en
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Open in Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Show more
1 625
Subscribers
-324 hours
-357 days
-13730 days
Posts Archive
٢٥ رمضان اللهم لا تُخرجنا من رمضان إلا بحالٍ ترضاه لنا، وقد غفرت ذنوبنا، وسترت عيوبنا، وتقبلت أعمالنا، وكتبتنا من عتقائك من النار، وأبدلت سيئاتنا حسنات، ورفعت درجاتنا، وبلغتنا ليلة القدر، وجعلتنا من المقبولين الفائزين برحمتك ورضوانك، يا أرحم الراحمين.❤️❤️❤️

اللهم فرج هم المهمومين ونفس كرب المكروبين، واقضِ الدين عن المدينين، ويسر أمور المسلمين، اللهم اجعل لنا من كل هم فرجا، ومن كل ضيق مخرجا، ومن كل بلاء عافية، ومن كل مرض شفاءًا، ومن كل دين وفاءًا، ومن كل حاجة قضاءًا، ومن كل ذنب مغفرةً ورحمة برحمتك ياحي ياقيوم .

اللهم ما اخشاه ان يكون صعبا هونه ، و ما اخشاه ان يكون عسيرا يسره ، وما أخشاه ان يكون شرا اجعل لي فيه خيرا و توفيقا و سدادا يا ارحم الراحمين ، ولا تجعلني اخشى احدا سواك يا ذا الاجلال و الاكرام ، ربي اني استودعتك ادعيه فاض بها قلبي و ارادها كثيرًا فأستجبها لي بأمرك يالله ، اللهم بشرني بما يفرحني وانت خير المبشرين .. اللهم بشرني بالخير كله اللهم بشرني بما انتظره منك وانت خير المبشرين اللهم اني أسألك القبول بين الخلق و ان تسخر لي ملائكتك وجنود ارضك وكل من وليته امري يالله ، يارب استجب لي ما اعجز عن قوله انت اعلم بكل دعوة تحتبس في قلبي و لا اعرف كيف ارفعها اليك اللهم انك حسبي ووكيلي وقوتي و ضعفي اللهم انك جابر كسري و انت من يطيب جرحي و اكفني بك عمن سواك يا الله

- اغلب الاحيان فراقك لأي شي مايكسركش الذي يكسرك المواقف الحقيقية كسرتنا الخيبات وكثرة الوعود الي كانت عبارة عن كلمات مرموقة بتلمع، - كسرتنا توقعاتنا بالأشخاص كسرتنا أحلامنا الي شفناها تنهار قبال عيوننا ورجعت ذكريات كسرنا كلام كثير كنا نسمعه وطلع كذب وجلس حانب في قلوبنا مثل الندوب، كسرتنا الثقة الكبيرة الي جبناها بدون قيود او شروط، كسرنا سوء ظن من شخص كان عزيز علينا الايام مابتكسركش الاشخاص هم الي يكسروك ، انت بتكسر نفسك لما تعطي فرصة ثانية لأي شي كسرك في الماضي ، رجعنا نعيش في خوف وحذر من كل شي من الايام الجاية من الاشخاص الجداد في حياتنا من اقرب الناس لنا حتى رجعنا نخاف من نفسنا.

"لا منقذ لك اسند نفسك "

‏—مطلب هالفترة ‏النفسَية تحتاج حنيّه من العيار الثقيل.

أجمل مافي الفقر.. أنه لا يجلب أصدقاء المصلحة .. !! .

اللهم إن ضاقت نفوسنا على إحتمال خلقك فمُدنا يامولانا بجميل حلمك .

اللهُمَ ..! ‏أجبر قلبي بفرحة كأني لم أرى حُزناً🤍.

النفس طابت والحياة أجبرتني اساير أيامي على قدر الإمكان والوقت قاسي والظروف أتعبتني والحظ مايل عن مساره ولا زان حتى الليالي من هناها نستني ماكن لي قلبن للأفراح شفقان زادت غرابيل الزمان وعصتني ماصدها موقف ولا حاجة إنسان .

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

نحَنُ فيَ رعَاية الله وبَينّ حَنايّا لطُفهَ دَومًا

ولأن الحب دعاء، بالغوا في الوصف حتى قالوا: لا تَحْسَبي أَنِّي نَسِيتُكِ لَحظةً ولتسألي وجدي وطول بكائي واللَّهِ مَا لَهِجَ اللِّسَانُ بِدَعوةٍ إِلَّا ذَكَرْتُكِ فِي حُروفِ دُعائي!

ما قد ذرفنا عند خــــلقه مكاتيف و عند السجود لـ وجه ربي ذرفنا

صحابي من صحابه رسول الله قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم يعيش وحده ويموت وحده ويبعث لوحده من هوا

هل تعلم ان تناول كوب من الاسمنت يوميا لن يساعدك على بناء مستقبلك انتظرونا كل معانا معلومه جديدة🌚