en
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Open in Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Show more
551
Subscribers
-124 hours
-27 days
-430 days
Posts Archive
يامساء الـود والـورد وشـذاه للجمـيع بدون ما اسمـي أحـد كل شخصٍ مره الحرف وقراه ياعسى يومه تباشــير وســعد❤️
يامساء الـود والـورد وشـذاه للجمـيع بدون ما اسمـي أحـد كل شخصٍ مره الحرف وقراه ياعسى يومه تباشــير وســعد❤️

بجانبك فقط أشعر بأني أمتلك كل شي جميل♥️
بجانبك فقط أشعر بأني أمتلك كل شي جميل♥️

‏صوتك يرد الروح ويثير الإحساس ‏و مـع كـل نبـره يـزداد . . شـوقي ‏اليا اختلط مع بحته حـر الأنفاس ‏كنه يضـخ العـافيه . . في عـر
+1
‏صوتك يرد الروح ويثير الإحساس ‏و مـع كـل نبـره يـزداد . . شـوقي ‏اليا اختلط مع بحته حـر الأنفاس ‏كنه يضـخ العـافيه . . في عـروقي ..

خــايف يـطول الـبعـد وتسج مـني وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك وش عاد اسوي يومك اقفيت عني لا انا اتبع المقفي ولا احب فرقاك 🍂
خــايف يـطول الـبعـد وتسج مـني وياخذ مكانك شخص ماهو بيسواك وش عاد اسوي يومك اقفيت عني لا انا اتبع المقفي ولا احب فرقاك 🍂

ماني من اللي يتبع الطير لا طار من راح .. محد يتبعه غير ظله 🎇⚜️🎇
+1
ماني من اللي يتبع الطير لا طار من راح .. محد يتبعه غير ظله 🎇⚜️🎇

وأنا الذى أحببتُ فيكِ خواطري وملأتُ منكِ و من هواكِ دفاتري أتظنُّ أني بالفراق بعيداً ٠٠لا بل رسمتُكَ في حدود نواظري فأنا لغيركِ لستُ أصلح إنما خُلِقَ الغرامُ لتحتويكِ مشاعري..

حاولــــت انام ولا تهيالــــي النوم النوم والهاجــــوس ماهــــم ولايف 💔 مساء الورد ♥️ ماتستريح العين والبال مهمــــوم ولا يس
حاولــــت انام ولا تهيالــــي النوم النوم والهاجــــوس ماهــــم ولايف 💔 مساء الورد ♥️ ماتستريح العين والبال مهمــــوم ولا يستقر الحال والقلــــب خايف غديت مثل الي بالإعدام محكوم ما مات لاكنه مــــن العمر عايف

فيــــك الحــــلا يفرق على كل مزيون وفيــــك الوفا خصله ومهــــره اصيله اسكني بعينــي يادوى قلب مهمــــوم معك اعيــــش حــــل
فيــــك الحــــلا يفرق على كل مزيون وفيــــك الوفا خصله ومهــــره اصيله اسكني بعينــي يادوى قلب مهمــــوم معك اعيــــش حــــلا اليالـــي جميله 💞💞

مآغبت عن قلبي ولا هآن طآريك🫶 اتابعك باليوم ساعه بً سآعة❤️
مآغبت عن قلبي ولا هآن طآريك🫶 اتابعك باليوم ساعه بً سآعة❤️

#ياااا_اااانتي❤️ لا املك فى الدنيا الا قلبي وقلبي عزيز عليا لا ياخذه الا عزيزه وغالية مثلك❤️ #بعشقك يا عشق قلبي😘😘😘😘💘
#ياااا_اااانتي❤️ لا املك فى الدنيا الا قلبي وقلبي عزيز عليا لا ياخذه الا عزيزه وغالية مثلك❤️ #بعشقك يا عشق قلبي😘😘😘😘💘

‏تعـال نتكلـم دقايـــــــق على الخاص ابغـى معاك انسى التعـــب والكئابه حديثك مهـدي من بروفين الاقراص وعـلاج قلبــــي الدردشــ
‏تعـال نتكلـم دقايـــــــق على الخاص ابغـى معاك انسى التعـــب والكئابه حديثك مهـدي من بروفين الاقراص وعـلاج قلبــــي الدردشــه والكتابه اشتقت لك شوق المقيد بالاقفاص شــوق السجيــــن اللي تمنى هرابه وونات قلبـي مثل شكمان الارباص من كثــــر شوقـــــه لا تــزود عذابه

ليسَ ڪُلُّ ما في خواطرنا يقال .. وَ ليسَ ڪُلُّ ما يقال مقصود .. وَ ليسَ ڪُلُّ ما يكتب واقع نعيشه ..وَ ليسَ ڪُلُّ ما نعيشه يستحق الڪِتابة بـِ النهاية نحنُ بشر   ممڪِن ڪَلمة تسعدنا يوماً ڪَاملاً  وَ ڪَلمة توجعنا دهرًا بـِأڪمله .. لـِ نرتقي بـِ أرواحنـا ؛ وَ رفقاً بـِ من حولنــا ..

لستُ أراكَ أجملُ مافي الدنيا بل أراكَ دُنيّـا كل ما فيها جميل ❤️
لستُ أراكَ أجملُ مافي الدنيا بل أراكَ دُنيّـا كل ما فيها جميل ❤️

قال لها: هل يمكنني أن أمسك يدك؟ فقالت: لا! قال: لماذا؟ فقالت: لأنك ستؤلمني حين تتركها! "
قال لها: هل يمكنني أن أمسك يدك؟ فقالت: لا! قال: لماذا؟ فقالت: لأنك ستؤلمني حين تتركها! "

خَتَمَت على قلبي بخاتمِ حُسنِها خَتماً جَلِياً واضِــحاً مَوزُونا لُغَةُ الحِوَارِ ونَبرةٌ في صَوتِها جَعَلت لسَمعِ العَاشِقينَ عُيُونا وتَبَادَرَت مِني المَشاعِرُ نَحوَها حتَّى رَأتني جاهِــلاً مَأفُــونا دَلَعُ الجَميلةِ لائقٌ في مذهبي فَلتُسقِني شَــوقاً لها وحَنينا

‏"حارب معي اخطائي ، ولا تحاربني من أجلها."♥️
‏"حارب معي اخطائي ، ولا تحاربني من أجلها."♥️

‏دوّرت فيك التواضع بس شفت الغرور ‏اللي مخليك ما ترخي عيونك لـ أحد
‏دوّرت فيك التواضع بس شفت الغرور ‏اللي مخليك ما ترخي عيونك لـ أحد

‏مستعد أعطيك لو تطــلب عيــوني ما لي أغلى من نظر عيني سواك لو جميع النــاس من حبك جفوني يكفي انك مخلص لي في هــــواك صـورتك ب
‏مستعد أعطيك لو تطــلب عيــوني ما لي أغلى من نظر عيني سواك لو جميع النــاس من حبك جفوني يكفي انك مخلص لي في هــــواك صـورتك بالعين تحميهـــا جفـــوني❤️🫶

. ‏ياللي بغلاتك ماخلق ربـي إنسـان تحلى بوصفك دايم أبيات شعـري ومن لامني يامنيتي فيك غلطان معذور ما يعـرف غـلاتك بصـدري

‏ﻟﻮ ﺟﺖ ﺭﺳﺎﻟﻪ ﻣﻨﻚ ﻳﻤﻲ ﺗﺴﻠﻴﺖ ﺟﻠﺴﺖ ﺍﺭﺩﺩﻫﺎ ﻭﺍﻋﺒﺮ ﻋﻦ ﻏﻼﻫﺎ ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﺍﻧﻬﺎ ﻓﺎضيه ﻣﺎﺑﻬﺎ ﺑﻴﺖ ﻳﻜﻔﻲ ﺭﻧﻴﻦ ﺍﻟﺸﻮﻕ ﻻﺟﺎ ﺻﺪﺍﻫﺎ