en
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

Open in Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Show more

📈 Analytical overview of Telegram channel Elite Medical physiology 🫀

Channel Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) in the Arabic language segment is an active participant. Currently, the community unites 18 376 subscribers, ranking 1 271 in the Medicine category and 6 535 in the Iraq region.

📊 Audience metrics and dynamics

Since its creation on невідомо, the project has demonstrated rapid growth, gathering an audience of 18 376 subscribers.

According to the latest data from 26 June, 2026, the channel demonstrates stable activity. Although there has been a change in the number of participants by -73 over the last 30 days and by -3 over the last 24 hours, overall reach remains high.

  • Verification status: Not verified
  • Engagement rate (ER): The average audience engagement rate is 98.77%. Within the first 24 hours after publication, content typically collects 26.73% reactions from the total number of subscribers.
  • Post reach: On average, each post receives 18 162 views. Within the first day, a publication typically gains 4 916 views.
  • Reactions and interaction: The audience actively supports content: the average number of reactions per post is 292.
  • Thematic interests: Content is focused on key topics such as فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة.

📝 Description and content policy

The author describes the resource as a platform for expressing subjective opinions:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

Thanks to the high frequency of updates (latest data received on 27 June, 2026), the channel maintains relevance and a high level of publication reach. Analytics show that the audience actively interacts with content, making it an important point of influence in the Medicine category.

18 376
Subscribers
-324 hours
-177 days
-7330 days
Posts Archive
بري٩ حقكن من هلق تكرهوا بري١٠ وقت علاماتكن كان بعز امتحاناتكن ولهوكن عن الدراسة 😂 وهلق طفولكن النت قبل بيومين من اخر امتحان عندكن 😂😂😂 اليوم عنا الفصلين ١٠-١١ : طوال ولكن ان شاء الله رح تلاقيهن سهلين بكورس المراجعة امتحانيا مهمين واسئلتن اغلبا بصمية لهيك حاطتن الخميس انا .. حاول انهيهن واضمن اسئلتن بلش ب١٠ نظرا انو في شغلات ب ١١ بتنفهم من خلال فهمك ل١٠ ◽مراجعة ١٠ ساعتين فيها شرح وسرد لجميع معلومات الكتاب وفي فيديو مدتو ٤٤ دقيقة شامل لجميع معلومات الكتاب ولكن بدون شرح (فيديو امتحاني) يلي مو دارس الفصل ابدا اول خيار ممتاز لان بتصرف ساعة وربع زيادة ولكن بيترسخ الفصل بشكل اكبر بذهنك .. ◽مراجعة ١١ شي ساعة او ساعتين وبكون عالتطبيق واوفلاين كمان بخبركن بس تنزل .. وفيك تراجعو او تدرسو لحالك من حيث المعلومات هو اسهل فصل بالمادة برجع بكرر حاول خلص اكتر فصول بتقدر عليها قبل بكرا .. عم نجهزلكن شي مرتب ان شاء الله وبجوز نبلش فيه من اليوم .. ويلي ماشي عالخطة او مقصر شي بسيط استمررر وفقك الله .. هانت ضل يومين 🤹🏼‍♂️❤️❤️

يعطيكم العافية يا وحوش 🥳❤️ الحمدلله قدمت كتير منيح اليوم عقبالكن السبت خليني احكيلك كلمتين خفاف نضاف لبين ما ارجع عالبيت افهمن منيح وحاج تضيع وقت يوم الجمعة رح نعمل حلول اسعافية انا ودالاتي للفصول يلي منحس خرج ينعملا وبتقدر تنشمل افكارا متل وقت الفيزيا 🤹🏼‍♂️🔥 هي الحلول يا رح تضمنلك كل علامة الفصل "اتمنى ذلك" يا اغلبو حسب مستوى الاسئلة بجوز تجي اسئلة يلي عايد الكتاب ما يعرف يحلا لهيك انا بحب كون صريح معك 👍🏻 وهي الحلول في منا نازل هلق اساسا "فيديوهات كامل معلومات الفصل بمدة قياسية" بخانة اهم افكار عالتطبيق .. لهيك من هون لوقتا حاول خلص قد ما بتقدر يزيد فصلين احسن من ٣ يزيد فصل احسن من ٢ وهكذا .. 🚨ولكن عندك ٢-٥-٧ هدول بفضل ينفهموا ويتمخمخوا من كورس المراجعة رح يجيك عليهن قرابة ال٣٥-٤٠ سؤال وممكن اكتر وفي منن ربط وفهم واستنتاج لهيك حاول زبطلي امورن قبل الجمعة 👍🏻 مدتن كلن بكورس المراجعة تقريباً ٦ ساعات ونص ◽١١ اسئلتو نسخ لصق + سهل اغلبو بكلوريا وعليه علامات كتير وفيك تدرسو لحالك رح تشوف مدى سهولتو ولكن رح نصورلو مراجعة بس ما رح نقدر نخليها اقل من ساعتين لان طويل الفصل ومو حابين نختصر شي منو ◽يعني الخلاصة حاجتك ملل واحباط ضل ٣ ايام وبتخلص من هالسنة خلي الفرحة فرحتين فرحة الانتهاء من هالضغط المطبق عليك + فرحة انك مقدم منيح مو مشلف كيف ما كان🤹🏼‍♂️🔥 خلّص قد ما بتقدر قبل الجمعة اعتبر عندك حصالة كل صفحة بتدرسا زيادة قبل الجمعة عم تريح حالك الجمعة وتزيد علامة علامة عالماشي الطلاب يلي ماشيين عالخطة او مقصرين حبة انت وحش وبطل ومهنة الطب بحاجة شخص صبور ومتحمل للمصاعب متلك الك مني كل التحية والحب والاحترام 🫡 لانك ملك وواعي وعرفان تخطط وتشتغل رغم الاحباط المسيطر ع كل الطلاب كل سنة بهاد الوقت خليك مستمر بنفس السيستم وان شاء الله بتبشرني بعلامة مميزة تليق فيك يوم العلامات ❤️🔥 موفقين كتير وبانتظار الكثير منكم يوم السبت باذن الله 😘❤️🔥 https://t.me/Elphysics

اسئلة متفرقة : 🔴دكتور انا مقصر فصل او فصلين بلحق ؟ بتلحق و بالنهاية انت ما عندك خيار تاني غير انك تكفي دراسة و حتى لو مقصر 7 فصول ما بقدر احبطك و قلك ما حتلحق و خليك تدايق خليك ماشي بالدراسة و شد قد ما فيك 🔴 دكتور انا دارس الفصل كذا و مراجعو بالبروفا عادي اذا حضرت بس اهم الافكار ؟ اي عادي 🔴 انا مقصر فصل بالخطة عادي تركو للاخير ؟ بهي الحالة نقي اكتر فصل انت خاتمو و تركو للاخير مشان اذا ما لحقت تقدر تجاوب عاغلب اسئلتو ... موفقين ❤🔥

صباح الخير يا وحوش ❤🔥 بدون ما نطول و نحكي كتير ... 🔴عنا اليوم الفصلين 4-12 مدة فيديوهات المراجعة لكل فصل فيهن هي ساعة ونص تقريبا فيديو اهم الافكار ل 4 او 12 مدته نص ساعة شامل لكل معلومات الفصل هدول الفصلين حفظيين و فيهن كمية كبيرة من البصم بس ركز بالفيديوهات و رح تختمها ❤❤ موفقين ❤❤🙏

يلي عندو اسئلة بالفصول 5-6-7-3 يحطها عهي الرسالة و رجاءً بلا احاديث جانبية بالردود 😂😂❤

رح نبلش عقناة الاتمتة : https://t.me/Elphysicsmcq

كيفكن يا وحوش ❤❤ يلا هلق عالساعة شي 10 ونص - 11 حننزل ملاحظات الفصول 5 و 6 و بعد ما نخلص منهن رح ننزل تبعوت اليوم ❤🔥

صباح الخير يا اكابر 🥳❤️ اليوم عنا الفصلين ٣-٧ فصل فهم عميق بمعظمو + فصل بصم بمعظمو ◽الفصل السابع : فصل بيجي عليه ٩-١١ سؤال امتحانياً واغلب الطلاب كل سنة بخافوا منو ولكن يلي بيفهمو رح يتمنى كل الاسئلة تجي منو فيديوهات المراجعة ٧ فيديوهات بمدة ساعتين ونصف برأيي هنن افضل شي نعمل للفصل السابع بهي المدة وضروري جدا كل الطلاب تحضرو وبس تحضروه رح تعرفوا ليش ورح تشوفوا كيف رح يبطل صعب ان شاء الله 🔥 وفي طلاب شافتو احلى فصل بعد الفيديوهات 😂❤️ طبعا بذكر انو هو مفتوح للجميع مجاناً عالتطبيق وموجود بخانة لحالا اسما مراجعة السابع في فيديو بخانة حل الدورات حليت قرابة ٤٠-٥٠ سؤال دورة عن هاد الفصل لحتى ورجيك الطريقة يلي لازم تفكر فيها بحل اسئلة السابع حل دوراتو لحالك من باب الاختبار بعد الفيديوهات وحضار الفيديو لتشوف اخطاءك وين واذا وقتك ضيق حضار الفيديو دغري وفهام طريقة التفكير باسئلة هاد الفصل "اسئلة السابع هي السنة بمجملا رح تكون بنفس نمط السنوات الماضية" هاد رأيي .. 🚨 اذا انت بدك تدرس الفصل السابع لاول مرة لا مانع تعتمد فقط ع فيديوهات المراجعة وملف التفريغ 👇 https://t.me/Elphysics/3035 لان اذا بدك تروح عالكتاب او النوطة لاول مرة بهاد الفصل بجوز تضيع والفصل ياخد وقتو ووقت غيرو لهيك في حال زاد وقت رجعلن قراءة ما زاد في فصول لسا اهم "الحياة اولويات" اما اذا انت دارسو كتاب او نوطة بترجعلن لا تخاف ما رح يستصعب عليك شي كلو مشروح 🔥 بالكورس انا حكيت كل معلومات الكتاب يعني باذن الله شامل ، ولكن بخاف يجي سؤال بصمي غليظ من زاوية شي صفحة لهيك احتياط بقلك رجاع عالكتاب😂 الكمال لله 😂❤️ ◽الفصل الثالث : بيجي عليه ٦-١٠ اسئلة تقريباً وكلن بيجوا نسخ لصق من الكتاب عادةً النص الاولاني سهل وحلو ومرتبط بكتير شغلات بباقي الفصول النص التاني "التخثر" بصمي لهيك بفضل اليوم تبلشوا بالسابع قبل التالت .. مدة فيديوهات المراجعة ساعتين يلي دارس الفصل يراجعو لحالو او من اهم الافكار يلي ما بيعرف شي ابدا عن الفصل يفضل تحضر الفيديوهات وفي طلاب بتحضر الفيديوهات عالحالتين مشان تستذكر المعلومات بسرعة .. 🚨بس الاهم من ذلك هو فيديو نكشات التالت بخانة نكشات ٢٠٢٤ كتير شغلات نحكت بالمدرج بالتالت ونقال بشكل مباشر انو شو رأيكن نجبلكن هيك سؤال 😂 لهيك من واجبنا ننوهلك ع هي الشغلات خبروا رفقاتكن عن الموضوع .. رح صورلكن فيديو شي ٥ دقايق للمتخاذلين المكتئبين ونزلو بعد كم ساعة 🥺👈👉 فيو كلام واقعي بفيدك وبوعيك .. عسى ولعلّ يشحذ همتكم بالايام الاخيرة من هالسنة الصعبة والمهمة ❤️🔥 بالتوفيق جميعاً 🥰❤️

الطلاب يلي وصلت لنهاية النهار وفرطت وما عاد لحقت ٨ شكلكن نسيانين هاد الفيديو 😂😂😂🔥 هاد الفيديو نزلتو لبري٨ قبل الامتحان بس
الطلاب يلي وصلت لنهاية النهار وفرطت وما عاد لحقت ٨ شكلكن نسيانين هاد الفيديو 😂😂😂🔥 هاد الفيديو نزلتو لبري٨ قبل الامتحان بساعات كل طالب تارك الفصل ٨ حضر هاد الفيديو بمدة نص ساعة تقريباً حل كل اسئلة الفصل 🤹🏼‍♂️🔥 حاطتلكن ياه بقائمة اهم الافكار احسن ما تنام بدون ما تقرب عليه جرب ركز بهالنص ساعة فيها كل معلومات الفصل وخبرني شو بصير معك🥰❤️ يلي مو دارس الفصل ابداً بفضل يزيدن نص ساعة ويحضر ال٣ فيديوهات تبع كورس المراجعة وبالنهاية حسب وقتك وتركيزك الشغلة 👍🏻 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا وحوش 🥳🔥 هلق فقت انا كالعادة هاد وقتي 😂 ياريت تكون بلشت تدرس بشكل جدي 😂❤️ بكرا غالبا رح صورلكن فيديو شي ٥ دقايق اتمنى انو بعدو رح تدرك مدى اهمية عدم تضييع الوقت الحالي .. يلي سهران وعندو اسئلة كالعادة يحطا بالتعليقات برسالة وحدة ١- ما عندك سؤال عادي لا تعصر مخك حطلي قلوب او كتبلي رأيك بكورس المراجعة واهم الافكار 🔥 ٢- لا تفتح نقاشات جانبية عالاقل بتعليقات هي الرسالة لحتى ما فكرن اسئلة وانجلط😂 في طلاب وحوش جدا ماشيين عالخطة وفي مسبقين .. هدول انا بوجهلن تحية كبيرة انو بظل الاحباط يلي مسيطر ع كل يلي حوليه هو عم يعطي كل شي عندو لآخر لحظة ❤️🤹🏼‍♂️ وفي طلاب لسا لهلق ما عرف انو اذا ضل هيك متكاسل يوم الجمعة رح يكون اسوء يوم نفسياً بالسنة التحضيرية كلا يمكن 🥲 بكرا منشوف مدى تأثير الفيديو 😂❤️ https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا حبايب ❤❤ نحنا بالعادة مننزل ملاحظات عن الفصول المسا بس بالنسبة للفويسات و الملاحظات تبع الفصول 5 و 6 اليوم فرح ناجلهن لبكرا لان انا عندي مادة صعبة جدا بكرا و لما بدي نزللكن هي الامور لازم كون رايق و ذهني صافي لهيك اليوم نوار حينزللكن ملاحظات 8 و بكرا مننزل تبعوت 5 و 6 و منراجع فيهن ❤💁‍♂️ موفقين ❤❤

كيفكن يا وحوش 🔥❤ ان شاء الله ماشيين تمام اليوم ؟ بالنسب للفصول 5 و 6 بعد ما تخلصو حضور يا اما بتحلوا دورات لحالكن يا اما شوفوا فيديوهات حل الدورات ... بترجع لكل شخص ش بحب + في فيديو حل اسئلة حركة السوائل يلي مانو حضرانو بقلب السنة يحضروا هلق لان هاد سؤال 100% بالامتحان و في الو تكنيك معين بطريقة الحل طبعا انا شارح كيف بينحل بالمراجعة بس بالفيديو حليتلك كتير اسئلة منو مشان تتعود + يا ريت بعد ما تخلصوا فيديوهات 5 و 6 تحضروا فيديوهات النكشات الامتحانية لالهن اللهم قد بلغت اللهم فشهد 🙏 موفقين ❤❤

Voice message08:03

صباح الخير يا وحوش ❤🔥 اليوم في عنا حسب الخطة الفصول ٥-٦-٨ الفصل الخامس مدة فيديوهات المراجعة ساعة ونص

مساء الخير هلق فقت عذروني كنت تعبان من الامتحان اليوم 🥳 شفتوا كيف اسبوع الفيزيو ممل ومن غير شي هو صعب اساسا 🥲 لهيك كنت قلكن حاولوا خلصوها قبل اسبوعا وكنت دائماً قلكن انو اغلب الطلاب اول يومين ما بيدرسوا بالجدية الكافية يلي بتخليهن يجيبوا علامة عالية لهيك انت لا تكون منن اذا حابب تجيب علامة عالية ولكن انا بعرف انو انت غالباً منن 😂 " لا أتمنى ذلك " بكرا صباحا رح احكيلكن اكتر عن الموضوع ولكن فيني قلك انو لسا الوقت كاف خصوصي للطالب الذكي هدف هي الرسالة تحط سؤالك بالتعليقات فيما يخص الفصلين ١-٢ وان شاء الله مساءً رح سكر الغروب و اتمزمز عليهن ١- لا تبعت مليون رسالة حط اسئلتك برسالة وحدة ٢- تعليقات هي الرسالة لا تخليها نقاشات انت ورفقاتك ٣- حط سؤالك او اذا ما عندك سؤال كتبلي يعطيك العافية واستمر بالدراسة خلونا نكون منظمين بهالموضوع بحيث كل يوم اعملو وجاوبكن ع كل شي تساؤلات ببالكن 😂❤️👍🏻

كان لسا في بس فصل التسجيل .. يلا خلي الباقي لبكرا التحضيرية مجرد تجربة بالحياة وصراعك الازلي بالحياة هو صراعك مع عقلك و كيف تقدر تمشيه متل ما انت بدك لهيك اوعى تقتنع انك خلصت ... لسا ما خلصتوا و هاد الاسبوع بدو دراسة منيح بكرا بتوصل ليوم الجمعة بتقول يا ريتني درست لا تخاف الموضوع حيكون سهل بس المطلوب منك حاليا انك تدرس و بتركيز ❤🔥 موفقين .. ❤

Voice message02:15

مسا الخير يا وحوش ❤🔥 كيف الدراسة معكن وين وصلتو ؟ لا تنسوا قناة الاتمتة لان الملاحظات و الفويسات و حتى الاتمتات هنيك بدها تنزل : https://t.me/Elphysicsmcq ورح تنزل كتير شغلات لسا تساعدكن و تسهل عليكن ❤🔥

🔴الفيديو التشجيعي اليومي لاسبوع الفيزيولوجيا كل يوم نفس الفيديو حتى تسكير مادة الفيزيو https://t.me/Elphysics