en
Feedback
405
Subscribers
+224 hours
+37 days
+1930 days
Posts Archive
ياهويدلالك يا هويدالي

انا احب نفسي وكثيغ بس ما اغيد انغر بيها 🫂🤍

- الرساله ؛ بسس هم احس مرات عاددي ويحد يحب نفسو وحتى اذا نغر بيها فعادي🥹✨✨✨

ههههههههههههههههه حبيبي😂🤍 هو شوفي انا شخصياً ما احب صفة الغرور ولا احب المغرورين وحتى اكو حديث للرسول (ص) يقول بينو (يدخل الجنة من كان في قلبه مثقال ذرة من الكِبر ) ف انا دائما احب اكون متواضعة ، بس اكو ناس من بعيد تشوفني هشكل بس اذا تقربت مني وعاشرتني انا متأكدة راح تغير نظرته 🤍

- الرساله ؛ انا برائي حقو الويحد يحب نفسو وانتي من حقكي تحبيها وتنغرين لان تخبلين🥹❤️‍🔥

شنو سالفة ليش الوادم تشوفني مغرورة؟

مغرورة صرلك مدة بحاكيكِ وماتردي 🙂‍↕️

yMdmUtv73FM.mp34.92 MB

Repost from N/a
احتاج فد ٣ امتحانات بالادفانس حتى اعوض

اللهُمَّ دُعائي الذي لا يعلمه سواك ، وصوتي الذي لا يسمعه غيرك اللهم آمين لكل ما في قلبي

photo content

﴿‏فَلْيَسْتَجِيبُوا۟ لِى وَلْيُؤْمِنُوا۟ بِى لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ﴾.

صلاة الفجر 🤍

ولك مُنى ألبووو

@Malakms3105BOT اغانيكم بساع❤️‍🔥

‏«يا ماريا.. في أيِّ مكانٍ لستِ فيه، يكون المكان فارغًا بشكلٍ مرعب. أنا أبحث عنكِ في وجوه الناس، في طعم السجائر،في ضوء الشمس، كل شيءٍ ناقص، ‏—وأنتِ الكمال الوحيد.» ‏-ألبير كامو، إلى ماريا كاسارس.

0saIadsSEls.mp33.71 MB

photo content

أتمنى أن لا يراك أحد بالطريقة التي رأيتُك بها أن لا يلتفِت أحد إلى ابتسامتك أن لا ينجذب أحد لصوتك الجميل أتمنى أن يراك الجميع شخص عادي