب المقصرون ، يا جميل العفو أذقنا برد عفوك ، وحلاوة مغفرتك ، إن لم نكن أهلًا لذلك فأنت أهل لذلك ، وأنت أهل التقوى وأهل المغفرة" الهى أصلح لنا حالنا وشأننا كله ولا تكلنا إلى أنفسنا طرفة عين يارب يارب يارب آمين … 💭💗

جمعت الكم مستحبات عشرة محرم بختم واحد ف الي يريد يلتزم ويانه يثبت اسمه بالمشاركات 🥹🕊