en
Feedback
𝟷𝟷:𝟷𝟷

𝟷𝟷:𝟷𝟷

Open in Telegram

گل ما يگتب هنا للـذگرى .

Show more
4 710
Subscribers
-324 hours
-247 days
-12130 days
Posts Archive
تِضحك علية لأن اسأل على أخبارك چَا من شفتني أحترگ طفيتني بنارك ؟ لك أنه صوچِي وچنت محتفظ بأسرارك تاخذني للمَشنقة وإني أخذ بثارك ؟ تِستكنف تُمَر عَليَّ ! چَا ضعف حالي ذنب ! خايب دِشوف الخِلك مِن بيتي تتبارك وصاير علية عِدو ؟ بيا وَكت صار المُحب ويا وِلفة يتعارك ؟ ومِو چان كُلشي سوا حَتـى بمَرضـنا چِـنت ويايَ تتشـارك ذبَيتني مِن الصور خَليك بَـس رُوحَك وحايطكُم شگَد وَفي مِن شافك لوَحدك ماخلة بِسمارك من تنام چِـنت أخلي أدي لمن تغِثك الشَمس ما گِتلك اسأل عَليَّ ، ردت أعرف أخبارك وأتحمل شگَد حچي مِن ناسك وناسي ! ومِن باوعت للسِما ما چِـنت أمشي بفَخر خايف يطيح الدَمع وما نَزلت راسِي .

گميه كُرهي لشهر "7" متنوصف .

گميه كُرهي لشهر "7" متنوصف .

گميه كُرهي لشهر 7 متنوصف .

مرات الإحَساس يكفي مَ نحتاج دليل .

مرات الإحَساس يكفي مَ نحتاج دليل .

مرات الإحَساس يكفي مَ نحتاج دليل .

راح بأيامك الجآيه تعرف انتَ " أني اگبر شي خسَرته "

وغَيرك عَشگنِي صَدگ وكتَبلة أحَبك رَدت بَس گَلبِي عتَاني يَل مَاعَرفت بـعَلتك يومِين تهُوى وَترد شَهرين تَنسَانِي .

معَقوله تنسَاني؟ يگلبي حَط خنجرك أذيني وآني أحتمل "بَس لا تحب ثاني"

معَقوله عَينك لگت واحد يحَبها بگثـر ما آحبها جنت آني؟

مو دائماً إلندم لان سوينه شي غلط ممكن نندم علمود أشياء صح بس للشخص الغلط .

كُنت دائماً أنسى وأسامح ورجع بقلب حَنون ألا هلمرة كَانت ألاخيرة في قُلبي زعل لو يعَتذر ألدنُيا كلها مَا يچبر بخاطري أحياناً يكون ألرحَيل هوه ألطريق ألوحَيد للحفاظ عَلى ما تبقى مِنا .

⁨ بـَكل مِرّه يزعَلج ويَراضِيج وترجعَين الـَه بسَ هَـل مِرّه رحَتي لـلأبد .

راح بأيامك الجآيه تعرف انتَ "أني اگبر شي خسَرته"

شنو بغيري لكيته وما لكيته وياي ؟حتى تروح مني وياخذك ثاني شبدر مني وعفتني شقصرت وياك ما غزر حضنهن ذني ضرعاني يجي يوم وتحن وترد الي مشتاك بَس لمن ترد ماراح تلگاني .

Voice message00:20

-

وصل عَود الحچَي الحاجي عليهَ ! نطيتك گلشي ليش انطِيت بيه ؟

Voice message00:18