en
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Open in Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Show more
1 711
Subscribers
-124 hours
-57 days
-3530 days
Posts Archive
‏ومَن استعان بحَولي وقُوتي .. أَلَنتُ لهُ الحديد. "لا حول ولا قوة إلا بالله"

لعل مايُنجيك في حياتك، هو تلك الخواطر التي جبرتها يوماً.. طيّبَ اللهُ خاطركَ، وجبرَ فؤادك رافقتكَ السعادةُ أينما حللتَ..🤍

-أين سنعيش؟ =سيكون لنا بيتنا الخاص -كيف سيكون؟ =صغير لكن دافئ -ماذا إن تشاجرنا؟ =نتصالح -إن كسرت قلبك، هل ستسامحني؟ =سأسامحك،
-أين سنعيش؟ =سيكون لنا بيتنا الخاص -كيف سيكون؟ =صغير لكن دافئ -ماذا إن تشاجرنا؟ =نتصالح -إن كسرت قلبك، هل ستسامحني؟ =سأسامحك، ماذا عنكِ؟ -سأسامحك، لكن لا تكسر قلبي.♥️

"أتعجّب من قدرتي على التجاوز، أنا شخص لا يحب البكاء على الأطلال، وأميل للحقيقة حتى لو كانت مُرة، لا أسارع بالتخلّي، ولست الطرف الذي ينسحب أولًا، لكن بمجرد ما ألمح وميض الحقيقة وأعرف أنه لا فائدة، فأنا أذهب فورًا وأتجاوز الأمر في لحظته ولا أتأخر عن فعل ذلك أبدًا."

اللهم اختر لي ولا تُخيّرني ، واغنني بتدبيرك عن تدبيري ، وأنِر بصيرتي بعلمك ، وآنِس أيامي بالخير ، وارضني ، وارضَ عني ، وتولّني ، واجبر خاطري ، وأعفّ عني ، وارحمني ، واجعل لي في كل أمرٍ خير ياربّ

إنَّما نتزوَّج ليُخرجَ الله مِن أصلَابنا ذريَّةً تعْبدُه!." عُمر بن الخَطاب -رضِي اللَّٰهُ عَنه-.🤍
+1
إنَّما نتزوَّج ليُخرجَ الله مِن أصلَابنا ذريَّةً تعْبدُه!." عُمر بن الخَطاب -رضِي اللَّٰهُ عَنه-.🤍

الذي جَرب دفئ يَدي سيظلُ يبحثُ عنهُ ‏في كُلِ يدٍ مُمتدة.

"لا تعاتبني على قلة سؤالي! إنّي في وادٍ غير واديك، والله رحيم بي إذ جعلني أتنفس رغم الضِّيق داخلي، وجلعني أُسايِر أيامي رغم قلقي، وليس بي فُسْحَةٌ لسؤال غيري عن حاله إذ إنني لا أعلم حال نفسي!"

عزيزي المتابـــع فضفض، هون مساحتك الخاصة 🤍. https://t.me/Saja8903bot

أوقات بتحس إنك واقف في منتصف كل حاجة لا قادر ترجع زي زمان، ولا قادر تكمّل عادي. كل خطوة فيها تردد، وكل سكون فيه ألف سؤال ساكت جواك.

سيبها تولع، ما انـت ياما طفيتها وما في غيرك اللي انحرق 🖤.

"على هذه الأرض ما يستحق الحياة" أرددها كلما رأيت وجهكِ 🤍.

‏صباح الخير … "حلم اليوم، واقع بُكرا وبُكرا أقرب من رمش عينك" ✨ تفائل ✨

photo content

كأنَّ وَقت الفجر يُعيدُ تَرتيبك مِن جَديد ، يُرممُ رُوحك بكلّ طَمأنينة.

ياربّ إني اُحاول فدُلني ياربّ إني اُحاول فأعني ياربّ إني اُحاول فأوصلني فإني منقطع إلا من رحمتك.

‎قولي بربِّ الكونِ من قدْ أوجعكْ بثّي اليَّ همومكِ فأنا معك وإذا ذرفتي دمعةٌ سأضمّها لا تحزني فالقلبُ جاءَ ليسمعكْ.

‏"في نهاية المطاف ‏الإنسان يعتاد مهما كان حجم الأسى".

﮼أيلول 🤍🍂 - Statistics & analytics of Telegram channel @eylul8903