اقتباسات استوريات Astori
Open in Telegram
❥نحنُ من قيل فينا من نالنا نال السبع المعجزات...𖤍 @hessam18المالك
Show more748
Subscribers
+124 hours
+27 days
-530 days
Posts Archive
- الفرق بيننا أنني حين أتعب أبحث عنك، وأنت تهرب مني كلما تعبت لم تعتد على فكرة أنني سأحارب بك أنت وكل ذاك القلق الذي يُغطيك مهما يكن 🥀🖤.
- أدركتُ مؤخراً أن الصمت أفضل من ردّ بارد وَأن العزلة رغم مرارتها أحن وَأن الأعذار كذبة وَحدها المواقف، وَلا طاقة لي لخيبة أخرى 🥀🖤.
- أبحث عن موسيقى تشبه داخلي المتشوه لأستمع إليها كلما شعرت بأن أحزاني تريد صديقًا يشبهها 🥀🖤.
- لأول مرة لا أعلم ماذا أكتب، حائرًا لقد نفذت كلماتي، كأن كل شيء أنتهى، مرحلة من فقدان الشغف عمت أرجائي 🥀🖤.
- وأما الحزن فلأني أخاف فأصبحُ في هذه الحياة غريبًا منفردًا، لا أجد بين هذه القلوب الخافقة حولي قلبًا يحزن لحزني 🥀🖤.
- لا طائل من مغالبة الحنين، إذ أن جرأته الكامنة في أن ينحت وجهًا ظننت أنك استطعت طوال هذه الأيام نسيانه هذه هي قوّته 🥀🖤.
- شتاء، والليلٍ بارد، و هُناك معطفٌ و مدفأة ومع هذا لا يزالُ قلبي يرتجف، أعتقد أن مصدر الدفء الذي أحتاجُ اليهِ هو ان أكون معك 🥀🖤.
• أحياناً يصبح وهني عظيماً، و أشعر بأن خطواتي التالية لن تكون أبداً، ولكني أتدبر أمري، وعلى الرغم من السقطات أستمر 🥀🖤.
ماذا بعد ؟ ،و ماذا تُريد مني هذه الليلة أيضًا ؟.
أتريد أن يُوّلد هناك ألم جديد ؟، أم أن هناك عقوبة قادمة في الطريق 🥀🖤.
• أشعر أنني اُستنزفت، إلى أن فقدتُ رغبتي في أن أُوجد، ولا شيء الآن بوسعه أن يُعيد نفسي إليّ، حتى ولو مدّت لي الأيام بساط الرضا، أو إن أعطتني أكثر مما كنتُ أرجو 🥀🖤.
• أيام مثل هذه، أشعر بالشتات، كأنني أتناثر على دفعات، وكل ما حاولت أن أجمع جزءاً مني، سقط الآخر 🥀🖤.
• أسلم نفسي لـ ظروف الأيام، لا أجزع أو أقاوم، وما فعلي هذا عن رضا، لكن لا حيلة لي أمام كل ما أعيشه 🥀🖤.
كثرة الصدمات قد تجعل الشخص غريب الأطوار يعيش بلا مبالاه ، لايرى شيئاً كالسابق ولا يرى شيئا يستحق الاهتمام 🥀🖤.
الحياة أصبحت بلا مبالاة، ف كل شيء لم يعد كما كان أصبح كل شيء ينتهي ب سهولة جدًا وكان الحياة فن اللامبالاة 🥀🖤.
البكاء ليس مرادفًا للحزن إنّه مرادف للامتلاء ولذا يبكي السعيد ويبكي الخائف ويبكي المتحمس ، ويبكي الحزين 🥀🖤.
هناك ألحانٌ لا تصل إلى الأذن، بل تنفذ إلى الروح.. أنغامٌ لا يسمعها إلا من دفنوا مشاعرَهم تحت ركام الخيبات، وصار الموتُ الداخلي لغتهم الوحيدة 🥀🖤.
مشاعرُ مرّ عليها الإدراكُ كالنار في حقل قش.. لن تعود رمادًا إلى سنابلَ خضراء. فالمُدرِك ليس كمن يغضب ثم ينسى، بل كمن يفتح عينيه على جرحٍ لا يُشفى.. فيمضي إلى الأمام بلا رجعة 🥀🖤.
أشتاق إلى الرحيل كالمحتضر يشتاق لانتهاء الألم. ليس موتًا.. بل انعتاقًا من ثقل الأسماء والأشياء. أن أكون "لاشيء أخيرًا 🥀🖤.
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
