en
Feedback
R

R

Open in Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Show more
2 259
Subscribers
+224 hours
-87 days
-3330 days
Posts Archive
R
2 260
النهايه .. في كلام جوايا متشارحش كان نفسي اقوله بس الوقت ما سمحش

R
2 260

R
2 260
photo content

R
2 260
photo content

R
2 260
قريباً
قريباً

R
2 260
دزولي اغاني شعر ايشي @raixxBot

R
2 260
شيصير لو نام مرتاحين شباب

R
2 260
اعذروني ع سحكات بس متنرفزه

R
2 260
اوفيش كلوب مكسوره

R
2 260
مهمومين؟

R
2 260
ليش كاعدين

R
2 260
بطل لاتظل لين ترا العاد الفلظ مرتين يدري كلبك حنين

R
2 260
تعرف بيه مشاعري مو مهمَه بس المهم يمي انت

R
2 260
صح اختياري غلط بس هم لو يرجع الزمن رح اختارك الك .

R
2 260
انتَ وين شتدري بيه تنام دافي ، وآنه حاير ريتك الوردية تدري بريتي نفاضه جكاير؟

R
2 260
حركت گلبي ميطفيها عشره انزف دم عليك واني اودعك

R
2 260
Voice message00:27

R
2 260
وليش من دون البشر مرتين اموت ؟

R
2 260
Voice message00:23

R
2 260
تمنينه نموت بغير تعذيب