en
Feedback
R

R

Open in Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Show more
2 258
Subscribers
-124 hours
-107 days
-3730 days
Posts Archive
R
2 259
😞

R
2 259
You are perfection my only direction It's fire on fire

R
2 259
01 Fire on Fire.m4a8.10 MB

R
2 259
0:38

R
2 259
بس " احبك " وحدة منّك تعمّر المهدوم بية و السنين الضايعة وعثرات عمري ..❤️
بس " احبك " وحدة منّك تعمّر المهدوم بية و السنين الضايعة وعثرات عمري ..❤️

R
2 259
+2
حشرب وانسى واقسى عليك

R
2 259
photo content

R
2 259
آخُر حچَايَة بيَا دوَة تهِيد كتَلك شلُونَك گِتلي شتِريد .

R
2 259
شعجب صاير مو حلو ؟ شو ذابلات عيونك عضمك مبين بالوجه وذبلانه حتى خدودك هو انت هيجي صرت لو هيج صرت بعيني ؟ نضراتك الچانت دوه هسه ابد ما تغريني

R
2 259
انتَ چّذبه شجَابك بنص الصّدك ؟

R
2 259
ومثل حلم الظهر ذرّة صدك مابيك .

R
2 259
والجكاير خاف ريحته تغثك هم أتوب من الجكاير

R
2 259
هوَ شذبل الوردات غير اسلوب راعيهن؟

R
2 259
انتَ بحضِن غيري الليله غَركان واني بروحي غارك بالخسَاير .

R
2 259
بلحطب غطيت النار ردت اليصير وماصار النوب جبتلها جروح حطيت فوك جروحي شوف شلعبت بروحي

R
2 259
-نور اللامي : لزم شباچ حيدر گلي ما خون التهينه نطوف تيهته أندرت خان ذيج الساعة طاحت دمعت الگاع و چوه سابع سمة من الحرگة دخان حليبك طاهر يبين بالفراگ و يثبت عيد اذا ظل يگلب الوان -سبع ناصر : منا و انتهت ما نرجع انا وياك ولا ابچيلك ولا اريد تبچيلي . -زيد السومري : أنا الخاسر وطن عادي اخسر انسان و اعيشن وحدي روحي و علمتها انا انغشيت بيك عيونك كبار بس عيوبك اكبر ما شفتها

R
2 259
لزم شباچ حيدر گلي ما خون التهينه نطوف تيهته أندرت خان ذيج الساعة طاحت دمعت الگاع و چوه سابع سمة من الحرگة دخان حليبك طاهر يبين بالفراگ و يثبت عيد اذا ظل يگلب الوان -سبع ناصر : منا و انتهت ما نرجع انا وياك ولا ابچيلك ولا اريد تبچيلي . -زيد السومري : أنا الخاسر وطن عادي اخسر انسان و اعيشن وحدي روحي و علمتها انا انغشيت بيك عيونك كبار بس عيوبك اكبر ما شفتها

R
2 259

R
2 259
i see the love in his eyes..

R
2 259