cookie

We use cookies to improve your browsing experience. By clicking «Accept all», you agree to the use of cookies.

avatar

قصص سكسية يمنية عربية خليجية 🔥🔞.

.

Show more
Advertising posts
4 772
Subscribers
+5624 hours
+1037 days
+60930 days

Data loading in progress...

Subscriber growth rate

Data loading in progress...

صباحكم يا احلى متابعين في القناه انا طالب فزعتكم عندي صديق ومتابع للقناه يريد شغل طبعا شغل في الحراسه في السواقه اي حاجه المهم عمل الرجال طالب والله على اسره وا فاتح بيت اتمنى من اي شخص عنده شغال وعمل له او او يقدر يساعده ماديا يتواصل به هذا معرفه وحسابه @lpo2228 حاليا هو متواجد في صعده
Show all...
🔥 11👍 6 3
القناة مغلقة وافي حدد الى أجل غيررر مسمى. اليوم فقدت اعز انسانة في حياتي فقدت جدتي وانور عيوني انا لله وانا اليه راجعون لله ما اخذ وله ما اعطى 😭😭😭😭😭😭😭 @SOHEY05
Show all...
👍 23💔 21🤣 19😢 16 8🔥 3👏 2
ريحته نفاثه وقتها سألت ابي قال انت بلغت الحلم وصرت رجال قلت اي وبعدها قال بعدها صرت افكر في البنات والعب بنفسي حتى انزل قلت كيف قال اتخيل نفسي نايم معاهم وبينما كان يحكي لي تحركت شهوتي وبديت اتخيل قضيبه الي شفته وانا اطالع فيه شفته ارتفع ثوبه والخجل ظاهر على وجهه وقلت فرصه اكمل معه حتى افاتحه بموضوعي قلت طيب وقت تحكي عن الجنس وعن البنات يصير معك شي قال اي والله تتحرك شهوتي واكون محتاج اني انزلها قلت الان وانت تكلمني شفت ثوبك تحرك ضحك وقال العفو منك غصب عني قلت وش الي غصب عنك قال وانا اكلمك قضيبي قام قلت ممكن اسأل اكثر وما تزعل ويكون هذا سر قال اي قلت قضيبك كبير والا صغير قال تريدي الصدق قلت اي والله مافي احلا من الصدق قال ربي ما اكرمني الا بقضيبي قلت كيف قال كبير مره وسميك قلت كم قال شبر وثلاث بنان قلت له بذمتك تقول الصدق قال والله ما كذبت قلت واذا طلبت منك شي قال اذا اقدر ابشري ما ارد طلبك قلت اريد اشوفه قال بس الان مو مستعد لكن بوقت ثاني قلت طيب بعد نخلص العشاء وقبل تنام تمر لغرفتي قال طيب قلت بس بشرط قال يا الله وش هو شرطك قلت ما تروح تجلخ وتلعب فيه قبل اشوفه قال اوكي تمام قلت وعد قال وبعد كملنا نتعشى وجلسنا نشرب شاي في الصالة ونحكي حتى صارت الساعة 10وقال يروح الغرفة يغير ثيابه وقبل النوم يمر عليا وانا اخذت المواعين ورحت المطبخ شطفتهم ورجعت غرفتي غيرت ملابسي ولبست بيجامة نوم خفيفه لون وردي مبين نصف صدري بهدف اثارته لم يمر من الوقت الا ربع ساعة وسمعت علي يطرق الباب قلت ادخل دخل الطالب القزم وقلت له تعال اجلس بجواري هنا على السرير جلس بجواري وقلت له وش قررت تخليني اشوفه والا لا قال اي بس الان نايم قلت طيب خلينا نتكلم لما يقوم قال طيب قلت احكي لي قل وش احكي قلت عن اي شي كنت تعمله انت ما مارست الجنس في الحقيقه قال لا بس كنت احلم وكنت اجلخ لما انزل شهوتي وانام قلت سؤل قال هاتي قلت ما نزلت شهوتك من يوم دخلت بيتنا قال بصراحة كل ثلاثة ايام كنت اعملها قلت طيب وش الخيال الي كنت تتخيله وانت تمارس العادة السرية قال كنت اتخيل اني امارس الجنس مع بنات قلت وغيره بدون كذب قال وكنت اتخيل اني امارس مع المعلمة صفا قلت وغيرها قال استحي اقول قلت احكي ولك الامان قال اكثر شي كنت اتخيل اني معك خاصة لما كنت اشوفك بالملابس القصيرة وشفت بجامته ارتفعت قلت كيف وضعك الان قال الان قضيبي قام للأخر قلت ممكن تطلعه قال شوفي من دون ما اطلعه قلت يلا بلا ما تخجل قال غمضي غمضت عيني وقال افتحي فتحت وشفت قضيبه منتصب للاخر كان لونه بني مختون راسه منفوخ مدبب قلت اووووه قضيبك كبير مره اكبر من قضيب زوجي قال انت ادرى قلت صح قال الان اسمحي لي اروح للحمام انزل شهوتي ما اتحمل قلت لا مافي روحه قال كيف قلت احتاج منك تساعدني قال كيف اقدر اساعدك اعطيك روحي قلت يسلم لي روحك حبيبي قال الله يسلمك احكي لي كيف اقدر اساعدك قلت اسمع قال تم قلت اليوم رحت لصديقتي وحكيت لها عن وضع زوجي ووضعي اننا نريد ولد وقالت زوجك اذا طلع ماعنده مشكله راح يتزوج غيرك ولازم تشوفي شاب اصغر من زوجك يعطيك سائل منوي تحطيه بالانبوب جوات رحمك حتى يعمل ع تنشيط المبايض قال طيب وانا كيف اقدر اعطيك قلت تجلخ قدامي لما تنزل وتجيبهم في الانبوبه وانا احطها برحمي بس لازم تكون عندك اثارة قوية حتى تقذف سائل منوي كثير قال والله صعبه قلت ولا صعبة ولا شي قال كيف قلت انا افتح لك رجلاي وانت تشوف كسي قدامك حتى تحدث عندك اثارة قال بس قلت بلا بس قال حاضر وقفت امامه وخلعت ثيابي حتى صرت عارية قلت له يلا اخلع ملابسك شاف جسمي ابيض وابزازي منفوخة ذات الحلمات الورديه استلقيت بالعرض على السرير وقلت له تعال اوقف بين ارجلي نهض الطالب القزم ووقف بين ارجلي ولكن قضيبه كان مقابل للسرير قلت قرب الطربيزة واصعد عليها حتى يكون قضيبك مقابل كسي قال تمام وبعدها قلت راح نجلخ سوا قال طيب فتحت ارجلي بشكل زاوية منفرجه واقتربت منه حتى صار بين قضيبه وبين كسي مسافة اصبعين وبدات اداعب كسي باصعي ادخلها واخرجها وهو يشاهدني حتى بدا كسي يطلق سعابل الشهوه قلت ها وش وضعك ما شعرت بالاثارة قال اشعر قضيبي ينفجر ما اتحمل قلت كيف قال اريد اقذف وكان الانبوب في يدي قلت يله حك راس قضيبك بكسي قال كيف قلت اقترب مني ومديت يدي ومسكت قضيب الطالب القزم وبدات افرك كسي وقلت له كمل انت اخذ القزم يفركه يفركه وهو يقول اح اه اه ما اقدر اتحمل وانا اشعر ان جسمه اصبح مولع مثل النار قلت كم تحتاج حتى تقذف قال وقت اجلخ استمر ربع ساعه لكن الان الوضع يختلف وهو يداعب قضيبه ويداعب كسي بقضيبه قلت اذا حسيت نفسك راح تقذف علمني اعطيك الانبوب قال اوك واخذ يحرك قضيبه بين شفتي كسي الذي اصبح لين رطب للغايه ومع كل حركة كنت اشعر انه بدا يقترب من فتحتي والطالب القزم مستمتع لم يمر من الوقت سوا ثلاث دقائق حتى سمعته يقول اه اه اه اح قلت كيف شفت قال احس بمتعه قويه معك احلا من الجلخ قلت يله حبيبي
Show all...
👍 59 14 13🔥 12😁 3🤔 2🥰 1👏 1
قصة المعلمة ابتهال والطالب القزم تقول صاحبة القصة اسمي ابتهال عمري 35عام متزوجة ولم انجب اطفال منذ 6سنوات اعمل معلمة في احد المدارس الحكومية منذ اربع سنوات وفي بداية العام الرابع من ستلامي وظيفة التعليم لفت انتباهي طالب يدرس في الصف الثالث متوسط او الثالث الاعدادي كان يأتي كل يوم بشكل متأخر استمر الوضع مايقارب الشهرين وفي الشهر الثالث قلت له يا علي لماذا تتأخر عن المدرسة بشكل مستمر قال انا اسكن في خلف التله واقطع المسافة مشياً على الاقدام لا امتلك حق المواصلات وادارة المدرسة تعلم بوضعي ارجو ان تسامحيني استاذة ابتهال قلت خير ان شاء الله وبعد نهاية الفترة الاولى من الدرس طلبت من الطالب علي ان يأتي الى غرفة الاستراحة الخاصة بالمعلمين وبعد دخل عليا قلت له ابو وامك عايشين قال الله يطول بعمرهم قلت اذا حد قال لك تعيش عنده ببيت قريب من المدرسه وترجع نهاية الاسبوع عند ابوك وامك قال ياليت ارتاح من التعب بس لازم اشوف ابوي وامي قلت طيب شوف وش يقولون وانا برتب وضعك، وبعد رجعت للبيت وجلست مع زوجي وحنا ع مائدة الغداء قلت له حبيبي عبد الرحمن اريد اخبرك بسالفة قال وش هي قلت اليوم لفت انتباهي طالب في الثالث اعدادي يأتي متأخر كل يوم وعليه اثر التعب من الطريق وباين عليه من اسرة فقيرة وانا عرضت عليه فكرة لو يقدر يسكن عند اسرة قريبة من المدرسة ونهاية الاسبوع يرجع عند ابوه وامه رد عليا زوجي الله المستعان وش رد عليك المسكين قلت له رحب بالفكره بس بالاول يستأذن من ابوه وامه قال طيب واذا وافق ابوه وامه عندك فكره وين راح يسكن قلت والله افكر اكلم الادارة يسكن في سكن الايتام مع الطلاب قال زوجي لا لا ما يصير انا عندي فكره قلت وش هي قال حنا ولله الحمد بيتنا كبير وماعندنا عيال ليه ما يسكن عندنا ويكون مثل ولدنا ونعمل فيه خير عسى ربي يجعله يدخل علينا بالبركة ويرزقنا ولد قلت له اي والله انك صادق حبيبي قال تسلمين خلاص بكره اذا وافق اتصلين عليا حتى امر لكم للمدرسة ونروح السوق ناخذ للولد ملابس وبعض اللوازم الي تخصه ونعامله وكأنه ولدنا ولازم نتعرف على اهله قلت ابشر حبيبي وفي الصباح كعادتي ذهبت للمدرسة ولكن كانت حصتي الاولى في صف اخر غير الصف الذي يدرس فيه علي وعندما دخلت الحصة التي في الصف الذي يدرس فيه الطالب علي قلت له بعد الاستراحة تمر عليا لغرفة المعلمات قال تمام رن جرس المدرسة انتهاء الفترة الاولى وذهبت للاستراحة وجاء الطالب علي وطرق الباب قلت من قال انا علي قلت ادخل دخل وسلم عليا وكان عليه اثر الخجل قلت ها حبيبي بشر علمت والديك بالسالفة قال اي قلت وش قالوا قال قالوا اذا كان في سكن تابع للمدرسة او عند ناس لهم علاقة بالادارة المدرسية مافي اي مانع وقبل اروح لازم تتصلين بأمي تعلميها قلت ولا يهمك ابشر وين رقم امك طلع ورقة من جيبه وقال هذا رقم امي بس تتصلين عليها بعد الظهر لأنها مو في البيت قلت طيب واستاذن وطلع وبعد نهاية الدوام اتصلت لزوجي وعلمته بالسالفة وقال انتظروني راح امر لكم بعد الدوام كلمت انا دوامي وكمل الطالب علي باقي الحصص وبعد نهاية الدوام وصل زوجي عبدالرحمن واخذنا بسيارته للسوق حتى ناخذ اغراض للطالب علي وفي نفس الوقت تغدينا في احد المطاعم وبعد الغداء صلينا الظهر واخذت الجوال واتصلنا على ام علي وكلمت ولدها وكلمتها قلت لها مرحبا اختي ام علي معك المعلمة ابتهال الي يدرس عندي ولدك علي ردت عليا هلا والله قلت كلمك علي عن الموضوع قالت اي والله كلمنا انا وابوه واعطيناكم ردنا مع الولد قلت صحيح كلمني من هذي،الناحية تطمني ولدكم راح يسكن معي انا وزوجي ببيتنا كأنه ولدنا وياليت تشرفونا بزيارتكم نتعرف عليكم وتتعرفون علينا وتطمئن قلوبكم على المكان الي يعيش فيه ولدكم علي قالت ان شاء الله نهاية الاسبوع راح نروح للمدينة ونمر عليكم نتقهوى ونتعرف ببعضنا والله يجزاكم خير يا وجوه الخير امين يارب العالمين اقول ابو علي عندك قالت لا والله الحين هو في المزرعة مايرد الا الليل قلت خير اذا وصل خليه يدق عليا زوجي يريد ان يكلمه قالت ابشري ،قلت بشرت بالخير وانهيت المكالمة وذهبنا للسوق اخذنا ملابس واحذي للطالب علي واخذناه عند الحلاق زين له شعره ورحنا لحديقة اطفال قريبه حتى يتفسح الولد لو تشوفون كيف كانت السعادة الي فينا انا وزوجي والولد يضحك ويلعب مع العيال وفي المساء رجعنا للبيت وجهزت الغرفة الخاصة بالطالب علي ورتبت ملابسة في الدولاب الخاص فيه وجهزت لهم سرير النوم الخاص به وبعد تعشينا وراجعت معه دروسه وكتب واجباته المنزلية ثم ذهب لغرفته الخاصة ونام وفي الصباح جهزت الفطور وذهبت لايقض الطالب علي حتى نفطر ونذهب للمدرسه وكان اول يوم يحضر الطابور الصباحي مع زملائة في الصباح الباكر وكانت السعادة مرتسمة على محياه ومرت الايام بعد اسبوع قدمت والدة علي ووالده الى المدينة لزيارتنا وتم استقبالهم وباتوا بمنزلنا تلك الليلة وعبروا لنا عن شكرهم وامتنانهم لاهتمامنا بولدهم وفي صبيحة اليوم
Show all...
👍 39 6😁 3👏 2🔥 1
الثالث من زيارتهم لنا غادرت ام علي مع زوجها وتركوا علي يعيش معنا ليكمل دراسته ويزورهم ايام الاجازة مضت الايام بسرعة واصبح الطالب علي يتطمن على ابويه من خلال الاتصال ويزورهم مره كل شهر حتى اكمل عام دراسي كامل وبعد الامتحان وانتقاله للصف الاول الثانوي قال لي ماما ابتهال هل انتهت اقامتي عندكم لأني انتقلت للمدرسة الثانوية قلت له لا حبيبي انت ستضل معنا هذا بيتك حتى تنهي دراستك الثانوية اخذني بحضنه وقبلني وهو يقول الله مايحرمني منكم ثم دخل على زوجي وقال له بابا بدي اروح ازور امي واحتاج مصاريف وسوف ارجع بعد ثلاثة ايام اعطاه زوجي مصاريف واخذ،معه بعض حاجياته وذهب الى فرزة السيارات وركب مع السيارات التي تذهب الى قريته غاب الطالب علي عن منزلنا ثلاثة ايام ولكنه ترك فراغ كبير في المنزل وفي قلوبنا لاننا تعودنا عليه ولم يعد بالامكان ان نعيش انا وزوجي بدونه المهم رجع الينا بعد ثلاثة ايام ورجعت معه الحياه واستمرت حياتي انا وزوجي مع الطالب علي وفي يوم من الايام قرر زوجي السفر للخارج لاجل عمل فحوصات بسبب تأخر الانجاب ولكنه قبل ان يسافر اخبره احد اصدقائه ان ينتظر حتى نزول الطمث عندي ويقوم بالنوم معي ويسافر لان العديد من الناس يقولون اذا غاب الزوج بعد المعاشرة مدة 10ايام تتنشط المبايض وتحاول التزواج مع الحيوانات المنوية المخزونه في عنق الرحم انتظر زوجي وعمل بنصيحة صديقه مرت الايام وبعد غسلت من الطمث نام زوجي معي طيلة اسبوع ومارسنا الجنس وبعد ذلك ودعنا وسافر وبقيت في البيت مع الطالب علي في المنزل والامور طيبه ومافي اي تغير وفي يوم يمكن الساعه 10مساء طلعت من غرفتي اريد الحمام ووقت مريت من جوار غرفة الطالب علي سمعت صوت اه اه اح اوف يوه توقعت يكون الولد عنده نزلت برد وفي ذمتي ما توقعت شي ثاني بدون مقدمات فتحت باب الغرفة وكانت الصدمة والمفاجئة الكبيرة بالنسبة لي شفت شي ما كنت متوقعة تدرون وش الي شفته شفت الطالب علي الي طولة ما يصل 120سم ماسك قضيبه ويجلخ فيه مع شدت انغماسه في الاثاره ما حس بأني فتحت باب الغرفة تخيلوا شفت قضيبه اكبر من قضيب زوجي بمره ونص يصل طوله حق 22سم وسمكه مقارب لعلبة البيبسي المهم بقيت اشاهده لين قذف شهوته ياكثر ما قذف عبئ راحت يده وصارت ريحة الغرفة كلها سائل منوي بعدها تراجعت لورى وسكرت الباب بهدوئ ورحت الحمام ورجعت غرفتي من يوم حطيت راسي على المخده وبالي مشغول اتخيل قضيب الطالب القزم واحاول اتوقع كم يكون عمره كنت اتوقع عمره مثل باقي الطلبه في عمر ال 15او ال16 وفي الصباح صحيت وجهزت الفطور ورحت صحيته وراح الحمام اخذ دوش وغير ملابسه وبينما نحن على السفره سألته علي كم عمرك قال تتوقعين كم قلت احتمال يكون 16 ضحك الطالب علي وقال بعيد يا ماما قلت ليه قال انا اكبر من توقعك قلت بس جسمك صغير قال عندي نقص في هرمونات النمو قلت طيب كم عمرك قال عمري الان 23مشارف على ال24عام قلت وكيف تأخرت في الدراسة قال امي وابوي كانوا يخافون اروح المدرسة لاني كنت قزم وبعد صار عمري 13دخلت المدرسة قلت ماشاء الله انت الان شاب والمفروض الي بعمرك كان المفروض خلص الجامعة قال وش اعمل هذا قدري قلت ولا يهمك لأن تأتي متأخر افضل من لا تأتي وبعد خلصنا الفطور ورحت اشوف صديقه لي وثنا تبادل اطراف الحديث قالت لي صديقتي الان زوجك سافر واحتمال يتعالج او يقول له الاطباء ما عنده شي واذا صار مثلما انا متوقعه راح تكون المشكله عندك ويقول لازم يتزوج قلت طيب وين المشكله يتزوج قالت انتي هبله قلت ليه قالت حاولي تشوفين لك طريقة انك تطلعي حامل هذي المره قبل تجيك الدورة الشهرية قلت تمام بس وش اعمل دليني قالت تعملي تلقيح بالانبوب قلت هذا مكلف قالت لا مكلف ولا شي انبوب منزلي قلت كيف قالت تشوفين حد يعطيك سائل منوي في انبوب وانتي تحطيه جوات الرحم تستخدمي شيرنجه او ماشابه قلت طيب قالت والافضل يكون سائل شاب اصغر من عمر زوجك هذي معلومات مجربه كلمتني عنها طبيبه مختصة قلت تمام وبعد رجعت للبيت وانا افكر بطريقه لين تذكرت الليلة الي فتحت الغرفة وشفت الطالب علي وهو يجلخ وبدأت افكر في طريقة اكلمه فيها بدون ما احس نفسي سيئه قدامه بقيت طول الليل افكر بطريقه حتى استجمعت قوتي وحسيت ان الوقت يمر وماهو بصالحي اذا تأخرت باليوم الثاني وفي وقت العشاء بدات انفذ الخطه قلت للطالب علي حبيبي بخاطري اسألك بس خجلانه من حالي قال لا تخجلي ما انا مثل ولدك احكي قلت طيب بس لا تفهم غلط قال ولا يهمك قلت انا اشوفك صغير حتى صوتك ما تغير انت بلغت الحلم والا لا قال اي والله صار لي يمكن 8سنه يوم بلغت الحلم قلت كيف كانت اول مره قال بلاها ماما ابتهال قلت ليه مش قلت انه عيب اخجل قال صح قلت عشان اعرف وش الي بخاطرك قلت تمام بس انا الحين اريد اعرف قال طيب بدون زعل قلت اي قال حلمت اني نايم مع بنت من القرية قلت نوم بس قال لا قلت كمل قال وبعدها خلعنا ملابسنا وفتحت رجليها وانا مسكت قضيي ودخلته فيها وما صحيت الا وسروالي مبلل وكان
Show all...
👍 32 8🔥 2👏 1
‏1️⃣5️⃣عبير تأتي لشقتي ونتحدث قلت سوف افكر واخبرك ونمت تلك الليلة وبعد مرور اسبوع وفي نفس اليوم اتصلت اختي وطلبت مني ان ابعث عبير اليها حتى تساعدها في عمل المنزل اثنا ولادتها ذهبت عبير لبيت اختي وبقيت في المنزل بمفردي واثنا ما كنت اتواصل مع المستأجر وهاج قلت له انا اليوم بمفردي فيك ‏1️⃣6️⃣تجي منزلي نسهر ونتكلم في الموضوع الي قلت انه مهم فتحت الباب وكنت ارتدي روب خفيف وشعري مغطا بطرحة دخل وهاج وسلم عليا فرحبت به وجلس في الجهة المقابلة لي واثنا ما كنا نتنازع اطراف الحديث اذا بي اشعر برغبه شدية في الجلوس بجوار وهاج فانتقلت حتى جلست بقربه مع ترك مسافة 50سم ونحن ‏1️⃣7️⃣نتحدث ثم فجئة جلسنا ننظر لبعض بدون اي كلام وانا ادقق في جسم وهاج ثم اقترب مني شوي وبدا يضع يده خلفي حاولت ابتعد ولكن هناك رغبه شدية جذبتني نحوه استسلمت له حتى التصق كتفه بكتفي وماهي الا دقائق حتى بدأت حرارة جسمي ترتفع فقال لي ما تشتاقين لحظن دافئ قلت والله نفسي حد ياخذني ‏1️⃣8️⃣بحضنه بس اخاف يحصل ما لا يحمد عقباه قال لا تخافي قلت كيف قال تعالي بحضني اذا شعرتي بشي يضايقك مانعمل شي قلت طيب وقفنا وفتحت له ذراعي وفتح ذراعيه واخذني بحضنه وبدا يقبل خدودي وانا مستسلمه له ثم بادلته نفس الشعور حتى التهبت حرارة الجنس بداخلي وانا احاول اتوقف عند نقطه معينه ‏1️⃣8️⃣لكن وهاج اخذ يمص شفتي ويدخل لسانه في فمي حتى جعلني استلقي على ظهري على الارض فنام على صدري وهو يمص شفتي فلم اعد استطيع المقاومه بل شعرت بمتعة ورغبة في الاستمرار معه لاسيما وانا اشعر بالانتصاب الذي بين فخذي وهاج وهو يدق بأسفل بطني وهو يقول ماهو شعورك يا استاذه نوال هذه اللحظة ‏1️⃣9️⃣قلت له وجسمي يتصبب عرق وقد ذقت لعابه ورضعت لسانه انا خايفه قال من ماذا قلت احمل منك قال لا تخافي فلن يكون ذلك واذا حصل سوف نتزوج كلماته جعلتني اشعر بالامان فاستسلمت له وبدات افقد السيطرة وهو يداعب ثديي وانا اقول له ارجوك يا وهاج بدون ما نفسخ ما اقدر اتحمل لا تستغل ضعفي امامك ‏2️⃣0️⃣قال انتظري راح اريك شي نهض من فوقي ورفع ثوبه حتى ظهر قضيبه وهو منتفخ امامي قال وش رايك في هذا قلت ارجوووك مابي طاقه اتحمل خلها لمره ثانيه فمد يده وادخلها بين فخذي واخذ يداعب ك...س حتى جعلني ارضخ له واعلن الخضوع قلت له راح نعملها بين الافخاذ ارجوك لا تستغل ضعفي قال اوك فنزعت ‏2️⃣1️⃣لباسي وخلعت روبي وخلع ثيابه ثم نام على صدري وبدا قضيبه يفرك فتحت مهبلي وانا مستمتعة واحاول جاهدة ان امنعه ان يدخل واستمر وهاج في التحرك حتى استرطب ك.س وبدا سيلان شهوتي يخرج وبينما انا اتخيل واستمع وبدون اي شعور فتحت رجلاي بشكل زاوية منفرجة حتى اصبح ك.س في مرما قضيب وهاج لم ‏2️⃣2️⃣اشعر الا وقد رفع وهاج قدمي ودفع ز.ب وانا اقول له يله دخله بس لا تجيبهم داخلي قال اوك ادخله حتى احسست بفقدان الوعي وانا اشهق واصرخ وهو يمارس معي الحب استمرت المضاجعة بينا مايقارب النصف ساعة حتئ اخرجه وقذف سائلة على صدري ثم نمنا مع بعض تلك الليلة واستمر اللقاء بيننا بتلك ‏2️⃣3️⃣الطريقه حتى عادت عبير ولم نعد نلتقي واقتصر التواصل بيننا عبر الجوال وفي نهاية العام تقدم وهاج لخطبتي وتزوجني واستقر معنا واصبح زوجي الى هنا تنتهي حكاية اليوم انتظروني في سلسلة جديدة ولا تنسوا دعم حسابي وتغريداتي محبتكم وفاء❤️
Show all...
👍 31 5🔥 3😁 1
‏قصة واقيعة حقيقية عبير وامها والشاب المستأجر 1️⃣تقول عبير توفا ابي وعمري 10اعوام مع امي البالغة من العمر 37عام حيث عشنا في منطقة خارج المدينة بما يقارب 30كم ترك لنا والدي ثروة مالية لابأس بها ومنزل كبير مكون من اربع شقق وبعد مرور ثلاثة اعوام من وافات والدي تم افتتحاح الجامعة .‏2️⃣القريبة من منزلنا وتوظفت امي سكرتيرة لدا شؤن الطلاب في الجامعة مر عام دراسي كامل وانا وامي نعيش في شقه من منزلنا الكبير وفي بداية العام الدرسي الجديد تعرفت امي على احد الموظفات في الجامعة وعزمتها امي لبيتنا وتكررت الزيارات بينها وبين امي وذات يوم قالت لامي استاذه نوال من خلال ‏3️⃣ملاحظتي انك تملكين بيت كبير وغير محتاجه لاستخدامه لماذا لا تستفيدي من المنزل وتقومي بتأجيرة لاسيما وهنا العديد من الطلاب والدكاترة يبحثون عن منازل قريبه من الجامعة قالت لها امي انا لست محتاجه للمال ولا احب ان ادخل نفسي في بلبلة ووجع راس مع المستأجرين قالت لها زميلتها صدقتي ولكن ‏4️⃣اذا وضعتي شروط للمستأجر وضوابط فلن تتعبي قالت لها امي صح لكن مع ذلك اعطيني فرصة كي ادرس الفكره وسوف اخبرك في وقت ممكن ،مر ما يقارب اسبوع او اسبوعين حتى جائت زميلة امي للمنزل وفي اثنا تبادلهما للحديث اخبرتها امي انها موافقه على الفكرةبشرط ما يكون لدا المستأجرين اطفال قالت لموظفة ‏5️⃣حسناً لن يأتي الا من الطلبه او الدكاترة الذين ليس عندهم اطفال وبعد اسبوع قامت زميلة امي بإنزال اعلان في الجامعة انه يوجد شقق وسكن طلابي قريب من الجامعة شرط ان يكون المستأجر ليس عنده اطفال تحت سن العاشرة فتم خلال ثلاثة ايام حجز شقتين وهما على مداخل منفصله عن بيتنا انا وامي وبعد ‏6️⃣مرور 6ايام جاء مستأجر فقالت امي لزميلتها لم تبقا الا الشقة المشتركة بباب شقتي وانا لا اعرف المستأجر قالت لها زميلتها انه طالب من الوافدين حظر لمناقشة رسالة الماجستير ولن يمكث غير سته اشهر وهو من اسرة كريمة فوافقت امي وتم توقيع عقد الايجار ونقل المستأجر عفشه وحاجته واستلم الشقه ‏7️⃣من امي ومرت الايام ونحن في احسن حال مر شهر ونصف على نزول الاستاذ وهاج وذات صباح وكانت امي طالعة من البيت قابلت وهاج كان شاب في مكتمل عمره 40عام وامي في مشارف الاربعين قال لامي صباح الخير استاذه نوال ردت عليه صباح النور قال انت ذاهبة للجامعة قالت امي نعم قال ممكن نروح بسيارتي ‏8️⃣ردت عليه امي قالت ماله لزوم راح تجي سيارتي بعد قليل وعندي بنتي اوصلها للمدرسة لكنه اصر الا نروح معه بعد الحاح شديد وافقت امي وركبنا معه وبعد نزلت ورحت مدرستي تركت امي معه بمفردها مع المستأجر وهاج ولم اعرف عن ما حصل بينهما وبعد عودت امي من الجامعة واثنا ما كانا نتناول وجبت الغدا ‏9️⃣اخذت امي طبق من الحلا الي عملته وقالت لي خذي هذا لجارنا وهاج مما اثار فضولي لأعرف السبب قلت لها ليه قالت الله موصي على سابع جار اخذت الطبق ورحت لشقة الدكتور وهاج ففتح الباب وقلت له هذا من امي وتقول لك اذا احتجت شي لا تخجل الجار للجار قال الف شكر ما تقصروا واخذ الطبق ورجعت انا ‏🔟قلت لأمي يقول يعطيك العافية ما تقصري ومرت الايام وبدات حياة امي تتغير حيث بدات تهتم بمظهرها وهندامها وكانت تتعطر عندما تذهب للجامعة رغم انها تمتاز بقوام متناسق وبشرة بيضاء ناعمة شعر اسود كثيف وطويل عيون عسلية فم صغير وكأنها في عمر العشرين استمرت امي في الذهاب للجامعة مع وهاج ‏1️⃣1️⃣حيث تطورت العلاقه بينه وبين امي فكان وهاج يتلطف مع امي ببعض الكلمات مع امي يقول لها انتي ماشاء الله جميلة وحلوه والي يشوفك يتمناك تكوني زوجه له وكانت امي ترد عليه يسلموا هذا لطف منك ومازالت تتطور العلاقة بين امي والمستأجر وهاج حتى اخذت امي رقم تلفون وهاج واخذ رقمها واصبح هناك ‏1️⃣2️⃣علاقة متطورة سوف تكملها امي تقول نوال بعد ان تعرفت على المستأجر وهاج واحسست بالامان معه وذات يوم عند ذهابي معه للجامعة وبعد ان نزلت بنتي من السيارة بدا يمد يده ويمسك يدي حيث شعرت بقشعرية غريبه وكأن جسمي تكهرب فسحبت يدي وقلت له لو سمحت بلاش هذي الحركة قال اعتذر وذات يوم وبعد ‏1️⃣3️⃣الشهر الثاني من التعارف قال وش رايك اني اعزمك عندي انت وبنتك قلت لا مايصير انت ماعندك احد لكن انا اعزمك نتعشا سوا قال طيب وفي عطلت الاسبوع جهزت السفره واتصلت عليه ثم فتحت له الباب ودخل وجلس معنا وتناولنا وجبت العشاء وجلسنا وتحدثنا مع بعض بوجود ابنتي مدة 30دقيقه ثم استأذن ورجع ‏1️⃣4️⃣الى شقته واكملنا التواصل عبر الوتساب فقال لي تعرفي يا استاذه نوال كان بخاطري كلام كثير وحبيت اجلس بجوارك لكن عبير بنتك احرجتني بنظراتها ولا اخفي عنك اني اصبحت احبك قلت له وش قال هذي هي الحقيقة انا احبك واتمنا نكون لبعض عندي كلام كثير لا اسطيع قوله اذا عندك فرصة بعد ان تنام
Show all...
👍 34 6🔥 3👎 1🥰 1🕊 1
قصتي مع زوجت المغترب الي جت من اب علشانن اسوي لها مسساج واتطوور الموضوع الى ان صار بييننا نييك، 🔥 تبع القصة طبعاً الي صار ماعي ان في واحدة من اب متابعة لى قناتي وادخلت علياء في الخاص واشكت لي باالم واشد أسفل الظهر واطلبت مني اني. اسعدها با هذا الموضوع طبعاً البنت كانت في اب وانا في صنعاء فانا واصفتها على علاجات وا مرهم تجربهم وانشاء الله معد يوجعها ظهرها واكمان جبت لها نصايح فا هي سوت على ما قالت لها لا مدة اسبوع واتشكلات شووي وابعد اسبوع توصلت بي وا تشكرتني. وا كانت تشتي ترسلي فلوس بس انا رفضت واحلفت ماخذ شئ لاني ماسويت حاجة تستاهل الفلوس فالمهم تجبرنا شووي واقالت ان نفسهاا في مسساج وا تدلييك وانا قالت لها والى يهماك، متى ما اجتي صنعاء بسوي لك أحلى مساج فا بعدها. انقطع التوصل. بييناا واكل واحد راح بعد حاله. الى قبل ثلاث أيام سوت لي رسالة واطلبت مني اجيب رقمي ؟ فاسالتها ليش وايش تشتي من رقمي قالت انا يمكن اجي. صنعاء هذا اليومين انا واعمي ابو زواجي واشتي التقييك. قالت طيب حياش الله وارحبي فووق العين وراس وا ارسلت لها رقمي واليوم قبل الظهر اتصلت لي واقالت انها في صنعاء واهي لا حالها عمها سار عند اخته يسلم عليها واهي استاذنتمنه انها با تسيرر تخذ لها أغرض واتسير عند واحدةتعرفها هي وابنها الصغيرر وابعد المغرب با تروح لاعندهم الى بيت اخته فانا اخذت عداتي وارحت القهى للمكن الي قالت لي علييه واكان شارع من شوارع.في سوق أول ماوصلت دقيت عليها علشانن تحدد اي مكانها بل ظبط علشانن اعرفها قالت انا داخل محل الاكسسوارات واحق الزيوت والكريمات قالت لها اخرجي من المحل انا فوق سياره كذا واكذا فاول ما وصلت للمحل وا عرفتني على طول طلعت فوق السيارة هي وا ولدها سلامت علياء واكان ايديها بيضاء وارقيقة با صراحة أول مرة اشوف ايدي با هذا البيض وانعومة فانا رحبت فيها واقالت لهاا ذلحين ي بنت ايش تشتي.. نسوي قالت لها تحبي احجز لك في فندق واسوي لك الجلسة وابعدا اروح لي وانتي تارتحي لا. حالك او عندك هناء مكان نروح له واهي قاطعتني واقالت مالك تشتي تتخلاص مني. انا ضيفة عندكم في صنعاء وانا سكت واضحكت قالت لها حيا بش واهي قالت لي أسمع ذالحين واقت غداء وا قات وانا معاك من ذالحين لا مغرب ذالحين سوقنا سوق قات وابعدها خذنا مطعم نشل غداء. قالت من عيوني. فانا راحت سوق القات واقد الساعة حول 11وانص قبل الظهر واعاد القات الحالي واصل جنبت السيارة جانب السوق واقد بنزل قالت رايع الى واقد خرجت عشره الف ريال واحلفت يمين اني اشلها علشان اشتري القات واخذت الفلوس وانا متررد قالت والله لوما اسوي الي تقولي لي علييه وا***انها با تنزل وا ترحلها والكنها تعرفني والى اعرفها. فانا اخذت الفلوس واسرت شليت لنا قات حااالي اميل وا خدف من مقوت اعرفه وانا عنده زبون واشف السيارة واقال هذا شكلاك انت والمراة وازد خورجني علاقية قال علشانن تطعمهن واتدوو عيال زرق. فا ضحكت بيني وابين نفسي قالت من يقدر يوصل للملاك الي ماعي فانا اخذتهن واسكت واطلعت سريع لافوق السيارة امكنها قالت شوف مطعم حالي واجانب عندة واسرت لاعند مطعم معروف وا مشهور في صنعاء جانبت واقالت اطلب لنا غداء سفري واقالت ايش تحبي ادي من غداء فاطلبت ادي جمبري واكلات فسفورية والخخ ،،، 🥵 قالت على طوول واقبل ما انزل ادت لي مية سعودي وانا قالت لها خلاص علياء خلايني اضيفش قالت انا قد شرطت عليك اخذات الفلوس وانزلت المطعم واطلبت الي قالت لي وارجعت لافوق السيارة قالت لها واين تشتي نسير، قالت شا نسيرر لا بيت اختي قالت طيب كيف يعني اختش دارية قالت اصلان اختي مسافرة هي وا زوجها في امريكا وا مبش حد في البيت واحطو البيت عندي وانا بين ازورة كل فترة واحين انزل صنعاء قالت حلو فاسرنا البيت والبيت هذا مع حوش زي الفلة ادت لي المفتايح علشان ادخل السيارة واندخل وشفتني متردد من دخولي بل سيارة قالت لي لانت خايف خليني بنزل وانت سير اطرح سيارتك واكل حاجه تخاف عليها وانا بنزل البيت وارجع جي وانا بفتح لك واطلبت مني ادي معي حين اجي ادي ماء ثلاج وا مشروبات وا معسل فا قالت انا مش خايف اني ادخل بس خايف لاحد. يشك فينا واحنا دخلين قالت الي يا ريحك قالت خلاص ادخلي وانا بسير ادي الي قالتي لي. قالت تمام خلاص خذ هذاي. الفلوس واجي سريع ماتجي الى واقد جاهزت نفسي ، ترقبو الجزء الثاني
Show all...
👍 44🔥 12 10😍 2
ترقبووونا اليلة. بنززل قصص جديده واحصرية
Show all...
👍 18🔥 2 1😁 1
Repost from N/a
3-التدليك الرياضي: طُوِّرَ هذا التدليك لمساعدةِ عضلاتٍ محددةٍ مُستخدمة في رياضات معينة ويستخدم مجموعة متنوعة من الأساليب لمساعدة الرياضيين في التدريب ان كان ذلك قبل النشاطات الرياضية أو خلالها أو بعدها. ويمكن استخدامه لتعزيز المرونة العضلية وللمساعدة في منع الإصابات و للتخفيف من الإجهاد العضلي أيضاً. مما يساعد على الشفاء بعد الإصابة الرياضية.
Show all...
7👍 3🔥 1