en
Feedback
💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

💜مجرد🌸💜🌸 ذوق💜

Open in Telegram

في الأرض شامٌ واحدة، وفي وجهِكَ شامات💜🦋.-12.7.2023 @Zedmrwan1989 تواصل

Show more
1 006
Subscribers
-224 hours
No data7 days
-1730 days
Posts Archive
حين يكتمل اللَّيلْ و تختفي الوجوه المؤقتة تظهرين كَياسمينة بيضاء وحيدة ....🥀 أحبـــــــــــكِ ع روَاق ..!!٠🍒 ♡♡
حين يكتمل اللَّيلْ و تختفي الوجوه المؤقتة تظهرين كَياسمينة بيضاء وحيدة ....🥀 أحبـــــــــــكِ ع روَاق ..!!٠🍒 ♡♡

*مَـن ظـنَّ أن الإبتعـاد عـن اللّٰـه لـيـس لـه عـلاقـة بـِ حـالـتـه الـنـفـسـيـة ..* *والـلّٰـه يـقـول🤍* *﴿ وَ مَـنْ أَعْـࢪَضَ عَـن ذِڪْـࢪِۍٖ فَـإِنَّ ݪَـهُ مَـعِـيـشَـةً ضَـنْـڪـًا ﴾* *تـأمـݪـهـا جـيـداً🤍🌱*

"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل
"هناك لحظات يشعر فيها الإنسان أن أفضل ما يمكنه فعله هو التراجع خطوة إلى الخلف، والجلوس مع نفسه بصمت، فالعزلة ليست ثِقلًا، بل مساحة يتنفس فيها القلب، ويستعيد فيها العقل وضوحه، وفي هذا الهدوء الخفيف، يعيد ترتيب أفكاره، ويُلملم شتاته، ليعود أقوى وأكثر فهمًا لما يريد أن يكونه." ‏وَيَجهَدُ الناسُ في الدُنيا مُنافَسَةً ‏وَلَيسَ لِلناسِ شَيءٌ .. غَيرَ ما رُزِقوا

❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠ وجودك صار هويتي، وتاريخي وميلادي وانتمائي، وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة، وإنك أماني عندما يحاصرني ا
❤️٠٠٠ أُحِبُك ٠٠٠ وجودك صار هويتي، وتاريخي وميلادي وانتمائي، وإنك صرت أعراق الأرض واحتواء القبيلة، وإنك أماني عندما يحاصرني الخوف، وجبيني عندما تضيع الأفكار، وزفيري عندما يدخل صدري شهيقٌ لا طريق له ... لقد قبلت بك عهداً جديد وميثاقاً غليظاً وعقدةً لا تنحل أبداً ... فعليك أن تعي أنني أحبّك مهما جرفتنا الأيام بعيدًا عن بعضنا، ومهما صيرّتني الظروف وحولتني إلى شخصٍ آخر لا تعرفه ... أحبّك أنت دونما خوف من فراق، أو لوعة حب لا تطاق ... ولايزال شعوري نحوك يتجدد في كل صباح ومساء، لذا؛ أحبّك ... لكن كلماتي لا تسعفني لشرح هذا الحُبّ، أحبّك كثيرًا ... وأجدك شخصاً ... الكلمة منك حضن، والجلوس برفقتك راحة، والإرتماء في حضنك سند وشغف وشغب للعزلة فيك " ...❤️

وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ مضى عمري بلا عُم
وما أحلاك يا بلدي بلا بعثٍ ولا أسدِ ولا جيشٍ مغوليٍّ ولا قصفٍ ولا نكدِ ولا خوفٍ يُحاصرُنا ولا همٍّ ولا كنّدِ مضى عمري بلا عُمرٍ، وهل عمرٌ مع الاسدِ؟ ولِّدتُ بشهرِ كانونٍ بثامنِ نصرنا الرغدِ فعمري اليوم أيامٌ وزالَّ مواجعُ الكبدِ 🌷✌️

سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّ
سَتَزُهْرَيْن يَا سُورِيَّة .. وَرَدًّا وَعَشَقًا و يَاسَمِينًا سُورِيَّة الْيَاسَمِين… إِذَا تَنَفَّسَتْ أَزْهَرَتْ الْحُرِّيَّة 💚✌️🌿

في الحب… الأمان ليس شعوراً عابراً، بل هو المقام الذي تستريح فيه الروح ، وإن غاب اضطرب كل شيء. فالقلب لا يطلب الكثير؛ يريد صوت
في الحب… الأمان ليس شعوراً عابراً، بل هو المقام الذي تستريح فيه الروح ، وإن غاب اضطرب كل شيء. فالقلب لا يطلب الكثير؛ يريد صوتاً يسكّن خوفه، ويداً تُطفئ قلقه، ووجوداً لا يتركه يتقلب بين الظنون.

لا داعي لطرق النبض يا روح الروح … ف باب القلب على الدوام لك مفتوح انسيت يا كل الأمان … انك وحدك من يحق له الدخول دوماً … دون
لا داعي لطرق النبض يا روح الروح … ف باب القلب على الدوام لك مفتوح انسيت يا كل الأمان … انك وحدك من يحق له الدخول دوماً … دون استئذان 💞

"يَجِدُ القَلْبُ رَاحَتَهُ حِينَ يَكْتَشِفُ أَنَّ الحُبَّ لَا يُقاسُ بِالكَلِمَاتِ، بَلِ بِالسَّكِينَةِ الَّتِي يَمْنَحُهَا."
"يَجِدُ القَلْبُ رَاحَتَهُ حِينَ يَكْتَشِفُ أَنَّ الحُبَّ لَا يُقاسُ بِالكَلِمَاتِ، بَلِ بِالسَّكِينَةِ الَّتِي يَمْنَحُهَا." 🤍

✌️🌷 صباح_مختلف ✌️

صباح الخير لأصحاب الكلمات الطيبة لزارعي الأمل وناشري السعادة المبتسمين رغم الألم الحامدين الله على كل النعم
صباح الخير لأصحاب الكلمات الطيبة لزارعي الأمل وناشري السعادة المبتسمين رغم الألم الحامدين الله على كل النعم

🎀🎀

🌷🌧🦋

صَبَاحِي "يبدأ بحمد الله"❤🌹 عَلَى كُلِّ شَيْء؛ بِسمِكَ يَا الله نَبْدَأَ هَذَا اليَومَ فَأَعْطِينَا خَيره وأكفينا شره❤🌹 صبا
صَبَاحِي "يبدأ بحمد الله"❤🌹 عَلَى كُلِّ شَيْء؛ بِسمِكَ يَا الله نَبْدَأَ هَذَا اليَومَ فَأَعْطِينَا خَيره وأكفينا شره❤🌹 صباح الخير🌷❤

‏لا تصرخ بأنك موجُود من يُريدك سيرآك حتّى في الظّلام .. 🌿
‏لا تصرخ بأنك موجُود من يُريدك سيرآك حتّى في الظّلام .. 🌿

٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "هكذا تجتاحني أغاريد صوتها حين تمُرّ برئتي، ثمّ تخبرني بأن صوتها ليس جميلاً ... أيعقل هذا ...!!؟ وأجنُّ مع
٠٠٠ ❤️ أُحِبُك ٠٠٠ "هكذا تجتاحني أغاريد صوتها حين تمُرّ برئتي، ثمّ تخبرني بأن صوتها ليس جميلاً ... أيعقل هذا ...!!؟ وأجنُّ معاتباً، ويتحول عقلي إلى قانون، وفكري إلى نشيد، وأنا إلى طينٍ عاشق، فكلما قالت: أحبك ... ❤ ... تحولتُ لقاعةِ رقص ..."

ومن سواك فيّ ؟ يا روحًا تكملني ... تجملني.. وتمنحني ضحكة القلب ! ومن سواك أيا حبي، أيا قلبا يقاسمني صفوة الحب !
ومن سواك فيّ ؟ يا روحًا تكملني ... تجملني.. وتمنحني ضحكة القلب ! ومن سواك أيا حبي، أيا قلبا يقاسمني صفوة الحب !

🌷🌹
🌷🌹