en
Feedback
إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

Open in Telegram

قناة عامّة للإختبارات والمُلخّصات وتابعة للقناة الرئيسية ؛ (مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders) رابط قناة الرئيسية ؛ t.me/ans_graders رابط ڪَروب الدردشة ؛ https://t.me/+wD8HauT0F5g2Y2Uy

Show more
3 438
Subscribers
-224 hours
-207 days
-18530 days
Posts Archive
السلام عليڪم طالبتين محتاجات شُقة قُرب جامعة العين ويّ طالبات ، اللي يعرف او تعرف لا يقصّر . @alsheikh_313

بفضل الله وجهودڪم تمّ سداد مبلغ الدفعة الاولى من القسط ، وتبقّى عندي حاليًا 185 ألف راح أجمعه مع باقي تبرعاتڪم خلال الفترات ا
+1
بفضل الله وجهودڪم تمّ سداد مبلغ الدفعة الاولى من القسط ، وتبقّى عندي حاليًا 185 ألف راح أجمعه مع باقي تبرعاتڪم خلال الفترات القادمة ونسدد الدُفعة الثانية بيهم اخوان اللي ما شارك هالمرة .. يڪدر يشارك بالمرة الثانية .. واللي ما يڪَدر يتبرّع ينشر هالحالة والدال على الخير ڪفاعله 🙏 موفّقين لڪُلّ خير 🧡

السلام عليڪم بخصوص تأخّر النتائج ، فـ الأقسام ما جاي تسلّمها لسبب واحد فقط ؛ متأمّلين تجي 5 درجات بَـعد من الوزارة وعليها مناشدات حثيثة وفعلية فـ يڪولون ما نريد ننزلها للطلاب عسى ولعل تجي الـ5 ونضيفها ويّ النتيجة النهائية فد مرّة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته غدا الاحد يوم عطلة في قسم التخدير اقتضى التوضيح

مرحبا طُلاب عندي طابعة وحبيت افيدكم، تگدرون تطلبون الملازم ويتم استنساخها الكم بأقل سعر وتوصلكم وطلاب الثاني والثالث تخدير اذا تحبون ادزلكم الملازم المترجمة اكو كلش هواي نماذج حلوة ومختلفة أو بدون ترجمة براحتكم، بما انو منهجكم ماتغير ف عندي خبرة بالموضوع وانتوا اختاروا اللي يعجبكم ويوصلكم ان شاء الله 🤍 والتوصيل مجاني للعين @Tawaselmalazm_bot

برنامج_المرحلة_الرابعة_فصل_اول_25_26.pdf4.39 MB

معقولة طلابنا بجامعة العين لحد الان محد تبرّع ما عدا 2 ؟!

اخواني / اخواتي اصحاب القنوات رجاءًا تواصلواْ وياي .. @alsheikh_313

رجاءًا لا تقصرون 🙏

💎 وزارة التعليم توافق على تخفيض مبلغ تطبيق HEPIQ الجامعي .

انا G10 اريد بديل من G12 @Ov0jv

السلام عليڪم اخوان قبل شوية وصلني تبليغ بخصوص النقل بين الڪَروبات (أنُ بَـعده مفتوح لنهاية الأسبوع) ، رحت تأڪّدت منه وطلع صحيح لڪن بشرط ؛ تحضّر البديل وتڪونون دافعين قسط انت والبديل اللي اتفقت وياه . #خاص لطلاب جامعة العين .

عدد طلابنا بالقاعة 300 طالب (لان قاعاتنا ڪبيرة) يعني في حال ڪل طالب ياخذ 15 ثانية (ولو اشوفها صعبة) حتى يمسح البارڪود .. انت بالدقيقة يمشي عندڪ 4 طلاب بهاي الحالة تحتاج 75 دقيقة حتى يڪمل الحضور ، بالتالي ساعة وربع طاير من المحاضرة ، وانت محاضرتك ڪلها ساعتين يشوفڪم الله .

#عاجل_جداً وزارة التعليم تنشر طريقة تسجيل الحضور للطلبة في تطبيق HEPIQ 1-يقوم مقرر القسم بأضافة المواد الدراسية في الجدول الدراسي ويم تحديد وقت المحاضرات 2- عند بدأ وقت المحاضرة يتم إنشاء QRcode من قبل الاستاذ ويستحدث كل دقيقة ٣- يقوم الطالب بتسجيل الحضور عبر الQR وبهذه الطريقة يصل اسم الطالب إلى الأستاذ تم التسجيل بنجاح .

أڪو احد يريد ينتقل من G10 الى G13 ؟

اليوم جُمعة أخوان ، فـ اعتبرواْ تبرّعڪم صدقة يوم الجُمعة 🙏

اخوان للتوضيح وبسبب اللغط الحاصل ، هذه مادّة التقويمي للعام السابق وسيتم دراستها في العام الحالي بالڪورس الأول أمّا مُفردات مادّة التقويمي للعام الحالي تنزل في وقتٍ لاحق وعلى الأغلب بَـعد نهاية الڪورس الأوّل .

طلاسم المرحلة الرابعة - التقويمي .
+1
طلاسم المرحلة الرابعة - التقويمي .

السلام عليڪم إحدى زميلاتنا (اللي سنويًا نجمعلها) هاي السنة ڪذلك مستمرين وياها بعملنا وتبرّعنا ، اللي أتمناه ما تقصرون بالتبرّع الها لان فعليًّا محتاجة هالشي ، واناْ شخصيًّا اروح وأسدد قسطها اللي يڪدر يتبرّع .. يرسل المبلغ مباشرةً ؏ زين ڪاش او ماستر ڪارد ، واللي يريد يتبرّع حضوري فـ اناْ موجود بالجامعة يوم السبت ان شاء الله بس الأهم يراسلني يعطيني خبر ؛ @alsheikh_313 ثقواْ بالله الـ 5 او الـ 10 شهريًا ما تقلل من مصاريفڪم إنّما تزيدها أضعاف ، وهاي السنة الاخيرة وانتو طلاب وتعرفون شڪَد تڪون بيها احتياجات خاصةً للأخوات .. الماستر ؛ 910441489150 الزين ڪاش ؛ 07822885561 المبلغ اللي محتاجينا 500 الف ، وإحنا 5،000 شخص لو ڪل واحد من ألف الى 5 الاف نجمع قسطها ڪامل خلونا نڪون سبب فرحتها .

طلبة جامعة العَين* https://t.me/+um_bWCPLAXMwN2Iy أعلاه رابط ڪَروب النقل بين الڪَروبات*