أدعيه لِقلبك🦋..
Open in Telegram
"لم يخلق اللهُ شيئًا أقوى من الدعاء،جَعلهُ أقوى حتّى من أقْداره"🦋.. بداية القناه ٢٠٢٢/١٢/٢٣
Show more340
Subscribers
No data24 hours
-27 days
-930 days
Posts Archive
_
اللهم اصنعني على عينك وثبت كتابك في قلبي وارزقني خيري الدنيا والآخرة واعف عنِي")💚💚💚
اللهم أعني على حفظ القرآن وفهمه وتدبره ..
اللهم ذكرني منه ما نسيت وعلمني منه ما جهلت وارزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار ..
اللهم اجمع كلامك في صدري ..
اللهم اجعله لي نورًا وبركة ..
اللهم يا مسهل الشديد يا ملين الحديد سهلي ويسر لي حفظ كتابك والعمل به ..
اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا فأنت تجعل الصعب إذا شئت سهلًا يا مفهم سليمان فهمني ويا معلم إبراهيم علمني💚💚 ..
-
اللهمّ اجعل قَلبي وعاءً لكتابك أفيضُ بالآي عليهِ حتى يَرتوي،ويسترسل في تلاوةِ آيهِ دون انقِطاع،اللهمّ اجمع علوم القُرآن في قلبي حتى لا يَبقى شيءٌ من ذلك النَّعيم إلا وأدركتُه💚💚..
اللهم اجعلنا من أصحاب القُرآن الذين لا يفتُرون عن قراءته ولا يمَلُّون تدبّره🤲🏻💚💚..
اللهُم قلبًا يُحبُّ القرآن،يرِقُّ له ويخشع عند سماعه ويشتاقُ إليه ويُكرّس همته لأجله💚💚💚💚..
-
وصبّ علينا ياربّ من القرآن ما يُغدقنا جبرًا وربيعًا،ومن آيهِ ما يسُرّنا،ومن بركاتهِ توفيقًا وفتحًا وتيسيرًا💚..
-
اللّهمّ هذّبني بالقرآن،وارفَعني بالقرآن،ولا تُعِقني عن القرآن،واجعل مَردّ عملي إليه،ومُنتهى أمرِي إليه،واجمَعه كاملًا في صَدري،حفظًا وإتقانًا وتجويدًا💚..
تذكرونا بدعواتكم ولا تغفلوا عنا،
الله يرضى عنكم ويكرمكم جميعًا ويؤتيكم سؤلكم قلبًا قلبًا 🥹🩷.
نسأل الله لنا ولكم
الفوز
النجاة
العتق
القبول
الرحمة
الغفران
عسانا جميعًا نُكتب في ديوان العتقاء المغفور لهم..
عسانا نُكتب مع أهل الجنة،
عسانا نُقبل ويغفر لنا.. 🥹
افتحوا قلوبكم وقولوا كل شيء
عشان أنفسكم ..
عشان ترتاحوا وتناجوا ربنا ..
ولعل الليلة تتحقق الأمنيات ونُعتق وتُصيب دعوانا 🥹🥹🥹🩷🩷🩷🩷🩷!
احملوا قلوبكم وضعوها بين يدي الله وقولوا
يا ربّ جئناك بالقليل،
جئناك بقلوبنا فأصلحها لنا..
ولا تتركنا لأنفسنا ولا للدنيا..!
يا ربّ؛
ارحمني
تولّني
اغفر لي
اعفُ عني
أعتقني
أعتقني
أعتقني من النار يا الله..
ماذا أقول وأنت العليم
ماذا أشكو وأنت الخبير البصير..
من لي غيرك؟
إنّا ببابك فلا تردنا خائبين يا ربَّنا
كُلّنا حياء منك
كُلّنا حياء منك يا الله
إنّا عصيناك ثم نعود لندعوك ..
لكن ما لنا سواك..
ولن ندعو سواك يا ربّنا
وما ذنوبنا إلا من غلبة أنفسنا والشيطان..
إنا أحقر من أن نعصيك عمدًا يا الله..
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين..
Available now! Telegram Research 2025 — the year's key insights 
