en
Feedback
حَناين.

حَناين.

Open in Telegram

أنتِ حاجة حِلوة وسط خَراب الدُنيا دي ☀️♥️ .

Show more
1 223
Subscribers
-124 hours
-87 days
-2230 days
Posts Archive
Repost from N/a
أهل بدمعي و اليدري هلي وياي دمع وأتخاربوا لجلك هلي وياي أضنك مال من عندي هل وياي تسولف بس اليّزعلك عليه نيتك خابطة شمالك دصفها الية ونضرة عيونك دصفها جنت تشبكني وضلوعي تصفها وكت ومشامر تسلم علية..

Repost from N/a
أهل بدمعي و اليدري هلي وياي دمع وأتخاربوا لجلك هلي وياي أضنك مال من عندي هل وياي تسولف بس اليّزعلك عليه نيتك خابطة شمالك دصفها الية ونضرة عيونك دصفها جنت تشبكني وضلوعي تصفها وكت ومشامر تسلم علية..

أنا وصلت مرحلة اعتزل مايؤذيني ومالا يؤذيني إحتياط قبل لا يؤذيني .

نگول يارب اني عندي حزن چبير؟ لا نگول يا حزن عندي رب چبير.

Repost from 103
جَيبولي 10 لطيف ولطيفة أردها ألهُم 🤍
@s5sds5175BOT

نصيحة : الي يريد يشوفك شي عظيم راح يشوفك عظيم حتلو جنت أسوء المخلوقات ، الي يحبك راح يحبك لو شگد متكون عادي ويشوف عاديتك جنة ، الي يريد يعوفك راح يعوفك لو تاخذ ضوة عيونك وتنطي إله ، الحاب يروح عنك حياخذ أي حجه ويقنع نفسه بيها حتلو جنت مساويه ويا أنفاسك ، المتعود يكون ويا الكُل حيترك مكانه وقت متستثني وتخلي بمكانة لوحده ، الرايد يلزم إيدك ويكمل راح يلزمها لو تكون جمرة ، الموضوع موضوع معزة وتقدير ما إله علاقة بكونك شقدمت للمُقابل

ارحم نفسك .

مثل ما الحياه تكدر تكلب أشياء فجأه هم تكدر ترجع ترتبها فجاه بطريقه احنه ما متوقعيها

أتمنئ أتمنئ اغمض عيوني واروح بنومه عمييييييقه كلش كلش وراها أكعد ألگا روحي ،خلصانه سادس، ولامتحانات، محققة الشيء الي براسي ،حياة هادئة ،روحي حلوه أكثر،عقلي صافي ميفكر بشي،

وَلَيْتَ الَّذِي بَيْنِي وَبَيْنَكَ عَامِرٌ، وَبَيْنِي وَبَيْنَ الْعَالَمِينَ خَرَابٌ.

photo content

6197890876.mp35.53 KB

مَا يستحون ، لا للاسَف مَا يستحون باگو الضحگات مني ونزلوا دمَع العيون ، وخيبوا ڪُل الضنون ؟. و للاسف مَا يستحون .

يلا نعيش شنسوي چا

اريد يصير صبح من زمان هواية وحياتي ليل وانا مجاي احچي عن الوقت فاهميني؟.

ارد أجيك ابقى يَم اهلي شَسوي ! واني كاتلني الحنَين ارد اجيك ! كَلشي مويمك يضيع واني ضايع وارد اجيك وامسح احزانك بيديه ونسمع الفيروز كل صبح ومسيهة وهسه تعاتب بـ لاتجين

ليتكَ لو كُنتَ جارِي أو جوارِي أو قريباً حَولَ داري ليتكَ كُنتَ قُربي أو قَرِيبي أو قريباً مِن مَداري ليتكَ كُنتَ بعْضِي أو بِبعضِي أو مَلاذاً مِن فِراري ليتكَ لُو كُنتَ عَيني أو بِعيني أو شُعاعاً لأنظاري ليتكَ لو كُنتَ مِني بالتَمني لِمماتي وإحتضاري ليتكَ كُنتَ داري فِيكَ قراري كنتَ أهنأ وأهدأ وأبرأ مِن مراري

من صدككككككك شوف شكال ربك فوك بالآية

بَـسم اللّٰه الرحـمٰن الرحيم ﴿أتأمـرون بـالنـاس بـالبر وَتنسون انفـسكم﴾ صَـدق الله الَعلي العظيم تـأمرني بَمحبتك وانتَ بَيـه تخون؟ دَشوف شـكال رَبك فـوك بـالآية !

حَناين. - Statistics & analytics of Telegram channel @nn75431