en
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Open in Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Show more
1 000
Subscribers
No data24 hours
-107 days
-1730 days
Posts Archive
عندما يكون الإنسان عفوياً ، يقع بمشاكل هو لا يفهمها . لأن النقاء بداخله لم يصل إلى خباثة بعض البشر .🩵🩵🩵
عندما يكون الإنسان عفوياً ، يقع بمشاكل هو لا يفهمها . لأن النقاء بداخله لم يصل إلى خباثة بعض البشر .🩵🩵🩵

صباح الورد والشوق 🌹💜❤️💜🫂

دلّلي نفسكِ كثيراً.. وأحبي ذاتك بعمق.. وتذكري دائماً أنتِ فقط من يستحق " 💜 ابتسمي الآن.. 💜
دلّلي نفسكِ كثيراً.. وأحبي ذاتك بعمق.. وتذكري دائماً أنتِ فقط من يستحق " 💜 ابتسمي الآن.. 💜

‏"أهلًا بِوَجهكَ لا حُجِبتَ عن نظرِي ‏يا فِتنةَ القلبِ بل يا نُزهَةَ البَصَرِ".💚
‏"أهلًا بِوَجهكَ لا حُجِبتَ عن نظرِي ‏يا فِتنةَ القلبِ بل يا نُزهَةَ البَصَرِ".💚

أيها الصباح : كُنْ أبيضاً ، كُن سَعيداً ،كُنْ فَرحاً هَذا اليَومْ أسَألكَ اللّهُم فِي كُلّ يوم جَديد زَدتَهُ فِي حَياتنَا أن
أيها الصباح : كُنْ أبيضاً ، كُن سَعيداً ،كُنْ فَرحاً هَذا اليَومْ أسَألكَ اللّهُم فِي كُلّ يوم جَديد زَدتَهُ فِي حَياتنَا أن تَزيدَنا مَعَهُ إيماناً ؛ و رِزْقاً ؛ وَ سَعادَة ؛ وَ تَوفِيقا..آمين صباح السعادة

يا فتاح يا عليم يارزاق ياكريم اللهم أعطنا خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده اللهم سعاد
يا فتاح يا عليم يارزاق ياكريم اللهم أعطنا خير هذا اليوم وخير ما فيه وخير ما بعده ونعوذ بك من شر ما فيه وشر ما بعده اللهم سعاده وتوفيقا وتيسيرا ودعوات مستجابه وخواطر مجبوره وأمنيات محققه

"وَإِنَّمَا قِيمَةُ الْأَشْيَاءِ بِمَا لَهَا فِي الْقَلْبِ مِنْ أَثَرٍ."❤️
"وَإِنَّمَا قِيمَةُ الْأَشْيَاءِ بِمَا لَهَا فِي الْقَلْبِ مِنْ أَثَرٍ."❤️

يصحى الإشتياق فجأة ويبحث عن الأحباب ، عن رائحتهم في الهواء ....
يصحى الإشتياق فجأة ويبحث عن الأحباب ، عن رائحتهم في الهواء ....

‏بعد لقائي الأول بها قلت ؛ "وكأني كنت أعيش كاتمًا أنفاسي وعند رؤيتك تنهّدت ."❤️
‏بعد لقائي الأول بها قلت ؛ "وكأني كنت أعيش كاتمًا أنفاسي وعند رؤيتك تنهّدت ."❤️

"إن الله يكره البؤس والتباؤس! عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنَّ اللهَ تعالى إذا أنعَم على عبدٍ نعمةً،
"إن الله يكره البؤس والتباؤس! عن أبي هريرة قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إنَّ اللهَ تعالى إذا أنعَم على عبدٍ نعمةً، يحبُّ أن يرى أثرَ النِّعمةِ عليه، ويكره البُؤسَ، والتَّباؤسَ، ويُبغِضُ السائلَ الملْحِفَ، ويحبُّ الحييَّ العفيفَ المتعفِّفَ."تصبحون على خير

😊💜🌸

كَالْفَرَاشِه أَنْتَ بَلْ أَكْثَرُ بَهْجَة مِنْ الْفِرَاشِات أَنْتِ فَتَاه مَلامِحَهُا ڪ قَمَرٍ 🩷🦋 🦋
كَالْفَرَاشِه أَنْتَ بَلْ أَكْثَرُ بَهْجَة مِنْ الْفِرَاشِات أَنْتِ فَتَاه مَلامِحَهُا ڪ قَمَرٍ 🩷🦋 🦋

من أجمل ما قاله الشاعر ابو العتاهيه: وفرز النفوس كفرز الصخور ففيها النفيس وفيها الحجـر وبعض الأنام كبعض الشجر جميل القوام شحي
من أجمل ما قاله الشاعر ابو العتاهيه:   وفرز النفوس كفرز الصخور     ففيها النفيس وفيها الحجـر وبعض الأنام كبعض الشجر      جميل القوام شحيح الثمـــر وبعض الوعود كبعض الغيوم      قوي الرعود شحيح المطــــر وكم من كفيف.. بصير الفؤاد     وكم من فؤاد.. كفيف البصـر وخير الكلام قليل الحروف     كثير القطوف بليغ الأثـــــــر وكمْ من أسيرٍ بقلبٍ طليق     وكم من طليقٍ كواه الضّجر ولو لم تهز الرياح الزهور        لما فاح عطر ومات الزهر. الشاعر :  أبو العتاهيه   🪻🌷🪻🌷🪻🌷🪻🌷

"اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا الرِّضَا بِقَضَائِكَ، وَالثِّقَةَ بِحِكْمَتِكَ، وَالصَّبْرَ عَلَى قَدْرِكَ."🤍
"اللَّهُمَّ ارْزُقْنَا الرِّضَا بِقَضَائِكَ، وَالثِّقَةَ بِحِكْمَتِكَ، وَالصَّبْرَ عَلَى قَدْرِكَ."🤍

‏"حبيت اتطمن عليك". جملة مالها مصداقية ، معناها إنّي تقطعت من شوقي ، ولقيت حالي بـ مُحادثتك بدون وعي ، وكانت هي أنسب تصريفة ل
‏"حبيت اتطمن عليك". جملة مالها مصداقية ، معناها إنّي تقطعت من شوقي ، ولقيت حالي بـ مُحادثتك بدون وعي ، وكانت هي أنسب تصريفة للموقف..💙🦋

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ ‏"لا يوجد شخص يلائمك تمامًا، يوجد شخص يتنازل من أجلك وتتنازل من أجله، لأنكما ترغبان بالبقاء معًا. ‌‎فأنتَ
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ ‏"لا يوجد شخص يلائمك تمامًا، يوجد شخص يتنازل من أجلك وتتنازل من أجله، لأنكما ترغبان بالبقاء معًا. ‌‎فأنتَ تستحق أن تكون في علاقة تجعلك مطمئناً، أن تكون مع شخص يهتمّ بكَ، يحترمك في وجودك وفي غيابك، يعرف قيمتكَ جيداً، أن تكون مطمئناً للدرجة التي تؤمن فيها أنّ حياتك إلى الأبد ستمضيها معه دون أن يخذلك". فمن يسرق من راحةِ بالِهِ كي تبقى تشعر بالأمان، حرِيٌّ بك أن تحبسَهُ في قلبك طول العُمر. وعن نفسي أحب أن أسرقها في كل وقت من روحها لروحي لمراتب عواطفي، ومن أنفاسها الدافئة أسرقها لرئتي ودواخلي؛ ومن كل تفاصيلها لقلبي المحب لدلالها؛ فأنا في العشق والغرام لا أصلح إلا لحبها." ...❤️

و يسكن الروح .. من كان لنا عند الشدائد ؛ اكثر قرباً .. وأحنّ يداً 🤍 واجمل حرفا .. 🌿💚
و يسكن الروح .. من كان لنا عند الشدائد ؛ اكثر قرباً .. وأحنّ يداً 🤍 واجمل حرفا .. 🌿💚

💜🤍🕊