en
Feedback
اشعاروخواطر من القلب

اشعاروخواطر من القلب

Open in Telegram

ودّي أبـعـثْــرك بْـ ‎خـفــوقي وألـمّك وآخذْك منّك بس مدري على وين" مالي "مطـامع" يـوم فكّرت ‎أضمّك لكن ‎مواعد بك ضلوعي من سْنين" https://t.me/mklphgyhgy

Show more
552
Subscribers
-124 hours
No data7 days
-230 days
Posts Archive
دلوّني على اللي : اذا لمح فـ طرف وجهي زعل ‏جاء شايل الارض فـ ايديّه .. عشان يرضيَني 💔😔
دلوّني على اللي : اذا لمح فـ طرف وجهي زعل ‏جاء شايل الارض فـ ايديّه .. عشان يرضيَني 💔😔

أدمنت وجهكِ أنتي ،أيتها المرأة المصابة بالجمال ♥

بعض الصدف تبقى فرحتها عمر
بعض الصدف تبقى فرحتها عمر

همسـه شفـاك قطعـه من خليه نحل وضحكتك حلم عمر وهرجك سلسبيل ومثل ماضاع فالسود الوســاع الكحل ضعت بين المعنـق والنحـر والجـديل💞

سأعودُ إليك دائماً بحجّةِ أنني نسيتُ قَلبي معَك 🤍.
سأعودُ إليك دائماً بحجّةِ أنني نسيتُ قَلبي معَك 🤍.

تري البعد يمرّضني وقربش داي ودواي ‏فلا تقطعي احبال الوصل دونش ودوني
تري البعد يمرّضني وقربش داي ودواي ‏فلا تقطعي احبال الوصل دونش ودوني

‏تـعال و اسعدني .. بـ طـلّـة مـحـيّاگ مْـواصلگ عيدي .. و شوفگ علاجي ،، ياللــي عـيـونـي كـل يـوم اتّـحـراگ شفت اكـتفائي فيــگ قـبل احتياجي ،،❤️

ما دمت تفعل الخير سيصلك أثره إن لم يكن في #الدنيا فسيكون في #الآخرة(وما كان ربك نسياً)
ما دمت تفعل الخير سيصلك أثره إن لم يكن في #الدنيا فسيكون في #الآخرة(وما كان ربك نسياً)

بتروح عادي! لكن أنساك وشلون؟ بذكرك.. لو طوّلت حضرت جنابك , إخذ الحزن من عبرتي شِبه عربون وابشر بـ دمع يجمّلك في غيابك

لـوُ يخـذلـوُنك تعـآل لصصَـدري اضمـككِ💙ء
لـوُ يخـذلـوُنك تعـآل لصصَـدري اضمـككِ💙ء

. #مجرد ذووق : مَ كان ودي : افقدك بس معذور . - انا عطيتك ، اللف فرصه #وضاعت😴 ! . ) :

الشخص الذي يجعلُك من أساسيات يومه، يستحقُ أن تبني لهُ في قلبك وطناً يليقُ به.🫂♥️
الشخص الذي يجعلُك من أساسيات يومه، يستحقُ أن تبني لهُ في قلبك وطناً يليقُ به.🫂♥️

‏هو اللي مـسك قلبي قبل ايدي ‏وعرف ياخذني من هالعالم لقلبه💞
‏هو اللي مـسك قلبي قبل ايدي ‏وعرف ياخذني من هالعالم لقلبه💞

‏عندي سؤال وخاطري في اجابه ‏ابسألك ياللي تتابعني لحظات ‏ ‏اللي عشق غالي و هو ما درابه ‏يصارحه .. والا يخليه بسكات ..؟ جابوني هنا

‏قالـت   تغــزل   بعيوني   يــامعـذبها قلـت اسمعيني  جعل الناس يفدونك ' عيـونك اجــمل قصيده ماقدر اكتبها اخـاف مـن كثر مــاوصفها يعرفونك