en
Feedback
اقتباسات استوريات Astori

اقتباسات استوريات Astori

Open in Telegram

❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك

Show more
750
Subscribers
+124 hours
+27 days
-530 days
Posts Archive
"أحبّ حدودي التي أصنعها، الأشياء التي لا أحد يعرفها عني، خصوصيتي مع نفسي وعدم وصول أي شخص لها مهما ظن أنه وصل"

- ثم تتحول فجأة لشخص لا يُعاتب أحدا، يتجنب المناقشات التي لا جدوى منها، ينظر للراحلين عنه بهدوء ويستقبل الصدمات بصمت مريب .

- لم يعد هناك شيء بداخلي لتحطيمه، أو مشاعر أكنها لاحد، لكن التفكير يقتلني طوال الوقت، ويوجد أسف كبير داخلي لنفسي فقط.

- لعل الأيام التي أخذتك معها أن تذكرك بقلب كان بوده أن يخسر كل ما عنده لأجلك، ويعطيك معنى حياته، ويغفر لك، لكنك اخترت جرحه.

- ‏لكنني لم أود أبدًا أن أنساها، كانت هي السبب الوحيد لاستمراري في العيش، الشيء الوحيد الحنون الذي يُثبت أنني حي.

- ‏قد لا يمكنني بعد كل ما مررت به أن أكونㅤ أكثر براعةً في طي الأسى، لكنني اليوم أكثر جرأةً على ازاحة الأعزاء من منزلتهم برفق ..

- ولم يكن هذا الهدوء بداخلي انعكاسًا للسكينة بل للقلق ، و ما قادهُ بحثه عن الطمأنينة سوى لفراغٍٍ مملوءٍ بضجيج لا يُرى ولا يُسمع.

-استعينوَا بالكُتمان كي لا تصابوَا بخيبات الأمل علنًا، فهي أكثر إيلامًا، ‏فليست كل الأفكار قابلة للكتابة وَلا كل الأحداث قابلة للسرد وَ التدوَين، ينبغي دائماً الإحتفاظ بمساحة خاصة بشيءٍ ما لأن الطاقات تُهدَر في القوَل بدلاً من الفعل ..

‏-مؤخرًا أصبحت لا أتأمل كثيرًا لمكانتي لأحدهم وَكذلك لم أعد أهتم لأي وَعد وَلم أعد بأي شيئ إيقنتُ بفكرة أنني مجرد فترة في حياة الجميع.

- ثم تدرك مُتأخراً بعد اسرافك في مشاعرك وَمحاوَلاتك بالتعمق بأنهم مَ كانوَا ألا مجرد أوراق فتلك الأماكن قد تكون عاليا عليهم ..

-لقد أكتفيتُ بنفسي بأرتقاء حيثُ لا حسرةً على مغادر وَلا أسفاً على راحل وَلا حزناً على كاذب وَلا تفكيراً بمنافق فهي معركة خذلان وَإنكسار ..

"وداعًا، أنا لا أبكيك، لقَد فعلتُ هذا من قبل، أنا أُطلقُ سراحكَ من ذاكرة ما أرى فيك، فَوَدّعني بما أنا أهلٌ له، لا بمَا تتقنُ من صمت. إنَّني أضعُ حدًا لحكَايتنا، هذا عناقُ عَيني وَعينك، وفراقُ بيني وَبينك، فإن تدمَع، فقَد دمعتَْ عينٌ لي من قبل، لا قميصَ تُلقيهِ عليّ ليعودَ قلبي، لا حكايَة لنا سوَى ما كتبناهُ الآن، أنتَ في وداعةِ الله، وأنا في مَهِبّ النسيان."

وجدتني لا اشبه احداً سوا نفسي، فلا احد يشبه معتقداتي الغريبه، روتيني، اغانيّ او حتى طريقه كلامي، انا بمثابه اشياء لا يمكن ان تنتمي لأحد..

احيانن يتعب الانسان من كثر تمثيل دور القوي

كل شيء يمكن تمثيله بإتقان إلا اللهفة والإشتياق

فجأه يتفق كل شيء لينهار دفعة واحدة

الواقع يثبت غالباً أنه لا أحد يهتم إلا حين يريد شيئاً.

وإنّ قلبي يا الله هشّ جداً، فاجبره. .

ما أبشع صراع الإنسان لعقله، لذاته، لشعوره.. أن يخبروك بأنّك تستطيع، لكن وعيك يأبىٰ لك ذلك!

ستفضحك ملامحك بالنهاية توقف عن محاولة اخفاء حزنك. وجوهنا مليئة بالدموع التي لم تبكى