en
Feedback
R

R

Open in Telegram

أحبك لچن ما اكدر احاچيك واگضي العمر كله شلون بشلون واكتبلك قصايد . - الي اكتبة مَيمثل مشاعري . 4:44 @raixxBot

Show more
2 258
Subscribers
-124 hours
-107 days
-3730 days
Posts Archive
R
2 259
ماريدك تحبني لاني مرحه اوممتعه او لان وجهي جميل وشخصيتي عميقه او لان افكاري تعجبك اريدك تحب السوء الي اكره بيه وعيوبي الي اتجنب اضهارها اريدك تحب خوفي الي ميطيقه احد ومزاجي اللي يخوف الكل

R
2 259
وخنچذب يروحي أعلى ال يسئلون گولي بخير أضحگي وبعدين أبچي لتبينيلهم شيصير بليل من الناس تغفى و أنتِ تبقين من يلتم حزني معارگ يصير، شورثلچ يروحي يفيد التدخين؟ وأبقي وياي محد يبقى وياي وأعذريني ضلمتچ.

R
2 259
يروحي أعذريني ظلمتچ صَارلي سنين و تدرين بـ حياتي وخلتشوفين من يوم الصرت لليوم مو زين .

R
2 259
احاول احاول بكل ما املك ان مافقد نفسي بالكامل ان مافقد نفسيتي وصحتي وشغفي احاول احاول بس وضعي ميساعد احس نفسي اواجه جيش واني وحدي

R
2 259
ماكدر أنام رُغم أني تعبانه هوايَ باوعت لسگف واتذكرت ماگدر انسى وهوا الي متعبني بذاته حچيت وي ربي وشگيت اله وبچيت بصوت ناصي محَد چان يكدر يقاطعني.

R
2 259
بجيـت لان ماكو احد فاهمني ولا فاهم شعوري ولا شلون احس وشلون هاي الايام ثكيلة علي ويفهموني غلط وعمري ماعرف اعبر عن مشاعري بالطريقه الصحيحة

R
2 259
احس متغير اني ومالي خلك الناس واحس تعبان كلبي من الوقت مقهور مثل غيمة حزن تمطر على كبريت وانا بنار عايش والدموع تفوز

R
2 259
كل إللي أنا حبيته وتعلقت بيه بلاقيني ليه مكتوب عليا إني أخسره لا في نومي شايف حلم أداري جروحي فيه ولا لاقي راحه في ليلي علشان أسهره

R
2 259
تذب نَفطك عليَ وانا بيه النار وتتحمى اعلهَ ناري وماتطفيني وصِرت محبس بأيدك وكمت بيه تسوم ساعه تبيع بيه وساعه تشريني

R
2 259
غير خجلان وأحس دمي خلص من شفت وياك متفيد الفُرص رأساً انداريت لمَيت السِنين عِندي أموت ولا تحسِسني بنَقص.

R
2 259
اجه الحبني ومحبيته و اجه اليهتم بروحي وكتله ماريدك شلون اتخطى تعويدك ؟ من حبيت مو بأيدي بس الفرگه من ايدك

R
2 259
بلهجة عرَاقية يگول : تفارَگنا ونسَينا شصارَ مَاصارَ وتلاگينا العصرَ بَس چنه خطارَ .

R
2 259
Voice message00:33

R
2 259
1927026944.mp38.08 KB

R
2 259
خل احَضنك يمكن المَرة الأخيرة البيهَا احَضنك ومنو اليدري المَوت يا ساعة يجي ولو متت هواي منك خاف أموت بديرة غُربة خاف اموت بعيد عنك اني ماعندي مكان بغير "حضنك" هاك روحي واخذني يمك خاف اموت وانا مو يمَك حبيبي ارد اموت و راسي يمك

R
2 259

R
2 259
"The man doesn't forget his first love. He only buries it somewhere, inside his heart, and visits it from time to time, shake
"The man doesn't forget his first love. He only buries it somewhere, inside his heart, and visits it from time to time, shakes the dust from it and cries it in silence. Men are more faithful than you might think.

R
2 259

R
2 259
إنت تكحلها أنا أعميها وأنهيها

R
2 259