en
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Open in Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Show more
747
Subscribers
No data24 hours
No data7 days
-430 days
Posts Archive
- ليست مسألة إستغناء لكن أحيانًا موقف أو حتى كلمة تغير شيئًا بنفسك وأحيانا تجعلك تبعتد حتى لو كان هذا القرار ضد رغبتك 🥀🖤.

- لكنّني لن أميّزكَ من بين العالم، لن أسأل عن حالكَ مهما ثارت أحوالك ، سأسمعك بعقلي كل يوم، و لن أسمعك بقلبي لألف عام 🥀🖤.

- يومًا ما سأرحل، إجمعوا كل أحرفي، ثم اقذفوا بها في وجوه السارقين، أخبروهم بأن الكف التي كانت ترتعش اثناء الكتابة، ها قد تيبست 🥀🖤.

- ولا أعرف شيئًا آخر غير أنك تشبه لهفة العودة للديار بعد سنين من الغربة، تبدو على وجهي في لمحة ارتياح ومستراح 🥀🖤.

- ليس هناك من طريقةٍ على وجه الأرض يُمكنك من خلالها الحفاظ على شيءٍ يودُّ الرحيل يُمكنك فقط أن تُحِب ما تملك، ما دام بحوزتك 🥀🖤.

- وحدها السماء تجمع بيننا، أنظر إليها غالبًا كما لو أني ومِن خلال انعكاس أبعادها الهائلة سأجد نفسي يومًا ‏أحدق في عينيك 🥀🖤.

- أدركت الآن معنى أن تكون رحلتك الطويلة والشاقة من أجل وجهة لا تستحق، لا تستحق حتى أن تلفت انتباهك على الخريطة 🥀🖤.

ـ لا شيء أسوء من أن تشك في مصداقية كل الذكريات التي عشتها وكل الأيام التي عشتها بسبب النهاية التي دمرت وعبثت بكل شيء 🥀🖤.

ـ لست حزين، لكنني مثقل بأشياء كثيرة، أود لو كنت أستطيع كتابتها أو التحدث عنها لأحد، لكنني في كل مرة أعود مثقل بالخيبة ومحطم 🥀🖤.

- ‏يُرعبني أنني حتى الآن لازلتُ اشعر بعدم الانتماء لأي مكان، أو أي شخص، أو أي كتف، لازالت الوحشة تلازمني، حتى أحيانًا على وسادتي 🥀🖤.

- ‏لدي رغبة عارمة لغلق كل ما تبقى من نوافذي الصغيرة، والنوم داخل سكينةٍ بلا نهاية وعندما أستفيق تكونُ ذاكرتي مساحة من الضوء 🥀🖤.

- كُنت بخير حين لم أكن معك، كُنت بخير عندما لم تخرج في حياتي وكأنها صدفة، كُنت بخير عندما لم تحطم كل جزء بداخلي، كُنت بخير 🥀🖤.

- لم أكن يومًا كئيبًا، مع ذلك لم ألتفت للحب، لم أتسكع مع أبناء جيلي، كنت أسير مسرعًا، أبحث عن شيء لا يمكن الوصول إليه، كنت أبحث عني 🥀🖤.

- لكنهُ الوحيد الذي أردتُ أن أحمل قلقهُ وجراحهُ وعُقدهُ وصراعهُ الداخليّ وعثراتهُ وخيباتهِ وحزنهُ معيّ، وأهديهِ ضحكة بالمُقابل، وبالًا مُطمئن 🥀🖤.

- ‏تلازمني دومًا رغبة وحشية في الاختفاء من الحياة التي أعرفها وإعادة اكتشاف نفسي بالكامل في مدينة لا يعرف فيها أحد اسمي 🥀🖤.

"كل القاسين في حياتي جعلوني شخص رحيم، كل الأزمات جعلتني أقوى، كل المؤذين جعلوني أحرص على مايصدر منّي، كل السوء الذي قابلته حوّلني لشخص أفضل، وهذا انتصاري الكبير 🥀🖤

"لقد رفضتني كل الأشياء التي أردتها و رفضتُ أنا رداً عليها كل الأشياء التي أرادتني و إلى الآن لم ألتقِ أنا والحياة في نقطة 🥀🖤.

كيف يعني !؟؟.

‏يتأخر عليك البائع في الرد لأنك لست الزبون الوحيد

ثم يبرد قلبك ، لا شيئ يستمر دافئ للأبد 🥀🖤.