en
Feedback
أدعيه لِقلبك🦋..

أدعيه لِقلبك🦋..

Open in Telegram

‏"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣

Show more
340
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-830 days
Posts Archive
اللهُمَّ ارزقنا الجَنَّة، ونعيم الجَنَّة، وصُّحبة الجَنَّة، والعتق من النَّار.

اللَّهُمَّ أحسِن عاقبتَنا في الأمورِ كُلِّها وأجِرنا مِنَ خزيِ الدُّنيا وعذابِ الآخرةِ.

يا رب قوِّم أفعالنا وهَذِّب نفوسنا واسلُل سخيمةَ صدورنا

يا رب ارزقنا صدقَ السريرة وسلامةَ القلب وتقبّل منّا صبرنا واحتسابنا وجهادنا وفقدنا وسعيَنا

اللهم اجعل أهل غزة في أول زمرةٍ تدخل الجنة

اللهم تقبل شهداءنا وشافي جرحانا وفكّ قيد أسرانا

اللهم استخدمنا ولا تستبدلنا

اللهم اجعلنا ممّن رضيتَ عنهم فكتبتَ لهم الفردوسَ الأعلى مع حبيبنا الرسول وشهدائنا الكرام.

ندعوكَ يا رَبّ ألَّا يُترَك أحَدُنا لِوحشَة نفسِهِ أبدًا.

يا ربّ كُلّ أوجاعنا تكون كفّارة.

اللهُمَّ وثبةً من وثَبات الصِّدق، نبلُغ بها مقعد صِدق.

اللهم آتِ حماس من لدنك رحمة وهيء لهم من أمرهم رشدا

اللهم كما أغرقت فرعون وجنده في البحر، أغرق الصهاينة في مستنقع ذلّهم.

اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات، الأحياء منهم والأموات، واجعلنا من أهل الفردوس الأعلى.

اللهم أصلح حال المسلمين، واهدهم سواء السبيل، وأزل الغمة عن هذه الأمة.

رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَهً

‏أَرني مَسألتي رَأيَ العين وما أدعوك به، وأنَا في صِحَةٍ وعافية.

اللهم قد عز علي امر في اسبابك وهو عليك هين فبشرني بانفراجه🤍

يارب طيّب خاطري، وارضي روحي، وطمئن قلبي❤️