en
Feedback
мαvι 🩵🪽•

мαvι 🩵🪽•

Open in Telegram

تَفَائلْ بِمَا تَهْوى يَكُنْ 🤍 мαvι • 🤍 للتواصل ✨ @Alihasan07012BOT

Show more
1 035
Subscribers
+424 hours
+217 days
+9330 days
Posts Archive
" نعانق أنفسنا و نجلس في الأركان حتى نُشفى ❤✨

قد تُضطّر إلى خوضِ معركة أكثرَ من مرة للفوزِ بها 🩵✨

❤✨

‌‏قولي لي : "أُحبُّك" صباحاً ‏ وسأتحدّى الشمس بأنّي سأُشرق أكثر منها. ❤✨

✨❤

‏يكفي أن تضع يدها في يدي لأمضي في طريقي بِلا إلتفات!❤✨

لا تُشبهينَ أحداً، وكُلُّ ما فيكِ يستحقُ الغزل.❤✨

اعتدت أن أقابل الناس بحالة جيّدة ووجه مرِح جدًا حتى أنّني بدأت أنسى كيف يمسكُ الإنسان يدًا يُرخي فوقها جسده المُثقل ويقول أنه مُتعب! 🖤✨

"كأنّي طوالَ الوقت ألعبُ لعبة "شدّ الحبل" أنا ويدايَ المُتعبتان في طرفٍ، والعالم كلّه في الطّرفِ الآخر." 🖤✨

‏"إنها لعافية ان ينشغل المرء بنفسه، بأفكاره، بأحلامه، ان يكون وقتهُ ضيق لا يتسع للتفتيش عن الآخرين."🤍

مُنذ مجيئكِ الكُل مُبتهج هُنا الشوارع المَنازل ، السماء الطريق وأنا ❤✨

"لكني لا أملك مخالب ذئبٍ ولا أنياب ضبع، لا أملك غير قلبي الذي يلدغه الضمير كلما ارتكبتُ خطيئة، أعرف ثقافة الإنسان أن أُضحك لا أُبكي، أن أقوّي لا أُضعف، أن أهب لا أنهب، أن أعين لا أكسِر، لا أعرف ما يعرفونه من نهشٍ وجرحٍ وأذيةٍ فتلك فعال السباع في الغاب، أنا لا أعرف عدا الإنسانية." -عامر العجو ✨🖤

💙✨

‏فيه نوع من الخذلان له أثر صريح، وهو خذلان المرء من نفسه، يندرج تحت لائحة المعرفة والإدراك التام، وهو أنك تعرف جميع جوانب هذا الموقف بالرغم من سيرك فيه وثقل الخطوة…وتسقط، لكنك تدرك أثناء سقوطك، بأنّك لا تملك الحقّ حتى في أن تغضب، فالرؤية كانت واضحة، وأنت من كنت تُصِرّ.🖤✨

✨❤️

"ستتحسن نفسيتك كثيرًا إذا أدركت أنه لا يجب أن يكون لكل شيء رد فعل، ولا كل رأي يستحق الانفعال، ولا كل حدث يستحق التضخيم، ولا كل كلمة تستحق الرد عليها، اصمت وتبصّر فليس بمقدورك تغيير الدنيا حولك، لكن بمقدورك التقليل من الأشياء التي تكدّر صفوُك وتعكرك عبر التجاهل وتمرير الأيام بهدوء."❤🕸

صار عندي قناعة إنو اذا عم تخطط لشي و حابب تنجح فيه لاتحكيه للناس، و لا تظهره عالعلن قبل مايتمّ ..❤️ طول ماكان الشّي بمرحلة التخطيط، اتركه سرّ بينك و بين حالك بس، و لمّا يجهز خبّر كلّ الدنيا عنّه ❤❤ يمكن هالشّي يكون صغير و بسيط، بس مافيك تعرف شو في بنفوس الناس، لهيك حافظ على أشيائك لحتّى تمرّ عليك بخير و سلام و نجاح ❤❤

"‏من لا يملك الحبّ، يخشى الشتاء."❤✨

أعرف عدد خُطوط يديك، أيّ حاجِب سترفع إعتراضاً أعرف ما الشّكل الذي تتخذه عُروق مِعصمك كم رِمشاً يحيط عينيك، أعرف ما تركيبة عطرك عدد شامات وجهك وأُحبُّك ❤✨

✨❤100❤✨