2 272
Subscribers
No data24 hours
+67 days
+830 days
Posts Archive
السلام عليكن
بالله نبي حد مصفي سويل 1 السيم الي فات يقوللنا الي مدكره شن جاب الدكتور فالفاينل وكيف كان نظام الاسئلة او ياريت لو عنده اسئلة الفاينل
الطالبة فاطمة زيدان
والطالبة إشراق الكميشي
لو داروا قروب مع بعض وناقصهم بنت يا ريت يتواصلوا معاي في بنت ادور
﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾
🤍🌿
----
صَلُّوا على مَن لا نبيَّ بعدَهُ.
اللَّهُمَ صَلِّ وَسَلِّمْ على نبينا مُحمَّدٍ.
#اعلان
السلام عليكم
المنهج الداخل في الامتحان النهائي لمقرر الاحصاء العامة
الاحتمالات
المتغيرات العشوائية
الدوال الاحتمالية(المنفصلة والمتصلة)
التوزيعات الخاصة ماعدا t
توزيعات المعاينة لمتوسط واحد ونسبة واحدة
التقدير وفترات الثقة للمتوسط والنسبة
اختبارات الفروض للمتوسط والنسبة.
المتغيبين عن الامتحان النصفي 416
الدكتورة اليوم قالت اخر موعد لإعادة الامتحان النصفي يوم الاثنين الساعة 9:30 في C2
للعلم
السلام عليكم
لقيتك ادمن نبيك تحطلي نبي نخش مع مجموعة 416 بنات محصلتش
السلام عليكم
لو سمحتي ممكن تحطي مسج في القناة
طلبة مساحة واحد نقدر نسلم التقرير في يوم امتحان العملي ولا غدوا اخر يوم ؟
#من_الخاص
السلام عليكم
بخصوص مادة الجيو انى كنت من الطلبة اللي نزلوا المادة مع الباش مهندسة عبير لكن بعدين لما غيروا الجدول لقينا روحنا مع الباش مهندس مالك رغم هكي، استمرّينا نحضرو مع الباش مهندسة لأنها كانت قايلة إن الكويزات بيكونوا بعد النصفي. لكن لقينا ان النصفي تصحّح على 40 والكويزات التغوا. بينما الباش مهندس مالك دار كويزات لمجموعته وبيعطيهم درجات عليها.
اليوم كلمناه وقال اللي عنده نفس المشكلة يجمعو بعض و يكتبو اساميهم في ورقة باش يدير حل ف لو حد عنده نفس المشكلة يبعتلي. @ayasm88
Repost from N/a
أرفق لكم نتائج النصفي،
على مدار محاضرتين وزعنا أوراق الإجابة على الطلبة الحاضرين في المجموعتين والذين لم يتجاوز عددهم العشرون طالبا.
لذلك فغدا هو آخر فرصة لمراجعة أوراق النصفي
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
