en
Feedback
﮼أيلول 🤍🍂

﮼أيلول 🤍🍂

Open in Telegram

• أُحبها لأنّي .. كأنها كأنّي ✨ @Saja8903bot

Show more
1 712
Subscribers
-124 hours
-87 days
-3530 days
Posts Archive
الغريب ف الموضوع إنك لسه بتحن، رغم كل اللي حصلك!

أسألك بكرمك المعافاة من كل أمرٍ يرهقني، أن تلطف بي من صراع الدنيا إلى رحمتك الواسعة 🌷.

ينتهي الأمر غالبًا بالطريقة التي ارعبك التفكير فيها… مع الأسف🤍.

ما من شيء أبداً يُعادل فكرة أن تضيء بعيدًا عن الحشد، في ركن دافئ ورقيق، محتفظاً بأسباب سعاداتك الصغيرة، ومتوحدًا في ألفة اللحظة مع أغنيات تُحبّها وأشخاص قلّة تنتمي بروحك إليهم ♥️.

صباح الخير… شعور العشرينات بشكل عام يتلخص في؛ مشينا بكلِّ اتجاه، ولم نمشِ لو مرةً نحونا.

- كَــانت عاملـة زي النجــوم = هي حلوة لدرجة دي ! - اه؛ بَــس بعيـــــــدة.
- كَــانت عاملـة زي النجــوم = هي حلوة لدرجة دي ! - اه؛ بَــس بعيـــــــدة.

قتلتُ نبتةً ذات مرة لأني رويتها بكثرة، يارب؛ أخشى أن يكون الحب كذلك.

أردت فقط أن أراك تُحاول من أجلي لا أكثر.

اللهم حُسن الخاتمه ،وحُسن الرحيل ،وحُسن الاثر "تَوَفَّني مُسلِمًا وَأَلحِقني بِالصّالحِينَ "💗

هو من أختصر الحب بقوله : "لا تؤذوني في "عائشة"، هو من ينادي يوم القيامة أمتي أمتي. - اللهم صل وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين 🌷.

photo content

"صلَّ عليكَ اللهُ ما خفقتْ بنا أرواحُنا ترجُو جِوارَكَ موعدًا يا رسولَ الله ." ليلة جمعةٍ هنيّة بذكر النبي ﷺ 🤍.

ألطف وصف قيل في محبة أحدهم؟ قول الشاعر: فأنتم مُنىٰ قلبي وَسُؤلي وَبُغيَتي.. ‏وأنتم ضِيا عيني اليمين وَنورُها!♥️♥️

ويمضي بنا العمر.. وغاية مرادنا هي السكينة في كل شيء نقصه في الأماكن وفي الرفقة وفي الأيام، أن لا يمسنا فزع ولا شك ولا خيبة، أ
ويمضي بنا العمر.. وغاية مرادنا هي السكينة في كل شيء نقصه في الأماكن وفي الرفقة وفي الأيام، أن لا يمسنا فزع ولا شك ولا خيبة، أن تغمر الطمأنينة قلوبنا وتحفه كشيءٍ جميل.. كان هذا دعاؤنا في كل وقت ❤️.

غدًا! ستكونُ أنتَ الناجي والبحر بكبره هو غريقك العالم بأجمعه سيكونُ نصيبك والبلاد النافية لن تعِيفك غدًا ستشرقُ كشمسٍ ساطعة تشعُّ بنيرانِ حريقك..🫂

في انتظار.. شخص يحتضن قلبي برحمةٍ تفوق عطفُه عليَّ، يراني كما أنا، ويَنتشلني من ضعفي. يُظهر لي الحياة بوجهها الأجمل، وكأن كل ما مضى من العُمر كان تمهيدًا للقاء لا يشبهه لِقاء❤️.

"صباح الخير، نصيحة الصباح تقول: متضيّعش أي فرصة ممكن تخليك مبسوط، الأيام مش رح تتكرر تاني."

عزيزتي الّتي هي أنا... أتمنى أن تجدي شخصاً يعرف لُغتك، لكي لا تضّطري أن تقضي حياتك كاملةً وأنتِ تُترجمي روحك! 🌷
عزيزتي الّتي هي أنا... أتمنى أن تجدي شخصاً يعرف لُغتك، لكي لا تضّطري أن تقضي حياتك كاملةً وأنتِ تُترجمي روحك! 🌷

حتى عندما تتوقّفُ عن المحاولة، استمرَّ بالدعاء، عليكَ أن تدركَ بأن مالم تنلهُ بسعيكَ تستطيعُ بلوغه بالدّعاء.♥️