en
Feedback
405
Subscribers
No data24 hours
+37 days
+1830 days
Posts Archive
أصعب شي بالدني الي احنا عيشيها الـوداع . بكل انواعو مؤلم لـكل بداية نهـاية ، واحنا مسيرتنـا ك طلاب انتهـت ، وغاح نبدي بلـعبة الحـياة غاح يجينا الأصعب من شغل وزواج ومسؤوليات اكبر غـيرها ف يارب الله يقدملنا الخـير والسَّـعادة بكل خطوة نخطيـها .

photo content

هاي ليش ماعدنام وعندي دوام الصبح زي🫠

سترغبين معه في البوح دون توقّف، كأنكِ تفرغين أعوامكِ السابقة دفعةً واحدة. في حضرتـه ، تتعرّى الأسرار التي أخفيتِها حتى عن نفسك، وتنكشف مهاراتكِ القديمة في الإصغاء لما كان مختبئًا بين لحمكِ وعظامكِ، كـمن يتعرّف على نفسه للمرة الأولى 🦢🕯️✨..

ولو تخرجنا خلصت

نيالهم بيا

اويلي من بعيد هيبة هه
اويلي من بعيد هيبة هه

Repost from المُصْحَف
﴿وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا﴾.

‏"أظن بخالقي خيرًا فأرضى وأوقنُ أن ظني لن يخيبُ"

"مِنْ أينَ يأتي الحزنُ يا لَيلَى؟ وأنتِ غزالةٌ بيضاءُ تمرَحُ في سَوادِ العينْ"

photo content

Repost from For you
انت الذي كنت تتذمر من المكان، فلِمَ عز عليك الرحيل الآن؟

Repost from For you
انت الذي كنت تتذمر من المكان، فلِمَ عرْ عليك الرحيل الآن؟

د.فارس من ارقى الدكاترة الي درسنا 🤍

تدريسي في جامعة النور يوجه رسالة في اخر محاضرة لطلبة كلية الصيدلة المرحلة الخامسة 🎓 #ياســــــــين_الــــــراوي

ليش لازم نمتحن فاينل وليش لازم ننقاش البحث احنا مو تخرجنا ومشينا ؟😞

آخر ايامنا حقنا نوثق يوميا🥹

photo content

Repost from For you
يعني هاهي خلصنا ؟!!!! 😔💔 ماكو بعد كوزات ولا اكو بعد حظور ولا جامعة ولا تعالي منتظرتكي بالطابق ولا تعالي نقرا سوا ولا نشيل هم امتحان ولا نفكر بوزاري كنتو أتخيل الخمس سنين كلش طويلي وما تنقضي بس برمشة عين خلصت صح كانت صعبي أيام الامتحانات بس فعلا أيام ما تتعوض وشعور اليوم ما يتعوض ولا ينسي من الدكتور يقول انتم زملائنا وصيادلة المستقبل ودارو المريض وكذا احس المسؤلية كبغت ما بس امتحان وخلص واش من كان تجي الدرجة هاهي هسه لا مسؤليتنا حياة ناس وان شاءالله القادم افضل والله يقدرنا ونكون سبب شفاء ناس ونقدم افضل شي عدنا يارب ❤️

Repost from For you
يعني هاهي خلصنا ؟!!!! 😔💔 ماكو بعد كوزات ولا اكو بعد حظور ولا جامعة ولا تعالي منتظرتكي بالطابق ولا تعالي نقرا سوا ولا نشيل هم امتحان ولا نفكر بوزاري كنتو أتخيل الخمس سنين كلش طويلي وما تنقضي بس برمشة عين خلصت صح كانت صعبي أيام الامتحانات بس فعلا أيام ما تتعوض وشعور اليوم ما يتعوض ولا ينسي من الدكتور يقول انتم زملائنا وصيادلة المستقبل ودارو المريض وكذا احس المسوولية كبغت ما بس امتحان وخلص واش من كان تجي الدرجة هاهي هسه لا مسؤليتنا حياة ناس وان شاءالله القادم افضل والله يقدرنا ونكون سبب شفاء ناي ونقدم افضل شي عدنا يارب ❤️