en
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Open in Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Show more
1 630
Subscribers
-424 hours
-317 days
-15330 days
Posts Archive
اللهمَّ اجعلْ في قلبي نورًا، وفي لساني نورًا، وفي بصري نورًا، وفي سمعي نورًا، وعنْ يميني نورًا، وعنْ يساري نورًا، ومنْ فوقي نورًا، ومنْ تحتي نورًا، ومنْ أمامي نورًا، ومنْ خلفي نورًا، واجعلْ لي في نفسي نورًا، وأَعْظِمْ لي نورًا.

‏"زيِّنوا ليلة الجمعة ‏بالصلاة على النَّبِيِّ ﷺ" ❤️

‏في صبــاح الجمعـة المبـــاركة،،،📿🤍 ‏اللّهـم أَنـزِل علـينا رحمتَـك أيـنما ذهبـنا، ‏و يـسِّر لنـا الخـيرَ ڪلّما طَلَبـنا ، ‏و أَنِـر دروبَـنا بالإيـمانِ ، ‏و شُـدَّ أَزرَنـا إذا الـعزائمُ فُـتِرَت ، ‏و أَمِّـن روعتَـنا إذا السـماءُ انـفَطَرت ، ‏و يَـمِّن ڪتابَنا إذا الصـحفُ نُـشِــرَت ، ‏ 🌸 جمعـــة طيبة 🌸 ،

✍️🌹ماأروع  الجمعه🌹 عندما يحيطك من يحبك بخير الدعاء. " أحبكم الرحمــــن وأنار قلبـــكم بالقرآن ووهبكم الله جبالا من الغفران.. جعلني الله وإياكم مع أول زمرة يدخلون الجنة ووالدينا، وكل عزيز لدينا ، ، يالله       *أســـــــــــــأل اللـــــــــــــــه* *أن يجعـل لـــــي ولكــــــــم فــــي كـــل أمـــــر يســــــــر  وفـــي كـــل رزق بركــــــــــه  ويرزقكـم نعيم الدنيـــــــــــا  والاخـــــــــــــــــــــــره حفظكم الله ورعاكم اينما كنتم   🌹جمعتكم مباركه مقدما🌹

دائماً يڪون في نقاش بين قلبي وعقلي وتفوز معدتي مع ان مالها دخل بس شخصيتها قويه 😂😂

كسبت النااس من طيب . . أصلي مااني على مصلحة إنساان حنيت أعتز في كل خطوه وأرفع جبيني وأقول تراني على يد امي تربيت

" أنا وحظي متفاهمان جداً، انا أعلم أنه سيء، وهو يعلم أني لا أعتمد علية .!!" - وودي آلن😁

برشلونة شلوكم ان شاءالله لي جهنم 😂😂😂

في هذه الحياة نحن مُجبرون لأن نبدأ مرة أخرى... دون الإلتفات كثيراً على ما مضى، ليس من باب الرفاهية، وإنما محاولة منا لتخطى الأشياء ... لنحيا..!!🌹

المالك سالم راعي البندقيه وابو سروال كايزر. بيخوفوا شباب اعضاء القروب .راحوا فيها بس كايزر اكثر ههههههههههه مثدين

عشنا وشفنا واستفدنا وفدنا وكل على ماقيل قلبه يصحيه..

يستاهلون الخسارة والله 😝😝😝😝😝😝😝😝😝

طالبات الثانوي إذا قلت لهم ادخلو الفصل..

ان شاءالله خ س ا ر ة 😂

‏قطرة واحدة فقط من اللطف يمكنها أن تحدث فرقًا كبيرًا في حياة شخص ما....