en
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Open in Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Show more
1 628
Subscribers
-424 hours
-317 days
-15330 days
Posts Archive
انا لست بمغروره ، انا مجرد فتاة لها سطور ليس الكل يتقن قرائتها ٠³³☠️

اللّهم أسرانا في السّجون لا ناصرَ لهم إلا أنت اللّهم كن وليّهم ونجِهم كما نجيتَ يونس عليه السّلام من بطنِ الحوت ونجيتَ يوسف عليه السّلام وقلتَ للنّار كوني برداً وسلاماً فكانت اللّهم يارب رُحماك بعبادك الفلسطينيين المُستضعفين يارب العالمين.

الرجوله لا تنبت على الوجه بل تثبت عند الشدائد فكم من شارب كثيف وصاحبه فارغ...!!

يجب أن تَصنع لِنفسَك عالمًا صغيرًا وخاص بك. سوف يُدهشك كيف تكون تلك الأشياء اليومية الصغيرة قادرة على إخراجك من هذا اليأس والقنوط .🤍

المالك وقت يلعب مع كايزو هههه راح فيها المالك كايزو سلم وطاح في حظنه هههههقصفكما

حاسبو وقطع عموله

فديت كلامك ي عسل ونعم فيكي

#نكرر كل مره....... رساله إلى بعض الشباب : ليس كل فتاة في مواقع التواصل مشروع تعارف أو فريسه سهله أحسنوا الظن بهن... فهناك من تريد لكلماتها أن تصل.. وهناك من تحب تبادل الآراء والاطلاع على ثقافة الغير.. وهناك من ليس لها أخ فكن لها أخ محترم.. وليس كل من ‎اعجبت برآيك او منشورك تكن معجبة بك.. أرتقو قليلاً وأحسنوا..❤️✌️

نتغاضى لا عجزاً بل اتقاءً لضجيجٍ لا يستحقّ السمع. نمضي فوق الشقاق بقلوبٍ أنهكتها التبريرات، فنختار الصمت لا استسلاماً بل رفعةً عن صغائر تُهدر العمر. فبعض المشاكل لا تُواجه بل يُتجاوز عنها، حين ندرك أنّ سلام النفس أثمن من كل خصومة.

‏إن شاء الله مأجورين على الحُزن والزعل إن شاء الله مأجورين على الصداع المستمر إن شاء الله مأجورين على الأرق وقلة النوم إن شاء الله مأجورين على كل مرة مش بنبقى قادرين نكمل فيها إن شاء الله مأجورين على كل حاجة كان نفسنا فيها ومحصلتش إن شاء الله مأجورين

‏الإكثار من قول لا حول ولا قوة إلا بالله عبادة عظيمة، فإذا لزِمتَها أنارَ الله بصيرتك، وألهمَك رُشدك، وثبَّت قلبك، وسدَّد رأيك، وقوّى عزيمتك، وأعزَّ نفسك، وجمع أمرك، وفرّج همّك، وسدَّ فاقتك، وشرَح صدرك، وفتَحَ لك وأعانَك.. إننا نقوى بالله، ونتعافى بالله، ونطمئن بالله. نحن لا قوة لنا إلا بالله.

توكلت على الله وكفى بالله وكيلا"

- لم يعد بالي يُبالي فـ ليحترق ڪًٰل شيء.✘⁞ ☁️

جرح فـوق الجـرح يصعب دواه وانا جروحي ياذيـب قد تكاثرت عـلا حيود تنكه قلبي جـر عـواه حلت الهموم كما الغيوم أمطرت . اسير في عالمي

صح كلن يشوف الـنـاس بعيون طبعه وانا اشوف الـنـاس بعيون طبعي نسخت طبع الطيب مليون طبعه وحسيت كل الناس بالطيب ربعي .. 🍂