en
Feedback
رُبـَما شـُعـَور ؟

رُبـَما شـُعـَور ؟

Open in Telegram

“ انازع واليُمرني يشوفني مدَلل . " لاَ مثيَلْ لي لَو بَحثتَ فَُوُق، الدَهِر دَهّراُ ، "الِ: @HZM8BOT .َ⛧   

Show more
1 087
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-2430 days
Posts Archive
Damn you🙎🏻👍🏻.

1574654472.mp34.05 KB

1574654472.mp34.05 KB

هَواي مرت كلمةّ الـ ليش بحياتي وما لگيت الها جواب جَاي احس بهضمةّ المَيت ابنها مِن تشوف بگده شباب.

ياحَبيبي الليلة نَيران الهَجر حَرگن غلاتك .

اليشلعون اظفره بغرفه التعذيب ما حاول بگدك يسحب ايده .

حَبيَبي حُسَين وإِنظَر اليّ نظَرة أنالُ بهِا كُل ما أتمَنى واوْلهَا خِدمتَك .

تعلّمْ كيفَ تصمُتُ والفؤادُ يصرُخ فليسَ كلُّ جراحٍ تُقالُ وتُشرَحُ

1:00 تعلّمْ كيفَ تصمُتُ والفؤادُ يصرُخ فليسَ كلُّ جراحٍ تُقالُ وتُشرَحُ

1:00 ظـُ تعلّمْ كيفَ تصمُتُ والفؤادُ يصرُخ فليسَ كلُّ جراحٍ تُقالُ وتُشرَحُ

تعلّمْ كيفَ تصمُتُ والفؤادُ يصرُخ فليسَ كلُّ جراحٍ تُقالُ وتُشرَحُ

ليش أضيع ؟ ليش كل ما اصيرن اخضر ينعدم فصل الربيع !

والناس الردتهم نسوا من سنين اسمك والمحطة وخلّوا دموعك نهر لابد يردون باچر سوي نفسك ما شفتهم بالك يحسون انت تذكرتهم اثگل شويه يگلبي .

واتحّمل عذابك والبُعد والشوگ وماحط صورتك گدامي واشكيلك .

راح أصبُر بدونك وَ أرهم بليّاك وَ أذبح رمَش عِيني الچان يبچيلك .

شكثر غثيت گلبي ومَا زعلت وياك حنِين ومن تگلي شلونك اتقشمَر

ومِثل نار بگطّن مَابينت مهَموم بارد بالوجِه وآنه احتِرگ سكتَة !

عذرك مايفـيد شلـون عذر المـاي! من يغـرك أبن ادم يرجـع يغسله.