en
Feedback
9:10🦉🖤

9:10🦉🖤

Open in Telegram

اجمل ثلاث نساء بالعالم : أنا وظلي وانعكاس مرآتي🖤🐆 2021/12/12 🖤🔥

Show more
595
Subscribers
No data24 hours
-37 days
-630 days
Posts Archive
✨

واني صافنة واكول انو الله رحيممممم معقولة يعوف الناس هيج تموت وتتعذب !!! ومينقذهم بس هذا كلة الدنشوفة هو اختبار لايمانك بالله تشوف انت تؤمن بالله لولا المؤمن مبتلى هذا الابتلاءات جزء من حياتنا لازم نعيشها ولازم نتحمل نشوفها يجي يوم والله يفرجها بالوقت المناسب بالوقت ادعوا الله انو يعطف ع حال الناس الابرياء🤍🤍🤍اني متاكدة انو الله يختارلهم الطريق يوما ما منعرف يايوم بس يجي هذا اليوم 🤍🤍 بس لاتقللون من ايمانكم لان الله موجود ويشوف 🤍! وكلنا متاكدين من هذا الموضوع " الله رأى ، والملائكه دونت "🤍

وَلا تَحسَبَنَّ اللَّـهَ غافِلًا عَمّا يَعمَلُ الظّالِمونَ إِنَّما يُؤَخِّرُهُم لِيَومٍ تَشخَصُ فيهِ الأَبصارُ 🇵🇸.

الشعور الذي تتركهُ في قلب أحدهم سيضعُ الله في صدرك شعورًا مِثلهُ تمامًا .

اوي🥹🤏🏻

مهي كل حاجه حتبقه كويسه طول محنه مع بعض وساندين بعض كده🫂🤍
مهي كل حاجه حتبقه كويسه طول محنه مع بعض وساندين بعض كده🫂🤍

عايزة حد يعملنا كوبايتين قهوة ويقعد جمبي يقولي إن الايام دي هتعدي وإن كل حاجة هتبقى كويسة وبس.

استغفرالله من كل ذنب مسك عني رحمة ربي و حبس رزقي و عرقل توفيقي و عسر تيسيري، استغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و اتوب إليه من كبائر ذنوبي و صغائرها اللهم إني أستغفرك عدد ما أنساني الشيطان ذِكرك، وعدد ما ألهتني الدنيا عن الرجوع إليك.

‏﴿ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ ﴾

- اني وياك لو كُل هالدنيا عـليَك 🤎.

-
-

أنتِ امرأةٌ دَاهيّة في الذِكاء ، نَكدية في بَعضِ الأوقات ، حَنونة دَائمًا . ومِثل عُودِ كبريتٍ ؛ سَريعةُ الإشتعال . أنتِ مِثل جَيشِ اِحتلال ، مِثل لُغمٍ موثُوق ، مِثل قَضيةِ اِغتيال . أنتِ شَرِسة ، قَوية وعَنيدة ، وبداخِلك ألف فِكرةٍ وجِدَال

!!!
!!!

‏اكتر حاجه الواحد اتعلمها مؤخرا ان مفيش حد حياته بتقف على حد، مفيش حد مهما بلغت درجه حبك وثقتك فيه ممكن حياته تقف عليك، مفيش حد هيفضل يستحملك ويبقى عنده نفس الشغف من ناحيتك زى اول مره عرفك فيها، كل واحد يومه بيمشى وحياته حلوه من غيرك عادى، وحقيقى يعنى كلنا مجرد فترات فى حياه بعض.

الكثير من الصباحات والكثير من الطيور وفناجين القهوه تنتضر استيقاضكِ ليشعرو بوجودهم

كالليل ‏ينام شعركِ على كتفيكِ ‏يا ليتني كنت هو .

لك مخيط خياط ويه روحي شلون اهدك؟ كلي شلون!

وين اربعينك ما شفتهم!🔥

ونحمدُ الله على خطواتٍ لم تكتمل ، لو اكتملت لكانت شراً كبيراً، ونحمدُ الله على اختيارهُ الجميل والعَوض الأجملُ، ونحمدُ الله على كُلِ افعالهُ ، فسبحانه بيدهُ كُلَ الخَيـرِ🤍.