en
Feedback
ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

ديـــــــرتي اليـــــــــــمن 🔻𓆩$𓆪.

Open in Telegram

أهلاً بكم في "ديرتي اليمن"! 🎉 نعيش معاً لحظات المرح والإلهام. هنا تجدون فقرات تضحككم، خواطر ملهمة، ونقاشات تثري العقول. لكل مشترك جديد، أهلاً بك في عائلتنا. وللقدامى، شكرًا لكونكم جزءًا من رحلتنا. مرحبًا بكم حيث يجتمع الفكر والمرح! ❤️ ✍️✍/ ضياء @J_d115

Show more
1 628
Subscribers
-424 hours
-317 days
-15330 days
Posts Archive
لا باموت بعدك ولا بندم عليك

اللهم في يوم الجمعة إجعلنا أسعد خلقك وأقرب عبادك إليك ، اللهم إغفر لنا ما مضى وأصلح لنا ما بقى واكتب لنا رضاك وعفوك والجنه. اللهم أفض على بيوتنا بكرمك ولطفك.. ومدنا بعونك وفرجك.. واصرف عنا كل ضيق.. ولا تحملنا ما لا نطيق..

*قلبي لم يكن يومًا صلبًا، لكن تكرار الخذلان جعله يتعلم الحذر...! 🖤*

سنوات من عمرنا ….. مرت كلمح البصر … غيرتنا الظروف …. التي عشناها فيها … تغيرت مفاهيمنا … وأولوياتنا …. وأساليبنا …. تغيرت حتى …. مقامات الناس بحياتنا …. تلك السنوات …. غيرت كل ما فينا … حتى وصلنا للنسخة … التي نحن عليها الآن … ففي حياة …… كلٍ منا لحظة معينة …. لا نعود منها أبداً …. كما كنا …

*بعض الكلمات قد تُنسى، لكن أثرها في القلب يبقى طويلًا.*

*الـلـهـم لا ضـيـاع، ولا إخـتـيـارات خـاطـئـة، ولا طـرق مـؤديـة لـلـهـلاك، يـارب دلـنـي وخـذي بـيـدي وكـن لـي عـونًـا🎀👑*

*الكبير كبير العقل وليس العمر* *والمحبه بالأفعال وليس بالأقوال* *والصداقه بلمواقف وليس بالمصلحه* *والزمن سيكشفهم جميعاً"*

*الشعور الذي تتركهُ في صدرِ أحدهم سيضعُ الله في صدرك شعورًا مثلهُ تمامًا فلا تمدَّ لغيرك سوى ما تحبُّ أن يُمدَّ لك..*

*لا تحاول ان تكون إنسان لا يخطئ فهذا مستحيل بل كن إنسان يتعلم من أخطأه فهذا عظيم .*

*الأخلاق هي رصيدك في الحياة كلما كانت أخلاقك عالية زادت محبتك في قلوب الناس وكلما كانت أخلاقك جميلة زادت جمالآ الاخلاق هي السمة التي لا تغيب تبقى معك حتى في غيابك*

*الحزن الحقيقي ليس في الوحدة، بل في أن تكون محاطًا بالناس وتكتشف أن قلوبهم بعيدة عنك تمامًا...! 👨🏻‍🦯💔*

*"الشبع في العين وليس في البطن،* *والغنى في النفس وليس في الجيب،* *والجمال في الروح وليس في الشكل"💯*

*الذوق سلوك الروح ، والأدب شيم الأمراء ...* *و الإعتذار عن الخطأ نهج العظماء ..* *و الإبتسامة خلق الأنبياء ... و الرحمة دليل الإنسانية ...* *والإحترام و الود لغة القلوب الراقية...* *والصفح و العفو و التسامح لغة العرفان ..* *و الصدق و العدل هو الميزان*

"لا تجعل سعادتك رهينةً لأحد، فكلُّ ما في هذه الحياة عابر، يأتيك يومًا… ويغيب عنك يومًا. تعلّق بمن لا يغيب، واطمئن لمن لا يتبدّل، واستند إلى من بيده البقاء كله. فكل شيءٍ يفنى… ويبقى الله، الحيُّ القيوم الذي لا يزول."