اقتباسات استوريات Astori
Open in Telegram
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Show more750
Subscribers
+124 hours
+27 days
-530 days
Posts Archive
- لكنني مُتعب والعالم دائمًا يطلب منّي المزيد، أنا متعب من كل شيء وكل ما أحتاجه أعوامٌ كثيفة من الصمت والعزلة والعالم لا يتوقف 🥀🖤.
- هذهِ الليّلة أنا ضائِع في بحر حزني، وحيدٌ في متاهة قلبي، أنبشُ بيّن المدِينة و الأُخرى عن ملجئٍ آوي إليهِ بعيدًا عن نفِسي 🥀🖤.
- أُفكر مليًا في الهَرب بعيدًا ، ولا أعلمُ أين ستكون وجهتِي ، أو أين ستقُودني خارطتي ، لكنِي أريد أن أهربُّ قبّل أن يَتمكن مني هذا السواد 🥀🖤.
٦- لم يعد يُفاجئني الحزن، لم يعد يترك أثرًا على ملامحي الجميلة، أصبحت الآن قادر على إجتيازه ، وكأني اعرف كل شيء عنه مُسبقًا 🥀🖤.
- أحتاج لفضاءٍ جديد ووجوهٍ جديدة، سئمتُ المرور على نفس الوجوه وذات الأشياء كل يوم، كم أتمنى لو أنّ هناك أنا آخر، يبدأ دائمًا من حيثُ أنتهي 🥀🖤.
- أنت مدين للخيبة الأولى، للصدمة الأولى، أنت مدين لكل الأشياء التي أمتصت منك شعور الألم في البداية، ثم صنعت بك اللامبالاة في بقيّة الهزائم 🥀🖤.
- كائن مُحاط بالتناقُض، مُمتلىء بالشكوك، كُلما وصل إلى يقين ما، تعود حقائِقه المُربكة، يرتدي بؤسه ويرتكِز على أحزانه، ليواصل الطريق 🥀🖤.
- كان لزامًا عليّ الصمت، لأن لا أحد يفهم ما أخوضه أو ما أُعانيه، ولأنني غالبًا لا أجد الكلمة المناسبة لشرح ما أشعر به، فيبدو سخيفًا، بينما هو يمزقني 🥀🖤.
- لا يمكنني الحديث عن اي شيء حتى عندما يسألني احدهم ألتزم الصمت ويتعبني الكلام ايضًا، يتعبني اشعر بالموت حقًا اشعر بالغصة 🥀🖤.
- أنا ضواحي بلدة غير موجودة، أنا لا أحد على الإطلاق، لا أعرف ما الذي أريد، ولم يحدث قط أن كنت بين أحلام شخص لم يعرف كيف يكملني 🥀🖤.
- لست نادمًا على اي شيء في هذه الحياة، لا فعلاً فعلته ولا فعلاً لم أفعله، بالنسبة لي مجرد وجود حياة ما في مكانٍ ما هو مدعاة للندم 🥀🖤.
- رغم سني إلا أنني واجهت اكثر مما أستحق، من المؤسف ان انجرح كثيرًا وان أتألم كثيرًا، لا أعلم لماذا كل هذه المشاكل لا تتوقف ابدًا 🥀🖤.
•
رَحيمٌ ليسَ يترُكُنِي إذَا ما قلتُ: أوَّاهُ
هُوَ اللهُ، هُوَ اللهُ، وَما لِلرُّوحِ إلَّاهُ ..
طاب صباحكم ..🤍
وهناك من خاب ظنه بصديق وهناك من ينقصه
دفء الأسرة والبيت ، أوجاعنا لا تُحصَر في علاقة
حب فاشلة ولا في قصة فراق مباغتة ، تظل
الخواطر مُبهمَة لا يعلم حالها إلا الخالق.
عن شعورك وانت تستمتع في وجبة "معتادة"
فقط لأن شخص عزيز عليك هو اللي جابها
بدون طلب منك، الانسان كائن لطيف وإن
كان أشد قوة من الجبال.
أنت تحاول التأقلم مع مجتمع لا تريد حتى أن تكون جزءًا منه.. يوجد أكثر من هذا القرف ؟.
نعم أخطانا كثيره نعم هناك أشياء ندمنا على فعلها ولكنّا نتعلم ونعتذر لسنا بلا عيوب ولا اخطاء فلا زلنا تحت مسمى إنسان.
أحبّ الوضوح، ولو كان لوهلة يبدو غير منطقيًا،
أو ناقصًا.. لا يزال أفضل عندي من كذبة متقنة.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
