en
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Open in Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Show more
551
Subscribers
No data24 hours
-17 days
-430 days
Posts Archive
مدام لك عين و قلب وعقل خالك حريص يعمي بصرهم وتكون مثل اللي عاشوا على جهل عبدو صخور وقالوا هاد قدرهم 👌👌👌
مدام لك عين و قلب وعقل خالك حريص يعمي بصرهم وتكون مثل اللي عاشوا على جهل عبدو صخور وقالوا هاد قدرهم 👌👌👌

بعض الجرووح ان صابت القلب تنهيه وبعض الجرووح تزود القلب قوه الله كتب والسهم في كف راميه واللي تشوفه يا ابيض الوجه سوه👌👌👌
بعض الجرووح ان صابت القلب تنهيه وبعض الجرووح تزود القلب قوه الله كتب والسهم في كف راميه واللي تشوفه يا ابيض الوجه سوه👌👌👌

‏فرقى الولايف عالمحبين تعذيب ‏والله يعين الي مفارق. وليفه ‏تصلاه ناراً بين عسم المحاديب ‏والروح من فرقى غلااها كليفه👌👌👌
‏فرقى الولايف عالمحبين تعذيب ‏والله يعين الي مفارق. وليفه ‏تصلاه ناراً بين عسم المحاديب ‏والروح من فرقى غلااها كليفه👌👌👌

يقولون ومن الحب وما قتل... وأقول من الحب ما كفا وما عفا... وما وفا وما رق به القلب وما إكتفي... لا العمر يبقي ولا الايام باقي
يقولون ومن الحب وما قتل... وأقول من الحب ما كفا وما عفا... وما وفا وما رق به القلب وما إكتفي... لا العمر يبقي ولا الايام باقيه... تفني القلوب ويبقي الحب للأبد👌👌👌

أنتي مكانك !! داخل القلب والعين وأنتي فرح عمري ( وسكر نباتي ) يا أجمل ..مراسيم الغلا ..والعناوين (ويابوصلة حبي ) وأربع ... 👌
أنتي مكانك !! داخل القلب والعين وأنتي فرح عمري ( وسكر نباتي ) يا أجمل ..مراسيم الغلا ..والعناوين (ويابوصلة حبي ) وأربع ... 👌👌👌

- ماگنٺ أؤمن بالعيُون وفعلۿا - حٺى دهتني في الۿوى عيناگ .👌👌👌
- ماگنٺ أؤمن بالعيُون وفعلۿا - حٺى دهتني في الۿوى عيناگ .👌👌👌

حي عين عطتني من هدبها اهتمام ‏كل م جـت ترمش جيت فـ بــالــهـا 👌👌👌
حي عين عطتني من هدبها اهتمام ‏كل م جـت ترمش جيت فـ بــالــهـا 👌👌👌

ياللي غدى صبحي .. بصوتكً.. سعاده هاتي من الحان الغلا ... واعزفيني..! . قهوة غلاتك .. غيرْ.. سكّــر زيــاده ..! ســر الهوى مدف
ياللي غدى صبحي .. بصوتكً.. سعاده هاتي من الحان الغلا ... واعزفيني..! . قهوة غلاتك .. غيرْ.. سكّــر زيــاده ..! ســر الهوى مدفووون ... بينك وبيني ..👌👌👌

قلت لها : لماذا خلقَ اللهُ عيناكي بهذا الجمال قالت : إحداها لتسرقَ روحك .. والأخرى لتأسِر قلبك👌👌👌
قلت لها : لماذا خلقَ اللهُ عيناكي بهذا الجمال قالت : إحداها لتسرقَ روحك .. والأخرى لتأسِر قلبك👌👌👌

أنتي من مــــلك عقــلي وقلــبي وكل ذاتــي أنتي حــبي وعــمري وكل إبتســــاماتي أنتي الزمـــن الماضــــي والــــحاضر والآتـــي
أنتي من مــــلك عقــلي وقلــبي وكل ذاتــي أنتي حــبي وعــمري وكل إبتســــاماتي أنتي الزمـــن الماضــــي والــــحاضر والآتـــي أنتي ألــــــمــــي وضحــــكاتي أنتي حــــروف قصــــيدتي وأبيــــاتي ربما لا تعـــــلم كم أحبـــــــــــــــــــــــك ولكن إعــــلم إنـــك أنتي .. كل حيــــــــــ ـــاتي ❤️لحبيبتي❤️👌👌👌

‏ياقلبي غمض عيونك أنا راجيك ماودي : تحزن وتذكر .. محبتها تصِدد : لا تشّوف الطاوله هاذيّك هناك : أخر" فمان الله " قالتها💔👌👌👌

المسافات وهم : ‏فعناق الارواح يحتاج فقط لغمضة عين ♥️♥️
المسافات وهم : ‏فعناق الارواح يحتاج فقط لغمضة عين ♥️♥️

أحبك ولو يمطر سحاب الدروب أحباب ‏رضيت بضماك وخل الأنسام تسري به ‏وأحبك ولو عادت جميع الوجيه أغراب ‏خذيتك أمان يشرّد ،الخوف ،،من طيبه♥️♥️

ابيك دنيا اعيشها طول الأزمان… ‏وابيك شوقٍ كثر ما بيه يبيني ‏أبيك حبٍ ما شعر فيه إنسان ‏وابيك عشقٍ بين قلبي و عين♥️♥️

‏غير {أحــــــــــــبك} مابقى....عندي ...كلام الشعور [احــــــــــيان] أقوى..من الحروف
‏غير {أحــــــــــــبك} مابقى....عندي ...كلام الشعور [احــــــــــيان] أقوى..من الحروف

أحب أسولف معاه لا صابني ضيق ويطيب ما في خاطري من كلامه
أحب أسولف معاه لا صابني ضيق ويطيب ما في خاطري من كلامه

‏احب. محبوبتي. يهل. الهوى. واجد واغلط واجيب اسمها من كثر مغليها الله. ياكم. دعيت. إلها. وانا. ساجد داعيه. ثنتين. يحفضهاا... و
‏احب. محبوبتي. يهل. الهوى. واجد واغلط واجيب اسمها من كثر مغليها الله. ياكم. دعيت. إلها. وانا. ساجد داعيه. ثنتين. يحفضهاا... ويحميها °•

"تُغريكَ أنفاسي فـتحســبُ أنـنــي حـيٌّ ولـكـن فــي هـــواك حـيـاتـي إن غـبتَ عني فالـحيــاة مــريــرة والدمعُ يوقدُ في الحشـا أهــاتــي وتـجـمَّعـت كـل الهموم بخـافـقـي يـالـوعــةً ضــاقــت بـهـا اوقـاتـي إن شئت بُعداً فاعتنِ بـوصـيتـي خذ إن رحلتَ القلبَ واعدم ذاتـي تبقى وإن طال الغياب نـواظــري تـرجـوك زهــراً لـلــربــيــع الآتـــي ياطيف أحلامي وحرف قصيدتي تحكيكَ عشقاً في الهوى ابـياتـي..