en
Feedback
قسم هندسة الحاسب الالي

قسم هندسة الحاسب الالي

Open in Telegram

قنـاة خاصة بالاسئلة للقسم https://t.me/computer2004ra1

Show more
1 299
Subscribers
+224 hours
+97 days
+930 days
Posts Archive
نحصلوا حد مسجل اخر محاضرة فالباب الثالث و أول محاضرة فالباب الرابع الكترونية 310؟

سيناريوهات في جميع المواد

تذكير 🔔 السلام عليكم 📣 غداً يوم الاحد حيكون في محاضرة بإذن الله الوقت : 11:00-12:30 المكان : قاعة 2 📣 ——— بإذن الله حنحلو فيها مسائل تشمل : Mesh Node voltage method Source transformation Super position Thevenin and Norton theorem

السلام عليكم بالنسبة لإمتحان 312 الدكتور قال عنده عادي انه يخليه الثلاث الجاي (26/10) لكن ضروري الكل يوافق. مش حيكون في معمل الكترونيه و معمل ديجيتال ف حيكون في قبلها تقريباً ثلاثه ايام فاضيات من غير المحاضرات فالجامعه

تصويت بخصوص تحديد موعد لامتحان النصفي لاول #Ec310
تصويت بخصوص تحديد موعد لامتحان النصفي لاول #Ec310

متع الدكتور لأخر محاضرة #EC301
+3
متع الدكتور لأخر محاضرة #EC301

#EC383n
#EC383n

EC383L_Lab4_state machine.pdf1.33 KB

لاب 4 #EC383L

السلام عليكم في حد منزل EC383 نبي نعرف لو دفعه 2003 عندهم قروب لان القيت فلوس بعد محاضره 441 EC وقبلها في محاضره EC383. ف احتمال ان تكون طايحه من الي كان يحضر في EC441 او EC383.

#إعلان
#إعلان

مش موافق قول السبب 😁 #EC312